منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2018

فديو وصور منال رضوان ممثلة السعودية بدون حجاب في مجلس الأمن

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-2015, 05:45 AM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,117
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي فديو وصور منال رضوان ممثلة السعودية بدون حجاب في مجلس الأمن

فديو وصور منال رضوان ممثلة السعودية بدون حجاب في مجلس الأمن


فديو وصور منال رضوان ممثلة السعودية بدون حجاب في مجلس الأمن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء، مقطع فيديو لسيدة تتحدث باسم المملكة العربية السعودية في الجلسة الأممية التي عقدها مجلس الأمن الدولي، بشأن حقوق المدنيين في الثلاثين من يناير الماضي.


الدكتورة منال رضوان هي ابنة أ السفير حسن رضوان، حد أكبر الدبلوماسيين السعوديين، حاصلة على الدكتوراه من جامعة «جورج ميسون» بولاية فيرجينيا الأمريكية، وعملت في عدة مناصب دبلوماسية، وتشغل الآن سكرتير أول بوفد السعودية لدى الأمم المتحدة .

ويبدو أن منال تتمتع إلى جانب الحنكة الدبلوماسية بجرأة ملحوظة، حيث أنها لم تتردد في توجيه النقد وشن الهجوم الضاري ضد إسرائيل وسياسات العنف التي تنتهجها، حيث قالت خلال الجلسة: «سيدي الرئيس ..لا يجوز لإسرائيل لقوة الاحتلال أن تتحدث عن حقوق الإنسان ولا حماية المدنيين ولا سيما حقوق المرأة، بأي شكل من الأشكال، ولا أن تحاول أن تلمع من سجلها المخزي، أو تحاول أن تحيد الأنظار عن جرائمها الموثقة ضد النساء والفتيات والأطفال، كيف لقوة تمارس الاحتلال وسياسات الاستيطان أن تتحدث عن ذلك».

وأضافت: «وفد بلادي يدين جميع هذه الانتهاكات المخالفة للقانون الدولي وقانون حقوق الإنسان.. سيدي الرئيس فلننظر أين كانت جملية المدنيين في العدوان الذي شنته إسرائيل في غزة مؤخرًأ والهجوم العشوائي الذي أدى إلى قتل أكثر من ألفين أغلبيتهم من المدنيين، دون أن تفرق بين طفل أو شيخ أو امرأة أو رجل في استهدافها، أم هل لنا أن ننظر إلى سياساتها الممنهجة في هدم المنازل على أصحابها، وقتلهم وتشريدهم، أو إلى ما يخلفه الحصار على غزة من انتهاك لحقوق المرأة والطفل، والتضييق على أبسط ممارسات الحياة اليومية».


وتابعت: «سيدي الرئيس لقد أمعنت إسرائيل في استخدام جميع أنواع الإيذاء النفسي والجسدي والجنسي ضدج النساء الفلسطينيات والعربيات، وجميعها يدخل تحت جرائم الحرب، ويبلغ ذروة هذا العنف والهمجية حين تضطر النساء الفلسطينيات أن تلد على الحواجز العسكرية، فتعرض المرأة نفسها للموت، أو يفقد مولودها الحياة، سيدي الرئيس إن إسرائيل لا تلتزم بأي من المواثيق الدولية التي تؤكد على الحقوق الإنسانية للمعتقلات السياسيات، حيث تتعرض الأسيرات الفلسطينيات إلى لأبشع أنواع التعذيب الجسدي والنفسي والجنسي».


واختتمت: «السيد الرئيس هذا غيض من فيض، ولا نطيل عليكم فسجل هذه الانتهاكات عامر وموثق من أجهزة الأمم المتحدة المختلفة، إلا أننا نطالب مجلسكم الموقر ألا يقف صامتًا أمام هذه الانتهاكات، وان يعمل على معاقبة مرتكبيها ممن يدعون الديمقراطية واحترام حقوق الإنسان بشكل يستخف بالعقل، ولا يدع أي اعتبار للضمير.. شكرا سيدي الرئيس».


angle girl متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ممثلة, مجلس, موال, الأمن, السعودية, بدون, دياب, رضوان, في, فيجو, \صور


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 03:09 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-