العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

صور وتفاصيل البحث عن مفقود ثراد العقيق.اخر اخبار مفقود سد ثراد العقيق بالباحة

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-02-2015, 08:35 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي صور وتفاصيل البحث عن مفقود ثراد العقيق.اخر اخبار مفقود سد ثراد العقيق بالباحة

صور وتفاصيل البحث عن مفقود ثراد العقيق.اخر اخبار مفقود سد ثراد العقيق بالباحة

صور وتفاصيل البحث عن مفقود ثراد العقيق.اخر اخبار مفقود سد ثراد بمحافظة العقيق بالباحة صور وتفاصيل البحث عن مفقود ثراد العقيق.اخر اخبار مفقود سد ثراد بمحافظة العقيق بالباحة
بعد ليلة قاسية حالكة الظلام، أثمرت عمليات البحث التي واصلها عددٌ كبيرٌ من المتطوعين من أهالي محافظة العقيق بمنطقة الباحة، العثور، صباح اليوم السبت، على المواطن الأربعيني، الذي فُقد مساء الخميس، في منطقة جبلية، عندما كان في نزهة عائلية بسد وادي ثراد؛ حيث جرى نقله للمستشفى للكشف عليه والاطمئنان على صحته
وتشير التفاصيل التى حصلت عليها "سبق"، أنه مع حلول مساء أمس الجمعة، تشبث الأهالي بآثار أقدام تم العثور عليها يتوقع أنها للمفقود، وبدأ يتوافد عديدٌ من المتطوعين، رغم برودة الأجواء ووعورة المنطقة، وانتشروا وسط الأودية وفي قمم الجبال، يحملون بأياديهم المصابيح في ظلام حالك، والكل منهم يُمني النفس بالعثور على المفقود؛ حيث تواصلت عمليات البحث عبر تشكيل فرق ثلاثية وثنائية من المتطوعين متقاربين من بعضهم بعضا، لحين بزوغ شمس اليوم السبت، الذي أتى معه الفرج، عندما تمكّن عدد من المتطوعين، من العثور على المفقود في منطقة وعرة جداً، بقي فيها منذ مساء الخميس، بعد أن تعرّض للإرهاق والبرد الشديدين.

وعلى الفور تباشر المتطوعون بخبر العثور عليه، وجرى نقله لمستشفى العقيق العام للكشف عليه والاطمئنان على صحته، في حين أكد لهم المفقود، أنه كان يرى إضاءات الباحثين عنه، ويحاول نداءهم إلا أنه لم يستطع ذلك نتيجة للتعب والإرهاق اللذين يعانيهما، فيما اكتفى برفع عصا طويلة وضع أعلاها قارورة مياه، في محاولةٍ منه لأن يراها أحد ويقوم بإنقاذه.

وكان قد أعلن فريق غوث استعداده للمشاركة، اليوم السبت، في عمليات البحث عن مفقود سد ثراد بمحافظة العقيق بالباحة، الذي فُقد مساء أمس الأول الخميس بعد رحلة نزهةٍ مع عائلته قرب السد.

وقال قائد ومؤسِّس فريق غوث منصور العاطفي، لـ "سبق": "نعلن جاهزية الفريق حتى الآن بأكثر من 20 عضواً بسياراتهم ذات الدفع الرباعي، ومعدات الإنقاذ ومعدات الغوص، وعدد 3 طائرات شراعية".


وبيّن "العاطفي"، أنه سيتم الانطلاق فجر اليوم للبحث عن المفقود، مشيراً إلى أن جميع أعضاء فريق غوث في جميع المناطق على جاهزية عالية لمساندة المهمة في حال طلبهم.

وكانت "سبق" قد نشرت، مساء أمس الجمعة، تفاصيل فقدان مواطن في الأربعينيات من عمره، عندما كان في رحلة نزهة برفقة عائلته ووالده؛ إذ تعرضت مركبتهم للعطل، واستنجد المواطن بشقيقه الذي حضر للموقع، وحاولا إصلاحها، إلا أنه تعذر ذلك؛ ما حدا بالشقيقين لمغادرة الموقع للالتفاف حول جبلٍ مُحاذٍ لمحاولة دفع السيارة من الخلف، وفي أثناء ذلك تعطلت مركبتهما الأخرى؛ ما جعل شقيقه يترجل للعودة إلى موقع أسرته التي تبعد عنهما قرابة (5) كيلو مترات للاطمئنان عليهم، فيما تولى شقيقه إصلاح مركبته، ومن ثم اللحاق به، ليُفاجأ عند وصوله لمركبة الأسرة المتعطلة بأن شقيقه لم يحضر إليهم؛ فقام بإبلاغ الجهات الأمنية بالمنطقة.
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
أعلن فريق غوث استعداده للمشاركة فجر اليوم السبت في عمليات البحث عن مفقود سد ثراد بمحافظة العقيق بالباحة، الذي فُقد مساء أمس الأول الخميس بعد رحلة نزهة مع عائلته قرب السد.

وقال قائد ومؤسس فريق غوث الكابتن منصور العاطفي لـ"سبق": نعلن جاهزية الفريق حتى الآن بأكثر من 20 عضواً بسياراتهم ذات الدفع الرباعي، ومعدات الإنقاذ ومعدات الغوص، وعدد 3 طائرات شراعية.

وبيّن العاطفي أنه سيتم الانطلاق فجر اليوم للبحث عن المفقود، مشيراً إلى أن جميع أعضاء فريق غوث في جميع المناطق على جاهزية عالية لمساندة المهمة في حال طلبهم.

وكانت "سبق" قد نشرت مساء أمس الجمعة تفاصيل فقدان مواطن في الأربعينيات من عمره، عندما كان في رحلة نزهة برفقة عائلته ووالده؛ إذ تعرضت مركبتهم للعطل، واستنجد المواطن بشقيقه الذي حضر للموقع، وحاولوا إصلاحها، إلا أنه تعذر ذلك؛ ما حدا بالشقيقين لمغادرة الموقع للالتفاف حول جبلٍ مُحاذٍ لمحاولة دفع السيارة من الخلف، وأثناء ذلك تعطلت مركبتهما الأخرى؛ ما جعل شقيقه يترجل للعودة لموقع أسرته التي تبعد عنهما قرابة "5" كيلومترات للاطمئنان عليهم، فيما تولى شقيقه إصلاح مركبته، ومن ثم اللحاق به، ليفاجأ عند وصوله لمركبة الأسرة المتعطلة بأن شقيقه لم يحضر إليهم؛ فقام بإبلاغ الجهات الأمنية بالمنطقة.

وناشد سعد صالح مديس (شقيق المفقود) أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود التوجيه بطلب طيران عمودي؛ وذلك لتسهيل عملية البحث عن المفقود.
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 03-02-2015, 10:59 PM   المشاركة رقم: 2
Just Smile

البيانات
Just Smile غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 3
الدولة: غزة
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 414
Just Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

يسلمو هالايادي



كل التوفيق
















من مواضيع Just Smile
عرض البوم صور Just Smile رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مفقود, البحث, العقيق, العقيق.اخر, اخبار, بالباحة, براد, سي, صور, عن, وتفاصيل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:02 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -