العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

قصة سعودية تروي تعلقها بعبدة الشيطان وحبها للظلام

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-18-2015, 04:23 AM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي قصة سعودية تروي تعلقها بعبدة الشيطان وحبها للظلام

قصة سعودية تروي تعلقها بعبدة الشيطان وحبها للظلام

روت فتاة سعودية في العقد الثالث من عمرها، قصة تعلقها بما عرفوا بـ"عبدة الشيطان" حتى أصبحت واحدة منهم، وتواصلها مع أناس خارج المملكة للحصول على مقتنيات وخزعبلات هذه الفئة، من ميداليات وخواتم عليها طلاسم لها تفسيراتها لديهم، كما كشفت عن ممارساتهم الغريبة من خلال حبهم للعيش في الظلام وعدم الاغتسال لشهور عدة.


وروت الفتاة التي أعلنت توبتها إلى الله من هذه الأعمال الكفرية، بأنها توجهت لأحد الرقاة الشرعيين في محافظة الخفجي، وهو الشيخ "ثامر الشمري"، الذي نقل ما حدث مع الفتاة طيلة تعلقها بعبدة الشيطان وأسباب مجيئها إليه.

حيث قال الراقي "الشمري" في حديث خاص لـ"سبق": قدمت إليّ فتاة كانت متعلقة كثيرًا في سن المراهقة مع عبدة الشيطان وبالتحديد مع ما يسمون بـ"فرقة الكبالة"، وكانت طيلة الفترة الماضية في تعب وضيق وحياة ما لها طعم، وحب للوحدة والعزلة عن الناس، وحب الأماكن المظلمة.

وبيّن بأنها التقته بملابسها الرثة وشكلها المخيف، واعترفت له بأنها تعرفت على ما يسمون بالكبالة، عن طريق الإنترنت، وقامت بشراء خواتم وميداليات عليها طلاسم وأرقام، ونجمة إسرائيل، عن طريق أحد الأسواق بالإنترنت، وبيّنت له أنها تعاني ضيقًا وهمًا، لازمها طوال الفترة الماضية، حيث قام الراقي بالقراءة عليها وتوجيه النصح لها، حتى اقتنعت بأنها تسير مع طريق خاطئ، وأعلنت توبتها أمامه عن ذلك.

وأشار الراقي "الشمري"، إلى أن من الغرائب التي روتها الفتاة له، بأنه من شروط اتباع عبدة الشيطان، والتمشي بعقيدتهم الخاطئة، هو عدم الاغتسال لعدة أشهر، مما يظهر على الشخص من منظر بشع وروائح نتنة، كما أن من الغرائب التي كشفت عنها، بأن من يعبد الشيطان، لا يعترف إلا بـ72 اسمًا من أسماء الله الحسنى، دون أن تفصح عن الهدف من وراء ذلك.
وقال الراقي "الشمري": نحذر أبناءنا وبناتنا من التعامل مع مثل هؤلاء، والابتعاد عن مواقع الإنترنت المشبوهة، التي تشكل خطرًا كبيرًا على كثير منهم في سن المراهقة، لرغبتهم في تجربة كل شيء، دون أن يشعروا بأن ذلك الأمر مخالف لدينهم وعقيدتهم السليمة.

















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 02-18-2015, 04:35 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

يعطيك العافية
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لأعمال, الشيطان, ترني, تعلقها, تعبية, سعودية, نيتها, قصة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 03:33 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -