منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2018

حقيقة وتفاصيل وجود حيوانات مفترسة في العارضة جازان

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-16-2015, 06:56 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,081
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي حقيقة وتفاصيل وجود حيوانات مفترسة في العارضة جازان

حقيقة وتفاصيل وجود حيوانات مفترسة في العارضة جازان

حقيقة وتفاصيل وجود حيوانات مفترسة في العارضة جازان


أكد الشاب مفرح الودعاني، من خلال نشر مجموعة من الصور، وجود أحد الضباع التي قتلت في العارضة، ورفض محاولات إخفاء حقيقة وجود الحيوانات المفترسة بكثرة هذه الأيام في محافظة العارضة والمناطق الجبلية المحاذية لها.

من جهتها، نفت المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة جازان صحة ما يتداول عن وجود حيوانات مفترسة تقطع الطرق وتهاجم سكان القرى الجبلية بمنطقة جازان.

وقال الشاب "الودعاني" لـ"سبق" إنه وجد الضبع مقتولاً يوم الجمعة في محافظة العارضة، مشيراً إلى أن عدداً من القرى التي يسكن بالقرب منها تتكاثر فيها الحيوانات المفترسة، مطالباً بضرورة تكثيف الجولات الأمنية خصوصاً في الفترات المسائية.

وكان المتحدث الإعلامي باسم شرطة جازان، الرائد يحيى القحطاني، قد أكد لـ "سبق" أن الصور المتداولة غير حقيقية، لافتاً إلى أن أقسام الدفاع المدني بالمنطقة لم تتلق أي بلاغ يفيد بوجود حيوانات غربية تهاجم المواطنين.
وطالب عدد من أهالي المنطقة من يقف وراء نشر هذه الصور بضرورة تحري الدقة، وعدم إثارة ما وصفوه بـ"الأكاذيب" بغية ترويع الآمنين.

وكان مواطنون قد تداولوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوراً تظهر عدداً من الحيوانات المفترسة في محافظات منطقة جازان؛ ما أثار الخوف والرعب لدى الأهالي.
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

angle girl متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مفترسة, العارضة, جازان, حيوانات, دقيقة, في, وتفاصيل, نجوى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 03:33 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-