منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2018

صور نص وتفاصيل تغريدة سخرية عبدالخالق عبدالله عن زيارة اوباما الى الرياض

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-29-2015, 09:22 AM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,699
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي صور نص وتفاصيل تغريدة سخرية عبدالخالق عبدالله عن زيارة اوباما الى الرياض

صور نص وتفاصيل تغريدة سخرية عبدالخالق عبدالله عن زيارة اوباما الى الرياض

صور نص وتفاصيل تغريدة سخرية عبدالخالق عبدالله عن زيارة اوباما الى الرياض

صور نص وتفاصي تغريدة سخرية عبدالخالق عبدالله حول زيارة اوباما الى الرياض صور نص وتفاصي تغريدة سخرية عبدالخالق عبدالله حول زيارة اوباما الى الرياضصور نص وتفاصي تغريدة سخرية عبدالخالق عبدالله حول زيارة اوباما الى الرياض
أثار الأكاديمي الإماراتي عبدالخالق عبدالله جدلا واسعا بعد إطلاقه تغريدة وُصِفت بـ"الساخرة"؛ تعليقاً على زيارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما للرياض ولقائه بالعاهل السعودي الملك سلمان.
وكتب عبد الخالق عبد الله في حسابه على موقع تويتر: "ورد الآن، الرئيس الأمريكي أوباما في الرياض في زيارة تستغرق عدة ساعات للتعزية وليس للبيعة".

تغريدة الأكاديمي الإماراتي أثارت حفيظة بعض المغردين السعوديين، الذين اتهموه بالتحامل على بلادهم، بينما ذهب آخرون للقول إن عبدالخالق عبدالله يمثل "حكومة الإمارات ، وفق قولهم بحسب موقع عربي21.
ورد الأكاديمي السعودي ورجل الأعمال المعروف الأمير خالد آل سعود على عبدالخالق عبدالله قائلاً: "كن صريحاً وواضحاً فيما تقصد يا دكتور، بدلاً من هذا اللمز والهمز، فأنت أستاذ جامعي معروف لك تقديرك واحترامك".
بينما رد الناشط عبدالله آل الشيخ على الأكاديمي الإماراتي بالقول: "سألك الكثير يا دكتور ما هو هدفك من البيعة!، ولم تُجاوب، إنها السعودية شعب يبايع، ورئيس أكبر دولة يعزّي، موتوا بغيظكم!".
بدوره وجه الإعلامي القطري عبدالله العذبة رئيس تحرير صحيفة العرب القطرية عدة تغريدات استنكارية رد فيها على عبد الخالق عبد الله، قائلاً: "بصفتك أستاذ السياسة والليبرالي الكبير، هل من الممكن أن تشرح لنا ما الذي تقصده بأن أوباما لا يبايع الملك سلمان ولكن للتعزية؟".
وأضاف العذبة: "شارك بزيارة أوباما أكثر من ثلاثين شخصية مهمة بينهم جمهوريون للقاء سلمان ملك السعودية فكيف أدخلت البيعة في زيارة رسمية يا دكتور؟!"، وتابع: "الملك سلمان في السعودية يستمد شرعيته من شعبه، فهل يسخر البرفسور الكبير من (البيعة) أم يقصد شيئا آخر؟".
وبلهجة ساخرة قال العذبة لعبدالخالق عبدالله: "قطع أوباما لرحلته الرسمية للهند لزيارة خادم الحرمين الملك سلمان، تثبت أن الرياض وحدها عاصمة القرار العربي، صح يا إخوان؟".
وبالرغم من الهجمة العنيفة عليه، اكتفى عبد الخالق عبد الله بالرد على جميع المنتقدين والمتسائلين عن هدفه من التغريدة، بالقول إن: "البعض لديه صعوبة في الفهم والبعض الآخر متمرس في الاصطياد في الماء العكر والبعض الثالث جزء من القطيع، ولا يستحقون الرد"، على حد تعبيره.
وألمح بعض المحللين إلى أن عدم حضور السيسي ومحمد بن زايد إلى جنازة الملك عبد الله، في مقابل حضور أمير قطر تميم بن حمد والرئيس التركي رجب طيب اردوغان، قد يكون مؤشرا على التوجه السعودي الجديد في تغيير وجهة تحالفاتها الخارجية.

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
angle girl متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-29-2015, 05:33 PM   #3
عاشق الهدوء
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 6,966
معدل تقييم المستوى: 15
عاشق الهدوء has a spectacular aura aboutعاشق الهدوء has a spectacular aura about
افتراضي

طرح راقي ورائع ومجهود اروع
عاشق الهدوء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الى, الرياض, اوباما, تغريدة, سيارة, سحرية, صور, عبدالله, عبدالخالق, عن, وتفاصيل, وش


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 10:59 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات واحة كتب