العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

أسباب أزمة عبوات الغاز بجدة .اخر اخبار مشكلة وأزمة الغاز فى جدة

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-03-2015, 10:06 AM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي أسباب أزمة عبوات الغاز بجدة .اخر اخبار مشكلة وأزمة الغاز فى جدة

أسباب أزمة عبوات الغاز بجدة .اخر اخبار مشكلة وأزمة الغاز فى جدة


مشكلة وأزمة الغاز فى جدة

وجه محافظ محافظة جدة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد، بتشكيل لجنة لدراسة ومعرفة أسباب أزمة عبوات الغاز وحلها على الفور، حيث تقوم المحافظة بمتابعة الوضع فيما وجه عددا من الجهات المعنية لرفع التقارير عن أسباب الأزمة.

جاء ذلك بعد مرور أسبوعين على وجود أزمة في محلات الغاز في جدة وتبادل الاتهامات بين الموزعين وشركة الغاز حيث اثبتت الوقائع التي باشرتها الدوريات الأمنية في محلات الغاز حجم الأزمة، ومؤخراً استعان أحد أصحاب محلات الغاز بالدوريات الأمنية لتنظيم تدافع المواطنين على محله للحصول على العبوات قبل إنزالها من الشاحنة حيث تواجدت إحدى الدوريات الأمنية التي قامت بتنظيم المواطنين والمقيمين في طوابير ومنع حصول أي منهم على أكثر من عبوة واحدة.

4 أيام انتظار

وقال صاحب المحل : بعد انتظار أكثر من اربعة أيام في شركة الغاز لشاحنته وصلت عند الساعة العاشرة محله في حي الحمدانية بجدة وقبل أن يتم إنزال العبوات من الشاحنة كان المواطنون والمقيمون ينتظرون الحصول على الغاز، حيث عجز صاحب المحل والعمالة العاملة على تنظيم الراغبين في الحصول على الغاز ما اضطر الآمر الى استدعاء الدوريات الأمنية التي قامت بتنظيم المواطنين والمقيمين في طوابير.

وحسب ماذكره أحد أصحاب محلات الغاز وهو سلمان المطيري فإن المشكلة ناتجة عن عدم وجود ايدي عاملة في شركة الغاز بجدة التي تعتبر هي المركز الرئيس لتغذية المنطقة الغربية بالاضافة الى الموزعين وتلاعبهم في الكميات وإخفائها فيما هذا غير صحيح حيث إن أصحاب محلات الغاز هم من يملك الناقلات الخاصة بهم ومحلاتهم خالية من عبوات الغاز.


وكشف عدد من المواطنين ان الحصول على اسطوانات الغاز أصبح فيه صعوبة وأصبح البحث عن أي محل تتوفر فيه عبوات الغاز شعارا بين المواطنين والمقيمين حتى ان بعض المحلات لا تعطي أي واحد أكثر من عبوة واحدة حتى وان كان احتياجه لأكثر من ذلك لعدم توفر أي أسطوانة غاز للبيع لديه.

وأكد عدد من أصحاب المحلات أن العقد يلزم شركة الغاز بتحمل المسؤولية عن انقطاع الأسطوانات «وسوف تتم مقاضاة الشركة لعدم تأمينها الكميات المتعاقد عليها مع أصحاب محلات الغاز.

وأكدت الشركة أنها من أجل التعامل مع هذا الوضع الطارئ، مددت فترات العمل في فرع جدة حتى الساعة الـ11 ليلا، ما أسهم في بلوغ متوسط إنتاج الفرع في الأيام الماضية أكثر من 50 ألف أسطوانة توزعها 91 شاحنة، وكشفت مصادر أن المشكلة الأساسية التي نتجت عنها الأزمة هي قلة الأيدي العاملة وليس في كميات الغاز.

وأكد مدير فرع وزارة التجارة بمنطقة مكة المكرمة المهندس عبد الاله مشيط أن هناك لجنة من المحافظة ومن وزارة التجارة ومن وزارة العمل وان فرع وزارة التجارة رفعت تقارير إلى الوزارة في الرياض وتم استدعاء المسؤولين في الشركة كما طلبت الوزارة من فرع منطقة مكة تقارير إضافية عن الوضع وتوقع انه بعد وصول التقارير من الوزارة سوف تتضح الأمور.

كاشفاً أن المشكلة لا تتمثل في وجود نقص في المداد وإنما هناك لجان وبحث المشكلة التي أدت إلى ذلك وسوف تحل المشكلة حيث إنها متابعة على مستوى الوزارة والتقارير مستمرة حول هذه المشكلة ووكالة الوزارة طلبت تقارير من الشركة وعلى ضوء ذلك تتضح الأمور. وقال ان المتابعة من قبل محافظة جدة ومن قبل فرع الوزارة ومن قبل وزارة العمل سوف تحل المشكلة في جدة والأمور تسير للحل.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 02-03-2015, 11:23 AM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

يعطيك العافية
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
.اخر, أزمة, أسباب, مشكلة, الغاز, اخبار, تحية, ديب, عبوات, في, وأزمة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 05:23 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -