العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > مملكة القسم العام - حوارات عامة - مواضيع عامة - نقاشات عامة - مقالات عامة - مواضيع هادفة

الملاحظات

مملكة القسم العام - حوارات عامة - مواضيع عامة - نقاشات عامة - مقالات عامة - مواضيع هادفة قسم يختص بجميع المواضيع العامة | مواضيع حوارية عامة , مواضيع عامة متنوعة , نقاشات عامة , مملكة القسم العام - حوارات عامة - مواضيع عامة - نقاشات عامة

اليوم العالمي للمرأة: تعرفي على أكثر النساء العربيات تأثيراً

مملكة القسم العام - حوارات عامة - مواضيع عامة - نقاشات عامة - مقالات عامة - مواضيع هادفة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-15-2015, 06:16 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : مملكة القسم العام - حوارات عامة - مواضيع عامة - نقاشات عامة - مقالات عامة - مواضيع هادفة
افتراضي اليوم العالمي للمرأة: تعرفي على أكثر النساء العربيات تأثيراً

اليوم العالمي للمرأة: تعرفي على أكثر النساء العربيات تأثيراً


باقة ورد عطرة، معقودة بأحلى التهاني والأمنيات الطيبة إلى جميع نساء العالم، بمناسبة يومهن العالمي الذي سيصادف يوم السبت الـ 8 من آذار.
يحتفل العالم في كل عام باليوم العالمي للمرأة منذ مطلع القرن العشرين بحيث تتنوع الإحتفالات بالمرأة من إحتفالات عامة تعكس الإحترام والتقدير وتصل إلى استعراض الإنجازات التي تحققها المرأة اقتصاديًّا وسياسيًّا واجتماعيًّا.
فقد برز الكثير من بين أقوى وأهم النساء العربيات المؤثرات خلال الأعوام الماضية بسبب جهودهن وقدرتهن على تغيير المجريات في أنحاء العالم بالإضافة إلى "عالم المال والأعمال".

مؤخراً حصلت مها المنيف وهي "طبيبة سعودية، والرئيسة التنفيذية لبرنامج الأمان الأسري الوطني" على لقب أشجع امرأة في العالم، وذلك في حفل خاص أقيم في أمريكا ليلة أمس، برعاية السيدة الأولى ميشيل أوباما، ولم يقتصر الأمر على ذلك، بل قامت ميشيل بامتداح المنيف أمام الحضور، والإشادة بما قدمته لمجتمعها.
وكانت المنيف قد بدأت بمحاربة العنف الأسري، وخاصة ضد الأطفال في السعودية منذ أكثر من 10 سنوات، وقد حصدت جائزة أشجع نساء العالم،حصدت عدة جوائز خلال مسيرتها المهنية منها جائزة المرأة الأكثر ريادة التي تمنح للقيادة النسائية الرائدة في القطاع العام، في عطاءاتها الموصوفة بأنها "لا تعد ولا تحصى في الدفاع وحماية الطفل من الإيذاء والعنف الأسري".
بالإضافة إلى زها حديد - قصة نجاح العراقية زها حديد هي قصة إبداع تنتقل بين العواصم الأوروبية، لتسجل بصمات معمارية في فن العمارة الحديثة بأشكالها التي لا تعترف بزوايا أو حدود.
وبين الشخصيات العامة الأخرى البارزة التي دخلت إلى أقوى وأهم النساء العربيات المؤثرات - أميرة الطويل - أميرة سعودية، أميرة الطويل، نائبة رئيس مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، حرم الأمير الوليد بن طلال، ولبنى العليان- لبنى بنت سليمان العليان مواليد عنـيزه في منطقة القصيم عام 1952المملكة العربية السعودية، وتحمل الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة انديانا في الولايات المتحدة وتشغل منصب الرئيس التنفيذي الأعلى لشركة العليان المالي، ومعالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التجارة الخارجية الإماراتية،وفاتن النقيب : محامية في مكتب النقيب وشركاه عضو مجلس إدارة مجموعة أسيكو ويمكن اعتبارها مثالاً على تبوأ المرأة الكويتية للمناصب القيادية، وأبرز الفنانات مثل فيروز ونادين لبكي وهند صبري و هيفاء وهبي ونانسي عجرم وسلافة معمار.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 03-15-2015, 06:39 PM   المشاركة رقم: 2
عاشق الهدوء

البيانات
عاشق الهدوء غير متواجد حالياً
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 72966
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 169
عاشق الهدوء has a spectacular aura aboutعاشق الهدوء has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القسم العام - حوارات عامة - مواضيع عامة - نقاشات عامة - مقالات عامة - مواضيع هادفة
افتراضي

باقة ورد للمجهودكم
















من مواضيع عاشق الهدوء
عرض البوم صور عاشق الهدوء رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للمرأة:, أكثر, اليوم, العالمي, العربيات, النساء, تأثيراً, تعرفي, على


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 08:23 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -