العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017

الملاحظات

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017 أزياء الحوامل - أعراض الحمل والوحام -أنواع الحمل - حوامل ثلاثة شهور الأولى - حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس - حوامل المرحلة الأخيرة من الحمل - مشاكل الدورة الشهرية - أمراض الرحم - موانع الحمل - علاج العقم و تأخر الحمل - الحياة الزوجية - أسرار البنات - أزياء حوامل وكل مايتعلق في عالم الموضه ازياء حوامل الجديدة وتلبى جميع احتياجات للحوامل - والولادة 2017

زيادة حليب الام المرضع -كيفية زيادة حليب الام المرضع

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-28-2015, 02:36 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017
افتراضي زيادة حليب الام المرضع -كيفية زيادة حليب الام المرضع

زيادة حليب الام المرضع -كيفية زيادة حليب الام المرضع


من المعروف أن الأم المرضع في أول مولود لها تحتاج إلى الكثير من النصائح والتعليمات المبنية على أسس صحية سليمة في كيفية التعامل مع ابنها الرضيع، وخاصة في موضوع الرضاعة، فأغلب النساء تعاني من مشكلة عدم كفاية حليب الثدي لإرضاع طفلها، وتتشبث بأي طريقة تعمل على زيادة كمية منسوب الحليب في ثديها لإشباع طفلها ، فهي تعلم جيدا أهمية الرضاعة الطبيعية لطفلها ، وأنها تحمي الطفل من البدانة والكثير من الأمراض، و بأن لبنها يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن والأملاح والتي تعزز عمل جهاز المناعة لدى الطفل .

و هناك الكثير من الطرق التي تعمل على إدرار حليب الأم أهمها :
التغذية الجيدة : إن تناول الوجبات المتكاملة والتي تحتوي على جميع عناصر التغذية مفيد جداً في إدرار الحليب .
إفراغ الحليب وضخه : إن عملية إفراغ الحليب الزائد بعد كل رضعة تُقدم للطفل يعمل على زيادة الحليب في الثدي ، وكما أيضاً تعمل عملية ضخ الحليب على زيادة الحليب في الثدي، فإنها تعمل أيضاً على حفظ الحليب من وقت لآخر وخصوصا في حال لم يكن الطفل جائعاً .
اللهاية : يجب تجنب إعطاء الطفل اللهاية قدر المستطاع خلال الست شهور الأولى من عمره، والاعتماد بشكل كامل على الرضاعة الطبيعية ؛ و ذلك لأن الطفل يجد سهولة أكثر في المص من اللهاية مما يجعل عملية المص من ثدي أمه صعبة جداً عليه . الاسترخاء وأخذ قسط من الراحة : إن تجنب التوتر والضغوطات والانشغال بالتفكير العميق جيد جداً لعملية إدرار الحليب وزيادته في الثدي .
الابتعاد عن التدخين : تجنب التدخين في فترة الرضاعة الطبيعية يعمل على زيادة عملية إدرار الحليب ؛ لأن التدخين و كما هو معروف يسبب الكثير من المشاكل الصحية للإنسان وخصوصا المرأة المرضع ، إذ يعمل على تقليص المعدة، و زيادة عمليات القيء، و خفض نسبة الحليب في الثديين .
الرضاعة المتكررة : الرضاعة المتكررة للطفل تعمل على زيادة إنتاج الحليب في الثدي، حيث يفضل إرضاع الطفل من 6 إلى 8 مرات يومياً خلال الست شهور الأولى من عمره . إرضاع الطفل من كلا الثديين : عندما تشعرين بأن طفلك أصبح بطيئاً في المص من إحدى ثدييكِ لا تلجئي لأي وسيلة خارجية مساعدة، كل ما عليكِ فعله فقط هو أن تعرضي عليه الثدي الآخر، وذلك مفيد جداً أيضاً في عملية إدرار الحليب بالتساوي في كلا الثديين . الفحص الدائم : الفحص الدائم والمتابعة عند الطبيب المختص عند زيادة الهرمونات أو نقصها يعمل على المساعدة في إنتاج الحليب ، و إدراره بالكمية المناسبة للطفل .
يجب الاهتمام بالطفل وعدم تركه بالاستمرار بالبكاء لأن ذلك يتعب الطفل ويجعله غير قادر على الرضاعة لذلك يتوجب على الأم معرفة أوقات جوع الطفل وعدم تركه مطلقاً.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 03-28-2015, 03:36 PM   المشاركة رقم: 2
ساحرة الاجفان

البيانات
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 5
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 1140
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017
افتراضي

يعطيك ألف عافيه غلاتي

ماننحرمًً جديدك



ودي لروحك



ساحرة الأجفان
















من مواضيع ساحرة الاجفان
عرض البوم صور ساحرة الاجفان رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
-كيفية, الأرضْ, امال, خلية, زيادة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 04:20 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -