العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

فديو وصور وتفاصيل سبب مشاجرة قائد الشرطة الكويتية والشيخ خليفة الصباح رئيس جريدة الوطن

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-16-2015, 10:56 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي فديو وصور وتفاصيل سبب مشاجرة قائد الشرطة الكويتية والشيخ خليفة الصباح رئيس جريدة الوطن

فديو وصور وتفاصيل سبب مشاجرة قائد الشرطة الكويتية والشيخ خليفة الصباح رئيس جريدة الوطن


فديو وصور وتاصيل سبب مشاجرة قائد الشرطة الكويتية والشيخ خليفة الصباح رئيس جريدة الوطن فديو وصور وتاصيل سبب مشاجرة قائد الشرطة الكويتية والشيخ خليفة الصباح رئيس جريدة الوطن فديو وصور وتاصيل سبب مشاجرة قائد الشرطة الكويتية والشيخ خليفة الصباح رئيس جريدة الوطن فديو وصور وتاصيل سبب مشاجرة قائد الشرطة الكويتية والشيخ خليفة الصباح رئيس جريدة الوطن
مشادة حصلت بين رئيس تحرير جريدة الوطن الكويتية الشيخ خليفه العلي الصباح ، والوكيل المساعد في وزارة الداخلية “عبدالفتاح العلي”.
حيث رفض “الصباح” ما كان يقوم به “عبدالفتاح” من تنفيذ لأوامر وزارة الداخلية، حيث قال له بأن “أوامر سليمان الفهد ما تمشي عليّ.
هذا وعلقت صحيفة" الوطن " الكويتية على موقعها الرئيسي قائلة:أمام هذا المشهد المأساوي للساحة الصحافية راحت وزارة الاعلام تسوق المبررات لقرارها دون ان تبدي سببا واحدا لرفضها تنفيذ الامر الصادر لها من ادارة تنفيذ الاحكام بسرعة تنفيذ الحكم القضائي الصادر من السلطة القضائية بشكل عاجل ودون كفالة او اعلان منذ الاربعاء الماضي.
فالحكم الصادر لمصلحة «الوطن» باستمرار عملها وطباعتها كما كان الامر قبل قرار وزارة التجارة وما تبعه من امر ادارة التنفيذ بسرعة تنفيذ الحكم مضى عليه حتى يوم امس خمسة ايام دون ان ينفذ من قبل وزارة الاعلام ولم تسخر له وزارة الداخلية بدورها القوة لتنفيذه.
وفي المقابل فإن قراراً ادارياً يحتمل النقض ولا تحصنه قوة القانون وجد مسارعة من وزارة الداخلية لتنفيذه بالقوة الجبرية كما جاء على لسان وكيل الوزارة المساعد للامن العام اللواء عبدالفتاح العلي وهو يقول «انا ابي استخدم القوة عشان أنفذ القرار».! وبذا سجل اول تنسيق حكومي من نوعه نجاحا في اهدافه او اهداف اطراف تحرك هذا التنسيق لغلق صحيفة مضى على صدورها 41 عاما متجاوزا ذلك التنسيق حتى احكام القضاء.
وبذا تكون وزارة الداخلية قد تجاوزت مهامها المحددة بالقانون والتي تنص على ان التنفيذ بالقوة لا يكون الا لاحكام القضاء وقرارات النيابة العامة فقط فيما لا يجوز استخدام القوة لتنفيذ القرارات الادارية التي يكون اقصى اجراء ضد من يخالفها هو الاحالة الى القضاء ليصدر عنه الفصل في الامر.

اما وزارة الاعلام التي تواجه احكام القضاء واوامر التنفيذ القضائي بقرارات تصدر عنها فقد لجأت الى بيان بثته عبر وكالة الانباء الكويتية ادعت فيه انها اغلقت احدى المطابع دون ان تسميها ودون ان تشير الى القضية المطروحة وكأن الناس لا يتلقون المعلومة إلا من الوزارة ووسائلها في تجسيد لفكر لا يعرف الا في مفاهيم دول العسكر! فقد قالت «الاعلام» في بيانها ما يلي نصه: (أغلقت وزارة الاعلام احدى المطابع التجارية غير المرخصة وذلك تطبيقا للقانون رقم 3 لسنة 2006 بشأن المطبوعات والنشر).
وقالت وزارة الاعلام في بيان صحافي أمس انها ستقوم باتخاذ كل الاجراءات القانونية تجاه المخالفين للقانون سالف الذكر داعية جميع المطابع التجارية الى ضرورة الالتزام بالقانون وعدم ممارسة أنشطة المطبوعات والنشر دون تراخيص.
ولكن على الرغم من تجاهلها ذكر القضية الرئيسية في بيانها فإن وزارة الاعلام فضحت قصدها من خلال دعوتها باقي المطابع للالتزام بعدما كانت الوكيل المساعد للمطبوعات بالانابة لولوة السالم اتصلت في يوم صدور الحكم ل «الوطن» بباقي المطابع ترهبهم من الطباعة ل «الوطن» ليأتي هذا البيان أمس في سياق الإرهاب ذاته.
وفي ذلك قال المحامي جراح الكشتي: ان لم يقف شارع الصحافة عن الطبع متضامناً مع جريدة «الوطن» فسوف يأتيهم الدور جريدة تلو الأخرى. وقال الكشتي ان كارثة حكومية جديدة تمس حرية الاعلام والصحافة لم تحدث في دول استبدادية، مشددا على ان التعامل مع المطبوعات يجب ان يكون برقي وليس ببلطجة.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 02-17-2015, 06:37 AM   المشاركة رقم: 2
عاشق الهدوء

البيانات
عاشق الهدوء غير متواجد حالياً
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 72966
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 169
عاشق الهدوء has a spectacular aura aboutعاشق الهدوء has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

اكليل الورد للمجهود
















من مواضيع عاشق الهدوء
عرض البوم صور عاشق الهدوء رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لساحرة, الصباح, الشرطة, الوطن, الكويتية, خليفة, جريدة, رودز, شبة, فيجو, والصيد, وتفاصيل, \صور, قائد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 09:39 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -