منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2018

فديو وصور وتغطية حفل زواج شاب سعودي من عجوز أمريكية . من هي العجوز الامريكية ومن هو العريس السعودي

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-20-2015, 09:27 AM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,242
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي فديو وصور وتغطية حفل زواج شاب سعودي من عجوز أمريكية . من هي العجوز الامريكية ومن هو العريس السعودي

فديو وصور وتغطية حفل زواج شاب سعودي من عجوز أمريكية . من هي العجوز الامريكية ومن هو العريس السعودي


أعلن شاب سعودي يعيش في الولايات المتحدة الأميركية في مقطعي فيديو على اليوتيوب أنه تزوج من سيدة أميركية تدعى باولا وعمرها ٥٢ عاماً زواجاً على الطريقة المسيحية، وذلك في ١٤ فبراير الماضي يوم الفالنتاين "عيد الحب"وفقا لموقع إيلاف.

ونشر "علي الخميس" من محافظة القطيف شرق السعودية مقطعين على اليوتيوب يظهر فيهما إجراءات زواجه على الطريقة المسيحية بحضور عددٍ من الأشخاص ويعلن في نهاية المقطع الأول من الفيديو أنه عاش ٣٢ سنة غير جيدة في السعودية.

وأثار الخميس من خلال مقطعيه المنشورين العديد من التساؤلات عن سبب نشرهما وزواجه على الطريقة المسيحية وهل حوّل دينه من الإسلام للمسيحية؟، وهل يسعى للقطيعة مع وطنه، وهو ما يمكنه من الحصول على الجنسية الأميركية أو حق اللجوء لاعتبارات دينية وشخصية تحددها الأنظمة الأميركية.

وقال ناشطون على صفحات التواصل الاجتماعي، إن خبر الخميس لفت الانتباه لأنه مثّل استثناءً وخاصةً للمسلم على المذهب الشيعي وذلك لاعتبارات دينية وثقافية والتي تحد بل تمنع عند كثيرٍ من الفقهاء الزواج من أهل الكتاب زواجا دائما في مقابل الرأي المشهور عند أهل السنة وهو الجواز.

وأضاف الناشطون أن نشر مقاطع الفيديو في الثقافة المحلية نادر جداً بحسب وصفهم، وتساءلوا: لماذا نشر المقطع وهل يثور على الواقع الاجتماعي الذي ينتمي إليه؟.


ولاقى انتشار مقطعي الفيديو الكثير من ردود الفعل المتباينة في المجتمع القطيفي المحافظ، إذ استنكر بعضهم على الخميس زواجه من المسنة الأميركية على الطريقة المسيحية ومجاهرته بذلك، في حين قال آخرون إن ذلك من حقه ولا يملك أحد الحق في فرض رؤيته على حياة شخص آخر.

ولوحظ أن الزوجة الأميركية سارعت بعد إعلان زواجها من الشاب السعودي، لإضافة اسم عائلته في اسم التعريف الخاص بها في صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ليصبح اسمها "باولا ريتشاردز الخميس"، فيما أضاف هو في حسابه اسماً ثانياً له هو "ألين".

angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-20-2015, 04:28 PM   #3
عاشق الهدوء
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 6,968
معدل تقييم المستوى: 14
عاشق الهدوء has a spectacular aura aboutعاشق الهدوء has a spectacular aura about
افتراضي

اكليل الورد لمجهودكم العذب
عاشق الهدوء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أمريكية, من, الامريكية, السعودي, العجوز, العريس, حفل, شات, سعودي, زواج, عجوز, فيجو, هي, هو, ومن, وتغطية, \صور


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 09:15 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-