العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

تفاصيل واسباب عدم مشاركة سلطنة عمان في عملية عاصفه الحزم ضد الحوثي.اسماء دول رفضت المشاركة في الحرب ضد الحوثي

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-26-2015, 08:54 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي تفاصيل واسباب عدم مشاركة سلطنة عمان في عملية عاصفه الحزم ضد الحوثي.اسماء دول رفضت المشاركة في الحرب ضد الحوثي

تفاصيل واسباب عدم مشاركة سلطنة عمان في عملية عاصفه الحزم ضد الحوثي.اسماء دول رفضت المشاركة في الحرب ضد الحوثي تفاصيل واسباب عدم مشاركة سلطنة عمان في عملية عاصفه الحزم ضد الحوثي.اسماء دول رفضت المشاركة في الحرب ضد الحوثي

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


كشفت مصادر دبلوماسية عربية، عن تراجع سلطنة عمان عن موقفها الرافض لتوجيه ضربة عسكرية ضد معاقل الحوثيين باليمن، وقالت إن وزير خارجية السلطنة يوسف بن علوى شارك فى الاجتماع الذى عقد صباح اليوم لوزراء خارجية دول التحالف للدفاع عن الشرعية فى اليمن الذى عقد بشرم الشيخ على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب .
اعلنت كل من السعودية والإمارات والكويت والبحرين وقطر في مشاركتها في التحالف على الحوثيون في اليمن .

بالاضافة الى مصر والأردن والسودان والمغرب وباكستان.

وقالت مصر إن التنسيق جار مع السعودية ودول خليجية بشأن ترتيبات المشاركة بقوة جوية وبحرية مصرية، وقوة برية إذا ما لزم الأمر، في إطار عمل الائتلاف، وذلك دفاعاً عن أمن واستقرار اليمن وحفاظاً على وحدة أراضيه وصيانةً لأمن الدول العربية الشقيقة.

وجاء في بيان رسمي أن مصر “تابعت بقلق بالغ على مدار الأسابيع الماضية التدهور الشديد في الأوضاع السياسية والأمنية في اليمن الشقيق، وما شهدته من انقضاض على المؤسسات الشرعية وانتشار لأعمال العنف والارهاب، الأمر الذى طالما أعلنت مصر رفضها الكامل له، وطالبت بالتنفيذ التام لمخرجات الحوار الوطني واحترام الشرعية”.

وأشار البيان إلى أن مصر تعلن “دعمها السياسي والعسكري للخطوة التي اتخذها ائتلاف الدول الداعمة للحكومة الشرعية في اليمن استجابةً لطلبها، وذلك انطلاقاً من مسؤولياتها التاريخية تجاه الأمن القومي العربي وأمن منطقة الخليج العربي”.

وأعلن المغرب تضامنه الكامل والمطلق مع السعودية والتحالف الذي يضم أكثر من 10 دول، في العملية التي تقوم بها استجابةً لطلب مباشر من الحكومة اليمنية الشرعية، وفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية.


وأفادت وزارة الخارجية المغربية بأن المغرب تابع عن كتب وبقلق بالغ التطورات الخطيرة في اليمن والمتمثلة في “استعمال الميليشيات القوة والعنف والإمعان في نسف مكتسبات الحوار الوطني اليمني وضرب الشرعية”.

وقالت الوزارة “إنه أمام هذه السلوكيات وما تحمله من مخاطر على نطاق واسع، فإن المملكة المغربية تعلن عن تضامنها الكامل والمطلق مع المملكة العربية السعودية وتأييدها للحفاظ على الشرعية في اليمن والدفاع عن المملكة العربية السعودية في خطاها لدرء أي سوء قد يطال أرضها أو يمس، من قريب أو من بعيد، الحرم الشريف أو يهدد السلم والأمن في المنطقة برمتها”.

تنسيق أميركي سعودي


وقال مسؤول أميركي إن مشاورات السعودية مع واشنطن بشأن العملية العسكرية في اليمن جرت على “أعلى مستوى” وأن الرئيس الأميركي باراك أوباما كان على علم بالخطة.

من ناحية ثانية، قال البيت الأبيض إن الولايات المتحدة تنسق مع السعودية ودول الخليج بشأن القضايا المتعلقة بأمن ومصالح هذه الدول.

وأضاف أنه تم الإعلان عن إنشاء خلية تخطيط مشتركة بين الولايات المتحدة والسعودية لتنسيق التعاون الاستخباراتي واللوجستي بشأن العملية العسكرية في اليمن.

وأضاف مسؤول أميركي لرويترز الأربعاء (فجر الخميس) إن الولايات المتحدة تدعم العملية العسكرية السعودية في اليمن ضد الحوثيين، غير أنه لم يفصح عن نوع الدعم الذي تقدمه واشنطن.

وأضاف المسؤول، الذي تحدث لرويترز شريطة عدم نشر اسمه، أن السعودية نسقت مع الولايات المتحدة قبل العملية.

وكان سفير السعودية لدى واشنطن قال للصحفيين إن الولايات المتحدة لا تشارك في العملية العسكرية التي تشمل ضربات جوية ضد الحوثيين.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 03-26-2015, 10:16 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

يعطيك العافية على الطرح
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاركة, المشاركة, اميرة, الجزء, الحوثى, الحوثي.اسماء, تفاصيل, يوم, رفضت, سلطنة, عملية, عمان, عاصفه, عدم, في, واسباب, ضد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 03:42 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -