منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: المحبــة ::.. > طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2018

الملاحظات

طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2018 مملكة ساحرة الاجفان الطبية , وصفات طبية , وصفات اعشاب , علاج اعشاب , صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم , مملكة ساحرة الاجفان الطبية - وصفات طبية - وصفات اعشاب - علاج اعشاب , طب وصحة الانسان,العلاج في الاعشاء,معلوماتة صحية علاج الامراض المزمنة فوائد صحية

سوائل ومشروبات مفيدة جدا للتخسيس بسرعة , مشروبات مهمة لانقاص الوزن , طرق التخسيس بالسوائل , نصائح لانقاص الوزن

طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-07-2015, 02:18 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,155
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي سوائل ومشروبات مفيدة جدا للتخسيس بسرعة , مشروبات مهمة لانقاص الوزن , طرق التخسيس بالسوائل , نصائح لانقاص الوزن

سوائل ومشروبات مفيدة جدا للتخسيس بسرعة , مشروبات مهمة لانقاص الوزن , طرق التخسيس بالسوائل , نصائح لانقاص الوزن

بقدم لكم اليوم مقال هام جدا لانقاص الوزن بسوائل مفيدة وسريعة جدا

تابعوا المقال وأتمنى الافادة للجميع

سوائل ومشروبات مفيدة جدا للتخسيس بسرعة



السوائل وقدرتها على المساعدة فى انقاص الوزن امر قد لا يعرف عنه الكثيرين نتيجة للعديد من المعتقدات الخاطئة فى كون هذه السوائل تحتوى على العديد من السعرات الحرارية التى قد تزيد الوزن،الا ان الدراسات قد اشارت الى خلاف هذه المعتقدات فقد اشارت الدراسات الى قدرة بعد السوائل على انقاص الوزن ومد الجسم بالطاقة والحيوية فى ذات الوقت، لذا نقدم اليوم اهم السوائل التى تسهم فى انقاص الوزن بفاعلية والتى ينصح دوما بالحرص على تواجدها فى النظام الغذائى المراد بة انقاص الوزن.
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

1- ماء جوز الهند وانقاص الوزن:
يعد ماء جوز الهند واحد من اهم السوائل التى تساهم فى انقاص الوزن بفاعلية فجوز الهند يحتوى على العديد من العناصر الغذائية التى تمد الجسم بالطاقة وتساعد فى الحد من تخزين الدهون فى الجسم .

2- حساء الخضروات يسهم فى انقاص الوزن:
الحرص دوما على ان يتضمن النظام الغذائى حساء الخضروات يعتبر امر هام ومفيد للمساعدة على انقاص الوزن فتناول الحساء قبل البدء فى تناول الطعام يسهم بصورة كبيرة فى الاحساس بالشبع ويمد الجسم ايضا بالعديد من العناصر الغذائية الهامة.


3- شاى الاعشاب وقدرتة على انقاص الوزن:
شاى الاعشاب واحد من اهم الاعشاب المتعارف عليها فى انقاص الوزن فادخال شاى الاعشاب بجانب الشاى الاخضر فى النظام الغذائى يساعد فى حرق الدهون وبالتالى يسهم فى انقاص الوزن.

4- المياه الباردة :
الحرص على تناول المياة الباردة يساهم فى انقاص الوزن وذلك من خلال الحفاظ على الحد الادنى للاستهلاك اليومى للماء وهو حوالى من 8-10 اكواب يوميا للمساعدة على انقاص الوزن بفاعلية.

5 - عصير التوت البرى:
التوت البرى هو ثمرة غنية بالعديد من العناصر الغذائية الهامة كالفيتامينات والمعادن وبجانب هذه الفوائد الصحية الموجودة في للتوت البرى فله فائدة هامة تسهم فى انقاص الوزن حيث ان للتوت البرى قدرة هائلة علي تسريع معدل الايض فى الجسم مما يساعد على حرق الدهون فى الجسم.

6- عصير الليمون :
وفقا للعديد من الدراسات فان الحرص على تناول عصير الليمون المنزلى الصنع يوميا فى الصباح الباكر مع اضافة قليل من الملح وبعض من العسل يساعد على انقاص الوزن .

7- الحليب ***** الدسم :
بجانب الفوائد الصحية لشرب اللبن فان الحرص على تناول الحليب خالى الدسم كل صباح يساعد بفاعلية كبيرة على انقاص الوزن ايضا فى حالة الحرص على عدم اضافة السكر حيث يزيد من السعرات الحرارية التى قد تؤثر على الوزن.

angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للتخسيس, لانقاص, مشروبات, مفيدة, مهمة, التخسيس, الوزن, بالسوائل, بسرعة, جدا, سوائل, ومشروبات, نصائح, طرق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 08:30 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-