منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2018

حقيقة وتفاصيل خبر هروب البغدادي من الرقة إلى نينوى

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-2015, 04:57 AM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,199
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي حقيقة وتفاصيل خبر هروب البغدادي من الرقة إلى نينوى

حقيقة وتفاصيل خبر هروب البغدادي من الرقة إلى نينوى

مصادر تقول إن انتقال زعيم "داعش" يأتي بعد اشتداد الضربات الجوية للتحالف الدولي على مواقعه في الرقة.


كشفت مصادر محلية في محافظة نينوى العراقية، السبت، عن لجوء زعيم تنظيم الدولة الإسلامية "داعش"، أبو بكر البغدادي مع عددٍ من قادة الصف الأول في التنظيم إلى المحافظة العراقية بعد اشتداد القصف على معقله الرئيسي في مدينة الرقة السورية.

وأكد شهود عيان بحسب مواقع إخبارية عراقية،" مشاهدة البغدادي يترجل من سيارة بعد وصول رتل كبير للسيارات ذات الدفع الرباعي إلى المحافظة."

وذكرت المصادر أن "معلومات استخبارية دقيقة تؤكد انتقال زعيم "داعش" أبو بكر البغدادي من الرقة إلى نينوى، بعد اشتداد الضربات الجوية للتحالف الدولي على مواقعه في الرقة"، مبيناً أن "البغدادي كان مصحوباً بعددٍ من قادة الصف الأول في التنظيم من عرب وعراقيين إلى مقر الإقامة الجديد في نينوى".

وأضاف المصدر أن "البغدادي يتنقل بين أكثر من موقع في نينوى، وبين أكثر من مكان في ضواحي المدينة، لتجنب نيران طيران التحالف الدولي".

من جانبهم، ذكر شهود عيان أن "رتلاً كبيراً من السيارات ذات الدفع الرباعي دخل إلى مدينة نينوى"، وأكدوا أنهم "شاهدوا البغدادي يترجل من إحدى سيارات الرتل ويدخل أحد مواقع التنظيم وسط المدينة".

وكان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، قد أكد الشهر الماضي، أن زعيم "داعش" أبو بكر البغدادي أصيب في القائم (على الحدود السورية - العراقية) بجروح، لكنه نجا بأعجوبة وهو يقضي معظم وقته في سوريا.

angle girl متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
من, البغدادي, الرقة, خبر, دقيقة, إلى, هروب, وتفاصيل, نخنوخ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 02:14 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-