العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

موعد وتوقيت الاحتفال بساعة الارض في السعوديه اليوم السبت 28-3-2015 موعد يوم الأرض

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-28-2015, 04:29 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي موعد وتوقيت الاحتفال بساعة الارض في السعوديه اليوم السبت 28-3-2015 موعد يوم الأرض

موعد وتوقيت الاحتفال بساعة الارض في السعوديه اليوم السبت 28-3-2015 موعد يوم الأرض
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
تنضمّ مدن سعودية عدة إلى أكثر من 7 آلاف مدينة في دول العالم، احتفالاً بساعة الأرض هذا المساء؛ حيث تعدّ هذه المناسبة مبادرة تقوم بها دول العالم تطوعاً منها، يتم خلالها الطلب من ملاك المنازل والمصانع والأعمال إطفاء الأضواء والأجهزة الإلكترونية غير الضرورية لمدة ساعة واحدة في آخر سبت من شهر مارس كل عام؛ وذلك لرفع الوعي بخطر التغير المناخي.

أشباح متدلية
وتبدو أبراج ومبانٍ شاهقة في المدن السعودية المشاركة في الاحتفال، وكأنها أشباح متدلية من السماء، وسيحرص المواطنون على تسجيل فعاليات الساعة بجولاتهم الحمولة، والتقاط صور للظلام الدامس الذي يُنتظر أن يغطي المدن الكبيرة مساء اليوم.

الصندوق العالمي
ويُنظم مناسبة ساعة الأرض الصندوق العالمي لحماية الطبيعة تحت شعار ''استخدم قوتك.. لا لتغيير المناخ''؛ بهدف توفير استهلاك الطاقة ورفع الوعي بظاهرة الاحتباس الحراري، والمشاركة الإيجابية للمجتمع في حماية البيئة من خلال إطفاء الأضواء والأجهزة الإلكترونية غير الضرورية.

الاحتباس الحراري
وتقول المملكة إن مشاركتها في احتفال ساعة الأرض يأتي من منطلق دورها في الحد من الاحتباس الحراري، وحماية البيئة، وفي العام الماضي أطفأ أهالي سبع مدن سعودية، وهي الرياض، والدمام، والخبر، والظهران، وحائل، والجوف، وينبع، الأنوار غير الضرورية، وشاركها في الاحتفال 3550 جهة حكومية وخاصة، حرصت جميعها على توثيق مشاركتها بشكل رسمي عبر موقع الحدث على الإنترنت.

رسالة تضامنية

مدينة واحدة
وبدأت قصة ساعة الأرض في عام 2007؛ حيث أطفئت الأنوار في مدينة واحدة، وهي سيدني الأسترالية، وارتفع عدد المدن في العام التالي (2008) إلى 400 مدينة، لتصل المشاركة هذا العام إلى ملايين البشر في أكثر من 7000 مدينة، تتوزع في أكثر من 135 دولة حول العالم، وكانت مدينة دبي هي المدينة المشاركة الأولى عربياً.


الإسراف والحماية
وأكد عضو المنظمة الدولية ساعة الأرض ورئيس ساعة الأرض في المملكة عجلان العجلان، أهمية نشر الرسائل التوعوية للمجتمع والإحساس بالمسؤولية تجاه كوكب الأرض؛ استشعاراً بنعمة الله -عز وجل- التي أنعم على الإنسان ومن ذلك الطاقة، وكيفية المحافظة عليها من خلال الاستخدام الأمثل لها وعدم الإسراف فيها، والحفاظ على الطبيعة، وحماية للبيئة.

إطفاء الأنوار
ووجّه "العجلان" رسالة إلى الجهات الحكومية والقطاع الخاص والأفراد؛ للمشاركة في هذا الحدث من خلال التسجيل في الموقع الرسمي له: ([اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية الرابط]) والتوعية والتذكير بأهميته، وإطفاء أنوار المباني دون إحداث أي ضرر على الوضع العام.

قضية التكيف
ويقول الصندوق العالمي لحماية الطبيعة الذي ينظم المناسبة، إن الهدف الأساسي من إطفاء الأنوار هو توحيد الشعوب في مهمة حماية الكوكب، في الوقت ذاته، تتمسك المملكة العربية السعودية بثوابتها في قضية تغير المناخ التي تتسق مع الموقف العربي والإفريقي الذي يرى أن قضية التكيف مع الآثار السلبية للتغيرات المناخية هي أولوية قصوى يجب أن تقف كل الدول أمامها، وأن تعمل الدول المتقدمة على توفير التمويل والدعم بأشكاله المختلفة اللازم لهذه القضية.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 03-28-2015, 05:03 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

يعطيك العافية
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
28-3-2015, موعد, الأرض, الاحتفال, الارض, اليوم, السبت, السعوديه, بساعة, يوم, في, وتنقية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 04:46 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -