منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2018

تفاصيل وحقيقة تورط ساحرة اثيوبية في حادثة اختفاء الطفلة رزان الغامدي

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-15-2015, 11:08 AM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,272
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي تفاصيل وحقيقة تورط ساحرة اثيوبية في حادثة اختفاء الطفلة رزان الغامدي

تفاصيل وحقيقة تورط ساحرة اثيوبية في حادثة اختفاء الطفلة رزان الغامدي

الطفلة المفقودة منذ يوم الأحد الماضي رزان الغامدي (13 سنة) قد عادت إلى أهلها سالمة معافاة.
وكانَ والد الطفلة "رزان" قد رصدَ 100 ألف ريال لمن يسهم في العثور عليها، أو يبلغ عن معلومة توصل لها، ووردته اتصالات من راغبي الأجر، كانوا يسألون خلالها عن أوصاف الفتاة وبعض المعلومات الدقيقة عنها، بعد أن نشرت "سبق" خبر اختفائها، فيما شكرَ والدها "سبق" لتفاعلها مع الحدث، في الوقت الذي عجت فيه وسائل التواصل الاجتماعي بالخبر، وأجمع المتابعون كافة على التعاون مع الأسرة للبحث عن الطفلة ومشاركة الجهات الأمنية.

وانطلق المئات من أصدقاء وأقارب والد الفتاة اليوم بحثاً عن الفتاة في مختلف المناطق المتوقع وجودها فيها بجدة، وتفرغ فريقان تطوعيان لسيارات الدفع الرباعي، وهما Jeddah jeepers وJeep care؛ للبحث عن الفتاة في المناطق الوعرة شرقي جدة.

وكشف الأب لـ "سبق" أن ابنته تعاني من مشكلة نفسية منذ مغادرة إحدى الخادمات الآسيويات إلى بلادها قبل فترة قصيرة، مشيراً إلى احتمال تعرضها للسحر على يد تلك الخادمة.

وأضاف: "الطفلة كانت قد اختفت مسبقاً قبل شهرين، واستمر اختفاؤها لمدة ساعة كاملة، ثم عثرَ عليها الجيران بالحي، وهي لا تعلم كيفية الوصول لمنزلها".

وكانت "سبق" قد تابعت الواقعة في حينه، وبدأت عمليات البحث المكثف عن الطفلة "رزان" بعد أن اختفت عن أسرتها، حيث أبلغَ والدها الجهات الأمنية رسمياً حتى تتولى عملية البحث عنها، دون أي بوادر تشير إلى العثور عليها، حتى عادت اليوم، ولله الحمد.

ويشهد الشارع المقابل لمنزل أسرة الطفلة رزان تجمعاً من قبل الأهالي الذين يعبرون عن فرحتهم بعودتها لأسرتها سالمة معافاة، وتجمعوا حول والدها وقدموا مباركتهم له.


angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الغامدي, الطفلة, اثيوبية, احتفال, تفاصيل, تورط, حادثة, رزان, ساحرة, في, وحقيقة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 04:32 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-