العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

قصة وتفاصيل الحكم على المدعى عليه بدفن ابنه بالسجن والجلد

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-02-2015, 09:30 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي قصة وتفاصيل الحكم على المدعى عليه بدفن ابنه بالسجن والجلد

قصة وتفاصيل الحكم على المدعى عليه بدفن ابنه بالسجن والجلد
قصة وتفاصيل الحكم على المدعى عليه بدفن ابنه بالسجن والجلد قصة وتفاصيل الحكم على المدعى عليه بدفن ابنه بالسجن والجلد قصة وتفاصيل الحكم على المدعى عليه بدفن ابنه بالسجن والجلد

المحكمة الجزئية بالباحة، حكمت على المدعى عليه الذي دفن ابنه، بالسجن لمدة سنة ونصف تحتسب منها مدة إيقافه على ذمة القضية وجلده ١٥٠ جلدة مفرقة على ثلاث دفعات متساوية بين كل دفعة وأخرى مدة لا تقل عن ١٠ أيام، فيما حكمت للمدعية طليقته بالحق الخاص وهو طلب اليمين من المدعى عليه متى ما شاءت.

وكانت القضية التي نظر إليها قاضي المحكمة تعود تفاصيلها إلى أن المدعية (ص.ح.ق) يمنية الجنسية تقدمت بدعوى حضانة ابنها (ص) وابنتها (ا) من طليقها (ا.ع ز) سعودي الجنسية، ولعدم تجاوبه في الحضور صدر توجيه القاضي باستخدام القوة الجبرية، فتم القبض عليه وأمر القاضي بإيقافه حتى يحضِر ابنه، وتعهد بإحضاره وطلب الإفراج عنه.

إلا أنه بعد ذلك أفاد بأن ابنه قد توفي منذ سنتين وأربعة أشهر تقريباً وذلك لعدم إلمامه بحضانته ولا يوجد لديه من يحضنه وعمر الطفل وقتها ٨ أشهر حيث مكث الطفل والطفلة لدى الأب قرابة الشهر فقط وكان لا يطعم طفله سوى الحليب فقط وفي أحد الأيام حينما حاول إيقاظ ابنه وجده ميتاً فقام بتغسيله وتكفينه ودفنه أمام منزله وحده دون إبلاغ أحد، مبرراً فعل ذلك بأنه لم ينفعه أحد حال حياة ابنه.

فيما وجه القاضي بتحليل رفات الطفل بالحمض النووي [ DNA] ثلاث مرات إلا أن نتائج التحليل كانت سلبية في كل المرات فطلب من المدعي العام زيادة بينة على ما ورد في أوراق المعاملة فأجاب بأن ليس لديه إلا ما قدم وطلب كذلك من المدعية ببينة على أن ولدها ما زال حياً وأنه مخفي فأفادت بأن ليس لديها بينة فحكم على المدعى عليه بالسجن لمدة سنة ونصف تحتسب منها مدة إيقافه على ذمة القضية وجلده ١٥٠ جلدة مفرقة على ثلاث دفعات متساوية بين كل دفعة وأخرى مدة لا تقل عن ١٠ أيام فيما حكم للمدعية بالحق الخاص وهو طلب اليمين من المدعى عليه متى ما شاءت.
وأضافت: أنا أم وعندي شعور بأن ولدي مختف وحي أما الجثة التي وجدوها أمام بيت طليقي فليست لولدي، فالتحاليل الطبية التي هي الحمض النووي هي الدليل الوحيد بأن ولدي موجود.

وتابعت: يدّعي أبو ولدي أن الولد توفي قبل سنتين وأربعة أشهر هذا ما يشككني في أن الجثة ليست لولدي فهناك جثث مدفونة وقديمة ولكن تحليل الحمض النووي يحللها ويحلل كذلك التربة التي دفنت فيها الجثة ولم يعجز الطب عن هذه الأمور.

وأردفت: لم أقتنع بأن تحليل الحمض النووي لا يستفيد من جثة لها سنتان وأربعة أشهر وهي مدة ليست بالطويلة وكذلك ليس سبب مقنع بأنهم لم يستفيدوا من التحليل بسبب العوامل المناخية والطبيعية وحرارة التربة وأنه يتأثر بسبب تلك العوامل، متسائلة لماذا لم تتأثر بقية الجثث الموجودة في العالم التي يحللونها وتظهر نتائجها؟ جازمة بأن ابنها حي وقد أخفاه أبوه.

وكانت "سبق" نشرت العام الماضي وبالتحديد في ٢٩ ربيع الأول خبراً عنونته بـ "يمنية تفاجأ بابنها مدفوناً بجوار المنزل بعد أن بحثت عنه عامين"، حيث فوجئت الوافدة اليمنية التي تبحث عن ابنها منذ نحو سنتين وأربعة أشهر، بأن نتائج التحقيق مع زوجها أفادت بموت الابن الصغير ودفنه بجوار البيت، دون علم أحد، بعد أن كان يماطل ويكذب على الأم ويزعم أنه بخير، وهو موجود لدى زوجته التي تزوجها "مسيار" في مدينة جدة.

وقال الناطق الأمني لشرطة منطقة الباحة المقدم سعد صالح طراد لــ"سبق" حينها إن الزوج موقوف تحت إجراءات التحقيق.


وأضاف: "الرجل كان متزوجاً من امرأة من جنسية عربية، وطلقها وقد أنجبت منه ولداً، ولها الحق في زيارة ابنها وفق حكم قضائي صادر لها، فلما أرادت رؤيته حاول طليقها التهرب منها، فلجأت للقضاء، الذي طلب من الشرطة القبض على الزوج وتمكين الأم من رؤية ابنها".

وتابع: "عندها قال إن ابنه قد توفي وأنه صلى عليه ودفنه بمفرده، وبالتحقق من أقواله من قبل لجنة مشكّلة، وجد الابن مدفوناً على مقربة من منزله، ووجدت آثار لجثة طفل بعمر 10 أشهر تقريباً، وأخذت عينات من الجثة لتحليلها، وما زال التحقيق جارياً حتى الآن".
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 03-02-2015, 10:56 PM   المشاركة رقم: 2
Just Smile

البيانات
Just Smile غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 3
الدولة: غزة
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 414
Just Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

يسلمو هالايادي



كل التوفيق
















من مواضيع Just Smile
عرض البوم صور Just Smile رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
المجعد, اليكم, ابنه, بالسجن, بيـن, على, عليه, والدمج, وتفاصيل, قصة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 08:21 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -