منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2018

صور المعنفة نورة الرشيدي.من هي نورة الرشيدي. قصة وتفاصيل واسباب تعذيب المعنفة نورة الرشيدي

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-19-2015, 07:09 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,155
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي صور المعنفة نورة الرشيدي.من هي نورة الرشيدي. قصة وتفاصيل واسباب تعذيب المعنفة نورة الرشيدي

صور المعنفة نورة الرشيدي.من هي نورة الرشيدي. قصة وتفاصيل واسباب تعذيب المعنفة نورة الرشيدي

صور المعنفة نورة الرشيدي.من هي نورة الرشيدي. قصة وتفاصيل واسباب تعذيب المعنفة نورة الرشيدي صور المعنفة نورة الرشيدي.من هي نورة الرشيدي. قصة وتفاصيل واسباب تعذيب المعنفة نورة الرشيدي
5 أعوام متواصلة من العذاب والألم.. هكذا كانت حياة الطفلة نورة الرشيدي؛ حيث لم يشتد عودها ويَقْوَ ساعداها عن دفع هذا الظلم الذي جاء من أقرب الناس إليها: "والدتها".

عانت "الطفلة" من عذاب والدتها، التي دأبت على تعنيفها بشكل شبه يومي بالحرق والكسر والربط بالسلاسل.

وفي آخر موجة لتعذيب "نورة" من قبل والدتها -التي بدت قاسية- إرسالها إلى مستشفى الملك خالد لتلقي العلاج، فيما تتابع إمارة منطقة حائل بجدية القضية بعدما أُثيرت في مواقع التواصل الاجتماعي.


وتؤكد معلومات تحصلت عليها "عاجل"، أن إمارة حائل ستتخذ الإجراءات النظامية المتبعة، بعد إعداد التقرير الطبي عن حالة الطفلة.

وبات ما تعانيه الطفلة من والدتها، قضية رأي عام في المجتمع الحائلي، فضلًا عن انتشار وقائع التعذيب على مواقع التواصل الاجتماعي.


وقال الناشط الحقوقي مخلف بن دهام الشمري، إنه أبلغ رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة حائل -بصفته عضوًا في برنامج الأمان الأُسْري- قبل 3 أعوام بحالة الطفلة المعنفة، عندما كانت تدرس في الصف الأول المتوسط، وتعرضت للحرق والتعذيب والطعن.

وحسب ما ذكره الناشط الحقوقي، في خطابه منذ 3 سنوات، أن عذر الأم (عراقية الجنسية) في تعذيب طفلتها الكره؛ لأنها تذكرها بسقوط بغداد، خاصةً أن والد الطفلة مقعد بالفراش وهي تتعذب.

ولفت إلى وجود تقارير طبية منذ كانت "نورة" في الابتدائية، ولم ينقذها أحد!، وقد تتعرض حياتها للخطر.

بدورها، تواصلت "عاجل" مع المدير العام للشؤون الاجتماعية سالم بن عبدالكريم السبهان، وهو المتحدث الرسمي باسم فرع الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل، إلا أنه لم يرد على اتصالات الصحيفة حتى إعداد هذا التقرير.

وأنشأ مغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وسمًا بعنوان (#أنقذوا_المعنفة_نورة_الرشيدي) يطالبون فيه بتدخل أمير المنطقة الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز.

وقالت الكاتبة منار الرياض بألم: "يداها النحيلتان تسكب عبرة قبل أن تسكبها عيناها.. لم تشاهد البياض، لم تعرف إلا السواد، وأُوجه نداء لمدير شرطة حائل لإنقاذها من والدتها المجرمة".

فيما كتبت المغردة "فتاة من البادية": "فاتحين هاشتاق ونتناقش فيه موضوع نورة.. طفلة تموت بين أنياب وحوش الأهل الجيران المسؤولين ونحن المشاهدين.. كلنا وحوش".

وقالت الناشطة الاجتماعية سعاد الشمر: "جارتهم اتصلت بحقوق الإنسان في حائل، قالوا يجب أن تحضر الطفلة وتبلغ بنفسها، وسبق أن هربت الطفلة عند عمالة قريبة من المنزل، وحين أخذتها الجارة لتحميها بلغت والدتها الشرطة".

وناشد المغرد محمد محفوظ أمير منطقة حائل: "نسترجيكم أن تنقذوا الطفلة قبل أن تودعنا ونندم على فراقها من عنف قادم".

فيما طالب عدد من المغردين بمحاسبة مديرة المدرسة التي تدرس فيها الطفلة (نورة)، إذا لم تبلغ الجهات المعنية بالأمر.

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
المعنفة, الرشيدي, الرشيدي., الرشيدي.من, تعذيب, صور, هي, واسباب, وتفاصيل, نورة, قصة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 08:45 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-