منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > مملكة القسم العام - حوارات عامة - مواضيع عامة - نقاشات عامة - مقالات عامة - مواضيع هادفة

الملاحظات

مملكة القسم العام - حوارات عامة - مواضيع عامة - نقاشات عامة - مقالات عامة - مواضيع هادفة قسم يختص بجميع المواضيع العامة | مواضيع حوارية عامة , مواضيع عامة متنوعة , نقاشات عامة , مملكة القسم العام - حوارات عامة - مواضيع عامة - نقاشات عامة

علامات تشير أنك مغرم بشريكة حياتك لدرجة الهوس

مملكة القسم العام - حوارات عامة - مواضيع عامة - نقاشات عامة - مقالات عامة - مواضيع هادفة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-15-2015, 06:18 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,085
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي علامات تشير أنك مغرم بشريكة حياتك لدرجة الهوس

علامات تشير أنك مغرم بشريكة حياتك لدرجة الهوس

لحب هو شعور رائع يجعلك ترى الحياة بصورة أجمل، وهو شعور يدخل الكثير من البهجة والسرور على حياتك، ولكن ماذا لو تحول هذا الشعور إلى هوس؟ تعرف على العلامات التي تشير أنك مغرم بشريكة حياتك لدرجة الهوس:
عندما تكون مغرم بدرجة الهوس بشريكة حياتك، فإن تفكر فيها طوال الوقت ودون أي سبب واضح، على سبيل المثال إذا كنت منهمكا في عمل وما وفجأة ودون سابق إنذار تجد نفسك تتساءل عما تفعله شريكة حياتك في هذه اللحظة (مع أنك على الأرجح تعلم أين هي وماذا تفعل لكتن هذا لا يمنعك من التساؤل)، إذا ذهبت إلى مكان ما وأعجبك هذا المكان، تجد نفسك تفكر في اصطحابها إلى هذا المكان في المرة القادمة وغيرها من الأمور التي تشير أن شريكة حياتك تشغل تفكيرك طوال الوقت منذ اللحظة التي تستيقظ فيها من النوم.

عندما تكون مغرم بدرجة الهوس بشريكة حياتك، فإن حياتك تدور حولها بالمعني الحرفي، على سبيل المثال أحيانا تجد نفسك قد قمت بإجراء عدد من التعديلات لقضاء وقت أكبر مع شريكة حياتك، خطط العطلة السنوية الخاصة بك والعطلات الأسبوعية وبعض خططك المستقبلية جميعها تدور حول شريكة حياتك والوقت الذي ستقضيانه معا في المستقبل (من حسن الحظ أن هذه الأفعال لا تتكرر بشكل يومي وإلا ستجد نفسك في مشكلة حقيقية).

عندما تكون مغرم بدرجة الهوس بشريكة حياتك فإنك تشعر بالكثير من القلق، عندما تحب شخص ما فإنك تختبر الكثير من المشاعر الإيجابية الجميلة، وكذلك عدد من المشاعر السلبية المزعجة مثل القلق، الغيرة، الحزن، الإحباط والغيرة، إذا كانت شريكة حياتك شخص جدير بالثقة وتبادلك المشاعر القوية فثق بأن غالبية هذه المشاعر السلبية ستختفي مع مرور الوقت، ولكن مع الأسف سيبقى الشعور بالقلق لأنك لن تستطيع أن تمنع نفسك من القلق إذا كان هاتفها مغلقا لسبب ما أو تأخرت في موعد العودة وستجد نفسك تتساءل ما إذا كانت قد تعرضت إلى حادث ما أو غيرها من المخاوف الغير منطقية.

عندما تكون مغرم بدرجة الهوس بشريكة حياتك، فإنك تجد صعوبة في الذهاب بعيدا عنها ولو لعدة أيام، أحيانا إذا اضطررت للسفر بسبب ظروف العمل، فإنك ستشعر بكثير من الإحباط لأنك ستبتعد عنها ولو لفترة قليلة، بالطبع معظم الرجال لا يظهرون مشاعرهم إلا أن هذا لا يعني أنها ليست موجودة.

عندما تكون مغرم بدرجة الهوس بشريكة حياتك تصبح هي الأكثر أهمية، أكثر أهمية من ماذا؟ من كل شيء، أكثر أهمية من نفسك أو أصدقائك أو أهدافك الوظيفية أو أحلامك، وهذا شعور يجب أن تضعه في نطاق السيطرة حتى لا يسبب لك الكثير من المشكلات في المستقبل فهناك فارق بين المشاعر القوية البناءة والمشاعر القوية المدمرة التي قد تفسد حياتكما معا، فالتوازن في كل شيء هو أساس العلاقة الناجحة.



عندما تكون مغرم بدرجة الهوس بشريكة حياتك ستنقلب حياتك رأس على عقب، لأنك إذا وجدت من تشعر حيالها بهذه المشاعر القوية فإن ستغير الكثير من نفسك وحياتك وتبذل المزيد من الجهد حتى تنجح علاقتكما، قد يكون الأمر صعبا في بداية الأمر ولكن بمرور الوقت ستصبح علاقتكما -بالعمل المشترك-أقوي بكثير من السابق وتزداد قوة ونجاحا بمرور الوقت.

angle girl متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لحرية, مغرم, منك, الهوس, تسحر, بشريكة, حياتك, علامات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 05:29 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-