منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2018

صور محادثة فجر السعيد مع الرئيس حسني مبارك في عيد تحرير طابا 2015

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-19-2015, 06:57 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,127
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي صور محادثة فجر السعيد مع الرئيس حسني مبارك في عيد تحرير طابا 2015

صور محادثة فجر السعيد مع الرئيس حسني مبارك في عيد تحرير طابا 2015

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

نشرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، تفاصيل محادثتها مع الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، عشية عيد تحرير طابا، موكدة، بأنها حادثت الرئيس وقلبها يرجف إنه مبارك‬ زعيم مصر لـ 30 عامًا -على حد وصفها-.
وكشفت “السعيد”، في تغريدات نشرتها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلة “فاجأني الرئيس بأنه بدأ الحوار قائلاً اليوم ذكرى تحرير طابا‬ وأنا كاتب كم ورقه بخط إيدي سأرسلها لكي إقريهم”.
وأوضحت “السعيد” أنها استأذنت مبارك في النشر، فقال لها “لا مانع” .
وأشارت السعيد إلى أنها قالت لمبارك “أنا طمعانة في حوار خاص معك تخصني فيه”، فقال “للكويت وأهل الكويت محبة في قلبي ولا يمكن أن أرفض لهم طلب”.
وأكدت “السعيد” أنها قالت لمبارك “هل تعلم بأن الكويتيين كلهم يحبونك ويدينون لك بفضل تحرير الكويت”، فقال “مشاعرهم وصلتني وأنا أبادلهم نفس الشعور”.
كما قالت لمبارك “طبعاً ماعدا الإخوان”، فضحك بشده وقال لها “سيعلم أغلب البسطاء المنتسبين إلى الإخوان‬ بعد فترة بأنهم كانوا على ظلال مبين وسيعودوا إلى رشدهم بعد أن يفهموا الحقيقة”.

وأوضحت الكاتبة الكويتية “قلت له لا يبدو بأنهم سيفهموا الحقيقه”، فرد عليها الرئيس الأسبق: “لابد أن يأتي يوم ويفهم المغرر بهم من المنتسبين للإخوان بأن الوطن ليس حفنة من التراب بل ولاء وانتماء”.
وشددت السعيد أنها سألت مبارك “هل الأمل مفقود في إصلاح الإخوان ؟”، فأكد مبارك “أنه في القيادات نعم، ولكن في الشباب المغرر فيه لازال الأمل موجود”، وقال حرفياً : “قيادات الإخوان تغرر في الشباب بشعارات إسلامية لا يطبقونها على نفسهم وأحلم أن يدرك هؤلاء الشباب قيمة الوطن الذين لا يعون قيمته”.
وحول ماذا يعني ذكرى يوم طابا لمبارك، أكدت السعيد أن الرئيس الأسبق ضحك وقال “وعدتك بأن أعطيك الورق بخط يدي”، فقالت له “أريد أن أسمع منك”.
وأضاف مبارك : “لا يمكن أن يضحي المصري بأرضه، وشهداء مصر ضحوا بأرواحهم لأجل الحفاظ على هذه الأرض لذلك تحرير طابا ذكرى لا تنسى”.
وتابعت “قلت له لن أسألك عن التفاصيل وسأقراها في الورق، ولكن ما شعورك عندما لا يذكر اسمك في مثل هذه المناسبات الوطنية” فقال مبارك: “لا أهتم عندما لا يُذكر اسمي في احتفالات أكتوبر أو تحرير طابا لأني وباقي منتسبي الجيش المصري نعمل لمصر لا لأسماءنا الشخصية”.
وتابع “: أشعر بالحزن لو ضحى مصري بشبر من أرض مصر لكن أسمي سيذكره التاريخ وإن غيروا التاريخ لن يغيروا الحقيقة التي قضيت 62 عامًا من عمري أعمل لأجلها بأن يسجل التاريخ بأن رجال القوات المسلحة الذي أفتخر بأنني أحدهم لم يضحوا يومًا بشبر من أرضهم، فهم بذلوا الأرواح والغالي والنفيس للحفاظ على أرض مصر “.
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2015, مبارك, محادثة, مع, الرئيس, السعيد, تحرير, حسني, صور, عيد, في, فجر, طابا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 01:28 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-