منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2018

تفاصيل واسباب إقرار دوام الفترتين بالمراكز الصحية .موعد وتوقيت تطبيق دوام الفترتين بالمراكز الصحية

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-20-2015, 10:19 AM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,216
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي تفاصيل واسباب إقرار دوام الفترتين بالمراكز الصحية .موعد وتوقيت تطبيق دوام الفترتين بالمراكز الصحية

تفاصيل واسباب إقرار دوام الفترتين بالمراكز الصحية .موعد وتوقيت تطبيق دوام الفترتين بالمراكز الصحية

وزارة الصحة بصدد إعادة دوام الفترتين في جميع المراكز الصحية من غرة شهر جمادى الآخرة القادم، حيث تمت مناقشة دوام المراكز الصحية يوم أمس الأربعاء في اجتماع تصويتي لوزير الصحة مع مديري عموم الشؤون الصحية في المناطق.

وأكدت المصادر، أن قرار إعادة دوام الفترتين بالمراكز الصحية، اعتمد على التصويت، الذي شارك فيه 14 مدير عام، أيد القرار 8 منهم، فيما عارض 6 آخرون قرار الإعادة، وفي ضوء ذلك تقرر اﻷخذ بصوت الثمانية الذين أيدوا إعادة دوام الفترتين، بحيث سيكون دوام المراكز الصحية على فترتين، الفترة اﻷولى من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، والفترة الثانية من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 8 مساءً.


ويأتي هذا بعد أن أعلنت وزارة الصحة أخيرًا، عبر حسابها الرسمي في تويتر قبل أقل من شهر، بأن ليس هناك توجه لإعادة دوام الفترتين في مراكز الرعاية الصحية اﻷولية.
وناشد العاملون والعاملات في المراكز الصحية وزير الصحة أحمد الخطيب العدول عن هذا القرار الذي عدوه مجحفًا بحقهم وبحق أسرهم وعوائلهم، خصوصًا العنصر النسائي حيث يعتبرن هذا القرار هدمًا لبيوتهن وتشتيت لأسرهن.

وأكد عددٌ من العاملين بالمراكز الصحية لـ"سبق" أن دوام الفترتين أصبح تهديدًا لهم مع كل وزير يأتي لوزارة الصحة، حيث أقره الدكتور عبدالله الربيعة، وأوقفه المهندس عادل فقيه، كما دخل دائرة الإقرار عند قدوم الوزير السابق محمد آل هيازع، إلى أن توالت مناشدات العاملين بعدم إعادة دوام الفترتين، لتخرج الوزارة آنذاك وتعلن بأنه لا نية لإعادته، فيما تم إقراره يوم أمس بحسب الاجتماع الذي أجري فيه التصويت وحاز قرار إعادته أعلى الأصوات، وينتظر العمل به غرة جمادى الآخرة القادم.

وأكد العاملون والعاملات أن دور المراكز الصحية دور وقائي وتوعوي وليس علاجيًا، والمراكز الصحية في الدول المتقدمة لا تعمل فترتين بل في بعض الدول لا يتجاوز دوامها ست ساعات.

وبينوا أنه كان من المنتظر دعم المراكز الصحية بالمزيد من الكوادر واﻷجهزة الطبية والمباني الحديثة، وليس إعادة دوام الفترتين الذي لا يجدي ولا يفيد -حسب قولهم-، خصوصًا أن بعض المراكز لا يوجد فيها سوى طبيب وممرضتين فقط.

angle girl متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-20-2015, 04:31 PM   #3
عاشق الهدوء
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 6,968
معدل تقييم المستوى: 14
عاشق الهدوء has a spectacular aura aboutعاشق الهدوء has a spectacular aura about
افتراضي

اكليل الورد لمجهودكم العذب
عاشق الهدوء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
.موعد, الصحية, الفترتين, بالمراكز, تفاصيل, تطبيق, حناء, إقرار, واسباب, وتنقية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 12:04 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-