منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2018

سرايا القدس:لا تهدئة بعد اليوم إلا بشروط المقاومة وعلى العدو توقع الأسوأ

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-2012, 08:41 PM   #1
MR.shady
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: ♥ قلــب حبيبتــي ♥
المشاركات: 50,144
معدل تقييم المستوى: 66
MR.shady is a jewel in the roughMR.shady is a jewel in the roughMR.shady is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى MR.shady
افتراضي سرايا القدس:لا تهدئة بعد اليوم إلا بشروط المقاومة وعلى العدو توقع الأسوأ

سرايا القدس:لا تهدئة بعد اليوم إلا بشروط المقاومة وعلى العدو توقع الأسوأ




عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الإسلامي عدم إلتزامها بأي تهدئة مع العدو تخضع لشروطه المجحفة ، وعدم القبول بأي تهدئة تستبيح دماء شعبنا كلما أراد العدو ذلك.
ودعت السرايا خلال مؤتمر صحفي عقد ظهر اليوم الاثنين , "الذين يلهثون وراء أي تهدئة أياً كانت شروطها من مختلف الأطراف بتوجيه رسائلهم للعدو وليس للمقاومة ، "فلا تهدئة بعد اليوم إلا بشروط المقاومة صاحبة الكلمة العليا في الميدان" .
أكدت على استمرار خيار الجهاد والمقاومة كخيار امثل ووحيد في مواجهة الغطرسة الصهيونية حتى لو تخلى الجميع عنا وبقينا في الساحة وحدنا .
وجددت تأكيدها على استمرارها بقصف المدن الصهيونية بالصواريخ رغم التحليق غير المسبوق لطيران الاحتلال في سماء غزة ورغم حالة الاستهداف الواضحة لمقاتلينا في مختلف الأماكن .
وحذرت السرايا "قادة العدو من مغبة اختبار صبرها إلى ما لا نهاية ، لأن صبر السرايا إذا نفد سينقلب نارا ودمارا عليهم ، و داعيةً المغتصبين الصهاينة لتوطين أنفسهم على البقاء في الملاجئ ومواسير الصرف الصحي لأطول فترة ممكنة ، وألا يعتمدوا على تصريحات قادتهم التي ستودي بهم إلى الهلاك لا محالة" .
فيما يلي نص البيان كاملاً:
( الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ ، فَانْقَلَبُوا بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ لَمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُوا رِضْوَانَ اللَّهِ وَاللَّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ)
بيان عسكري صادر عن سرايا القدس
لا تهدئة في ظل العدوان وعلى العدو توقع الأسوأ
يا جماهير شعبنا المجاهد .. أيها القابضون على جمرتي الدين والوطن وخيار الجهاد والمقاومة
في ظل الهجمة الصهيونية الشرسة التي تشنها آلة القتل المجرمة بحق شعبنا المجاهد والصابر والتي لا تستثني أحدا من أبنائه سواء أكانوا مقاومين أو مدنيين، حتى وصل الأمر لاستهداف بيوت الآمنين وأطفال المدارس وجميع شرائح الشعب الفلسطيني.
رغم أننا مارسنا كل أشكال ضبط النفس ودفعنا من خيرة قادتنا ومجاهدينا ثمنا باهظا إلا انه يبدو أن العدو قد فهم الرسالة خطأ واعتقد أنها من منطلق الضعف.
وفي ظل إصرار هذا العدو على مواصلة عدوانه الهمجي مستخدما ترسانة عسكرية كبيرة لا تُستخدم إلا في الحروب بين الدول ومدعوما بموقف أمريكي سافر وغربي متآمر وعربي صامت .
ورغم كل هذه الأحداث وقفت سرايا القدس ولا زالت وإلى جانبها جميع فصائل المقاومة للتصدي لهذه الهجمة بكل ما تملك من قوة وعنفوان مقدمةً في سبيل ذلك خيرة أبنائها شهداء على مذبح الحرية والكرامة وضاربة المثل الأعلى في التضحية والفداء .
إننا في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إذ نعلن وقوفنا وانحيازنا المطلق لقضية شعبنا والدفاع عنه في وجة آلة القتل الصهيونية فإننا نؤكد على ما يلي
أولا : نعلن مسئوليتنا عن قصف المدن والمغتصبات الصهيونية والمواقع العسكرية ومهابط طيران العدو بـ 180 صاروخا وقذيفة من بينها 80 صاروخ جراد ومائة صاروخ محلي من طراز قدس وقذائف هاون من عيارات مختلفة وصواريخ موجهة من طراز 107 .

ثانيا: نؤكد على استمرار خيار الجهاد والمقاومة كخيار امثل ووحيد في مواجهة الغطرسة الصهيونية حتى لو تخلى الجميع عنا وبقينا في الساحة وحدنا .
ثالثا : نعلن عدم التزامنا بأي تهدئة مع العدو تخضع لشروطه المجحفة ، ولن نقبل بتهدئة تستبيح دماء شعبنا كلما أراد العدو ذلك، وندعو الذين يلهثون وراء أي تهدئة أياً كانت شروطها من مختلف الأطراف بتوجيه رسائلهم للعدو وليس للمقاومة ، فلا تهدئة بعد اليوم إلا بشروط المقاومة صاحبة الكلمة العليا في الميدان .
رابعا : نعلن أننا مستمرون في قصف المدن الصهيونية بالصواريخ رغم التحليق غير المسبوق لطيران الاحتلال في سماء غزة ورغم حالة الاستهداف الواضحة لمقاتلينا في مختلف الأماكن .
خامسا: نحذر قادة العدو من مغبة اختبار صبرنا إلى ما لا نهاية ، لأن صبرنا إذا نفد سينقلب نارا ودمارا عليهم ، و ندعو المغتصبين الصهاينة لتوطين أنفسهم على البقاء في الملاجئ ومواسير الصرف الصحي لأطول فترة ممكنة ، وألا يعتمدوا على تصريحات قادتهم التي ستودي بهم إلى الهلاك لا محالة .
وختاما نزف إلى جماهير شعبنا وامتنا العربية والإسلامية كوكبة الشهداء العظام الذين ارتقوا خلال العدوان الغاشم ونعاهدهم على المضي قدما على دربهم حتى النصر أو الشهادة .
جهادنا مستمر وعملياتنا متواصلة
" وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون "
سرايا القدس
الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي - في فلسطين-
الاثنين 19 ربيع الثاني 1433هـ ، الموافق 12/3/2012م



MR.shady غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-13-2012, 01:54 PM   #3
MR.shady
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: ♥ قلــب حبيبتــي ♥
المشاركات: 50,144
معدل تقييم المستوى: 66
MR.shady is a jewel in the roughMR.shady is a jewel in the roughMR.shady is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى MR.shady
افتراضي

شكرآ ع تواجدك الرائع

ما تحرميني من طلتك الحلوة

يعطيكِ الف عافية


احترامي
MR.shady غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-14-2012, 09:58 AM   #5
MR.shady
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: ♥ قلــب حبيبتــي ♥
المشاركات: 50,144
معدل تقييم المستوى: 66
MR.shady is a jewel in the roughMR.shady is a jewel in the roughMR.shady is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى MR.shady
افتراضي

شكرآ ع تواجدكم الرائع

ما ننحرم من طلتكم الحلوة


يعطيكم الف عافية

احترامي
MR.shady غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حديقة العين برادايس بمنطقة زاخر في العين ساحرة الاجفان مملكة السياحة والسفر 2018 , حجوزات فنادق , اماكن سياحية , تقارير عن مدن العالم 2018 6 04-12-2012 01:14 PM
شهيدان من سرايا القدس في تجدد للقصف الجوي على غزة MR.shady قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 5 03-14-2012 09:53 AM
لا تهدئة مع العدو.. "سرايا القدس" تواصل دك حصون المحتل بعشرات الصواريخ » Ṁ • Ỡ • Ğ • Я • Ě • Ṃ « قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 2 03-12-2012 08:25 PM
صواريخ المقاومة توقع 4 اصابات في صفوف الاسرائيليين MR.shady قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 5 03-10-2012 12:59 PM


الساعة الآن 03:09 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-