العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

صور وفاة الطفلة جوري صاحبة الجلد الفقاعي .تفاصيل واسباب وفاة طفلة الجلد الفقاعي جوري سعد الشهراني

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-15-2015, 11:20 AM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي صور وفاة الطفلة جوري صاحبة الجلد الفقاعي .تفاصيل واسباب وفاة طفلة الجلد الفقاعي جوري سعد الشهراني

صور وفاة الطفلة جوري صاحبة الجلد الفقاعي .تفاصيل واسباب وفاة طفلة الجلد الفقاعي جوري سعد الشهراني


صور وفاة الطفلة جوري صاحبة الجلد الفقاعي .تفاصيل واسباب وفاة طفلة الجلد الفقاعي جوري سعد الشهراني صور وفاة الطفلة جوري صاحبة الجلد الفقاعي .تفاصيل واسباب وفاة طفلة الجلد الفقاعي جوري سعد الشهراني

تُوفيت أمس الخميس، مريضة الجلد الفقاعي الطفلة جوري سعد الشهراني، في أمريكا؛ عقب مصارعةٍ عنيفة مع المرض، ومع وفاتها فجّر والدها مفاجأةً مدوية، حين أوضح أن علاج هذا المرض متوافر في الولايات المتحدة الأمريكية قبل 3 سنوات؛ خلافاً لما كانت تدّعيه قيادات صحية وطبية بالمملكة - بحسب قوله.

وشرح والد الطفلة جوري سعد عبدالرحمن الشهراني، رحلته مع ابنته لـ "سبق"، قائلاً: "بدأت معاناتي منذ ثلاث سنوات مع مرض الجلد الفقاعي (EB)، وقمت بمراجعة مستشفيات عدة بالمملكة وجميعها اعتذر عن علاج ابنتي، ومنها مستشفى التخصُّصي، ومستشفى مدينة الملك فهد ومستشفى الحرس الوطني، وكنا نراجع مدينة الأمير سلطان بالرياض، وقد أصدرت لها تقريراً يفيد بالعلاج في مراكز متقدمة خارج الدولة".

وأضاف: "عملنا حلقةً خاصّةً مع الإعلامى داود الشريان في برنامج "الثامنة"، وكان في الحلقة معي الدكتور سامي السويداني، وأفاد حينها، بأن هذا المرض لا يوجد له علاجٌ لا داخل المملكة ولا خارجها".

وبيّن: "شاركت في حلقة خاصّة في قناة روتانا خليجية عبر برنامج "يا هلا"، وخلالها تمّ الاتصال على رئيس جمعية الأمراض الجلدية الدكتور آل الشيخ، وأفاد بأن العلاج غير موجود لا داخل المملكة ولا خارجها رغم استخراجي تقريراً من الدكتور رياض البقمي من مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض، أن "جوري" تحتاج إلى مراكز متقدّمة بالخارج، وحصلت على تقريرٍ من مستشفى قوي الأمن بالرياض من الدكتور عبد العزيز السدحان".

وقال شاكياً الأمر لله: "قبل سنتين تُوفي الطفل أصيل الثبيتي بالطائف، وهو في المستشفى متأثراً بالجروح القاتلة، وقبل شهرين ونص تُوفي الأخ صالح العتيبي متأثراً بالجروح القاتلة التي لا ترحم كبيراً ولا صغيراً، وكان عمره 52 سنة، واليوم تُوفيت الطفلة فجر محمد العتيبي - رحمهم الله جميعاً وموتي المسلمين".

واستطرد: "حصلت على أمرٍ من وزارة الصحة بالعلاج خارج المملكة، وسافرت بابنتي جوري إلى مستشفى جامعة منيابوليس بولاية منيسوتا بالولايات المتحدة الأمريكية، وعند مراجعتنا لهم أفادوا بأن هذا المرض يتم علاجه لديهم منذ ثلاث سنوات، وتوجد حالات تمّ علاجها من المملكة والإمارات وليبيا وغيرها من الدول".

وتابع قائلاً: اليوم بعد وفاة فجر الربيعي، أريد أن ألفت النظر لضرورة النظر لهؤلاء بعين الرحمة؛ لأن هذا المرض بحكم معايشتي له مع ابنتي جوري إذا لم تتم العناية الدقية المستمرة، فإنه يفسد جميع أعضاء الجسم النظر، والسمع، والتنفس، والأسنان، والبلعوم والأمعاء والمسالك".

وقال مختتماً: "أوجّه رسالتي إلى جميع المرضى الذين يعانون هذا المرض، أن الأمل في الله موجود، وأن العلاج متوافر في أمريكا وتقوم تقنيات العلاج عن طريق زراعة النخاع الشوكي، والتقنيات الطبية المتطورة في هذا البلد على يد طبيب مشهور يُدعى تولر بمستشفى جامعة منيابوليس بولاية منيسوتا بالولايات المتحدة الأمريكية وهو متخصّص في علاج هذا المرض".
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 03-17-2015, 06:51 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

يعطيك العافية
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
.تفاصيل, الدمج, الزهراوي, الفقاعي, الطفلة, خوري, صاحبة, سعد, صور, واسباب, وفاة, طفلة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 05:23 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -