منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ... > قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2018

الملاحظات

قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2018 عالم حواء , اسرار البنات , مشاكل البنات , نصائح حواء , العناية بالبشرة ، تفتيح البشرة ، تبييض البشرة ، خلطات ، خلطات العناية ، العناية بالوجه ، العناية بالجسم ، العناية بالقدمين ، العناية باليدين ، تبييض الجسم ، خلطات العناية بالبشرة والجسم 2019 ,2018

6 خطوات جمالية لتطهير البشرة من السموم 20150-2016

قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-03-2015, 11:48 AM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,242
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي 6 خطوات جمالية لتطهير البشرة من السموم 20150-2016

6 خطوات جمالية لتطهير البشرة من السموم

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

1. تنظيف البشرة وتطهيرها:
غسل وجهك مهمة بسيطة. ولكن الفوائد من هذا العمل السهل لا تحصى. قبل أن تغسلي وجهك أو تضعي يدك عليه، تأكّدي من غسل يديك جيداً. أما بالنسبة إلى حرارة المياه، فعليك أن تعرفي أن المياه الساخنة يمكن أن تؤثر سلباً في الشعيرات الدموية، وأن تسبّب الاحمرار، وقد تتلف الخلايا، إضافة إلى أنّ المياه الباردة لا تسمح بتفتّح مسامّ البشرة. لذلك، احرصي على أن تغسلي وجهك بمياه متوسّطة الحرارة. بالانتقال إلى مرحلة التطهير، ننصحك باستخدام كميّة صغيرة من المطهّر ووضعه بواسطة الأصابع الوسطى، بحركات دائرية تصاعدية. بهذه الطريقة تكونين قد شددت وجهك ورفعته. هذا ما يؤدّي إلى تحفيز البشرة، وبالتالي الحصول على تدفق الدم وفتح المسامّ، وضمان نظافة بشرتك.

2. تأسيس البشرة بالكريم المناسب:
بعد تطهير البشرة، احرصي على وضع الكريم اليوميّ، الذي يُساعد في إغلاق المسام، وفي إزالة آثار الأوساخ والزيوت، وفي إعادة توازن درجة حموضة البشرة. كما يمكنك اختيار مستحضرات خاصّة بالبشرة الآسيوية لتقوية أساسها بطاقة دقيقة والكشف عن تألق شفّاف رقيق، ينبع من الداخل.
يكتمل نظام الديتوكس مع كريم الليل، إذ إنّ البشرة لا تنام بل تستمرّ في نشاطها، وفي إفراز المواد الدهنية. هذا السبب يجعل البشرة المختلطة أو الدهنية عرضة لمظهر ذي لمعة و مسامّ مسدودة. لذلك، تحتاجين إلى تركيبة ليليّة خاصّة، ذات فاعليّة مزدوجة، تخلّص البشرة الدهنية من السموم و تنقّيها بعمق، لتمنحك بشرة نظيفة عند الاستيقاظ من النوم.
3.المصل، معالج مشكلات الوجه
يعتبر المصل معالج مشكلات الوجه في عالم ديتوكس البشرة، مثل: البثور، التجاعيد، والبقع الداكنة، كما يمنع علامات الشيخوخة من الظهور. يمكن لبعض الأمصال أيضاً أن تكون وقائية ومضادّة للتأكسد لإبعاد الشيخوخة وزيادة الترطيب. وبما أنّ الأمصال تخترق أعمق المسامّ ننصحك بتطبيقها قبل مرطّبات البشرة.
4.اختيار المرطب المناسب للبشرة
البشرة الجافة هي الأكثر عرضة للمشاكل من علامات الشيخوخة المبكرة، فقدان اللمعان والتوهج، انسداد المسام، تلف الخلايا وفقدان المواد المغذية المفيدة.لذلك فالترطيب المناسب هو جزءا حاسما من صحة البشرة. هناك نوعان أساسيان من المرطبات:أوالاً، الزيوت التي تساعد على إنتاج الزيت المعتدل الذي تحتاجه البشرة. ثانياً، الكريمات الطبيعية التي تساعد على اختراق البشرة.
5. خصوصية ترطيب العين
عندما يتعلق الأمر بمنطقة العينين، ستحتاجين إلى مرطّب محدّد لهذه المنطقة؛ وذلك لأنّ البشرة، تحت العين، قد تكون حسّاسة. بعض المرطبات تحتوي على موادّ ليست مناسبة لمنطقة العين. بالإضافة إلى ذلك، يُمكن أن تصبح الدوائر السوداء مشكلة؛ هذا فضلاً عن خسارة الدهون في منطقة تحت العين، مع التقدّم في السنّ. لحلّ هذه المشكلات، أنت بحاجة إلى كريمات مخصّصة للعين.
6. الماسك للتخلص من السموم
وضع الماسك من فترة إلى أخرى يساعد في فتح مسامات الوجه، وفي الحفاظ على نظافة البشرة وصحّتها حتى تتمكن من التنفس بشكل سليم. وبالرغم من بعض الماسكات التي يمكن استخدامها يومياً، يبقى أن الديتوكس الحقيقي يكمن عبر وضع مزيج من 3 أقنعة، مرّة في الأسبوع: قناع تطهير عمق المسامّ من التلوث الزيوت والموادّ الكيميائية الموجودة على بشرتنا، ثمّ قناع منتصف المسامّ الذي يحافظ على صحّة المسام ويكافح الشيخوخة، وأخيراً قناع موضعيّ لإزالة خلايا الجلد الميتة وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد.




angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2015, 05:31 AM   #3
عاشق الهدوء
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 6,968
معدل تقييم المستوى: 15
عاشق الهدوء has a spectacular aura aboutعاشق الهدوء has a spectacular aura about
افتراضي

اكليل الورد لمجهود
عاشق الهدوء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
20150-2016, لتطهير, من, البشرة, السلوم, جمالية, خطوات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 02:33 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-