منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2018

مقال لماذا تسرق المرأة السعودية الصابون والشامبو من فنادق دبي لسعيد الوهابي

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-2015, 01:58 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,217
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي مقال لماذا تسرق المرأة السعودية الصابون والشامبو من فنادق دبي لسعيد الوهابي

مقال لماذا تسرق المرأة السعودية الصابون والشامبو من فنادق دبي لسعيد الوهابي مقال لماذا تسرق المرأة السعودية الصابون والشامبو من فنادق دبي لسعيد الوهابي مقال لماذا تسرق المرأة السعودية الصابون والشامبو من فنادق دبي لسعيد الوهابي

اتهم كاتب مواطنات سعوديات بسرقة الشامبو والصابون من فنادق دبي الفاخرة "أو في أي مدينة خارج السعودية".

وتحت عنوان "لماذا تسرق المرأة السعودية الصابون والشامبو من فنادق دبي؟"، كتب سعيد الوهابي "حدثني أحد الثقات، ممن يعملون في الجمارك، أنهم يعانون من السيدات اللاتي يُهرّبن قوارير الشامبو الصغيرة، ويقول آخر إن امرأة أخرى أصرت على إدخال كميات كبيرة من الصابون والشامبو معها عبر الحدود، وحين تم اعتراضها بالقوة بلعت الصابون!".
وقال الوهابي إن الحكاية تبدأ "مع الخطوة الأخيرة التي تقوم بها المرأة السعودية، حال مغادرتها الفندق في دبي أو في أي مدينة خارج السعودية، وهي تجميع كل علب الصابون والشامبو، ثم وضعها في كيس والعودة بها إلى الوطن، لماذا تفعلين هذا أيتها المرأة السعودية؟ هاه لماذا؟".
وتابع "هي تفعل ذلك لسبب نفسي واجتماعي، السبب النفسي هو أن تتذكر المرأة اللحظات الحلوة التي قضتها في الإجازة، رائحة صابون الفندق تعود بها إلى عوالم إرهاق رحلات التسوق اليومية في مولات المدينة".
وأضاف "أما السبب الاجتماعي، فالمرأة تذكّر قريباتها وصديقاتها عن فخامة الفندق واسمه المكتوب على أغلفة الصابون والشامبو، وكأنه دليل حسي على السفر والمتعة، وأنهم عائلة تسافر كل إجازة، تقوم المرأة السعودية بوضع علب صابون والشامبو الفندق الفاخر (بالصدفة) في حمام ومغاسل الضيوف، من باب (شوفوني)".

ويطالب الكاتب بوضع حد لهذه الظاهرة "التي تشوّه سمعتنا أمام العالم، الشامبو والصابون مثل المناديل في الحمامات في الأماكن العامة، وُضعت للاستخدام الشخصي والفوري وليس للسرقة والتهريب، ونقله من دولة إلى دولة بكميات تجارية أو حتى صغيرة، جريمة يجب أن نتحدث عنها بشفافية ونعاقب فاعلها".
وقال آخرون إن عادة أخذ الصابون والشامبو من الفنادق لا تنحصر بالسعوديات فقط إنما جميع النساء. وكتب أحد القراء إن "ظاهرة أخذ الشامبوهات والصوابين ليست للسعوديات فقط، كل العالم يفعل هذه الحركة، قبل فترة شفت مقطع كوميدي لأمريكي يفعل نفس الحركة ولا أحد قاله عيب !".
وبالعودة إلى موقع "تويتر" حيث يفضل السعوديون كتابة آرائهم حول هكذا مواضيع تحمل عناويناً تبدو مثيرة، يظهر أن الكاتب أعلن عن عنوان مقاله قبل الشروع في كتابته، وقال "أفكر أكتب مقال عنوانه "لماذا تسرق المرأة السعودية الصابون والشامبو من فنادق دبي؟"، لو جاء 80 ريتويت لهذه التغريدة سوف أكتب المقال"، ولأن العنوان نال 144 إعادة تغريد، قام الكاتب بكتابة مقاله.
وكتب أحد المغردين موجهاً حديثه للكاتب "إذا كنت تلتقط موضوعات مقالاتك من أحداث فردية لتعممها، فأنت تبحث فقط عن الإثارة بعيداً عن الأهداف التوعوية السامية للمقال الرصين".

angle girl متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2015, 05:12 AM   #3
عاشق الهدوء
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 6,968
معدل تقييم المستوى: 14
عاشق الهدوء has a spectacular aura aboutعاشق الهدوء has a spectacular aura about
افتراضي

جنائن الورد للمجهود العذب
عاشق الهدوء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لماذا, لسعدي, من, لقاء, المرأة, الصابون, السعودية, الوهابي, تسرق, دبي, فنادق, والشامبو


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 07:23 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-