منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2018

يوتيوب نص وتفاصيل كلمة خطاب علي عبدالله صالح اليوم السبت 28-3-2015 على قناة اليمن

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-28-2015, 09:45 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,242
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي يوتيوب نص وتفاصيل كلمة خطاب علي عبدالله صالح اليوم السبت 28-3-2015 على قناة اليمن

يوتيوب نص وتفاصيل كلمة خطاب علي عبدالله صالح اليوم السبت 28-3-2015 على قناة اليمن

"> يوتيوب نص وتفاصيل كلمة خطاب علي عبدالله صالح اليوم السبت 28-3-2013 على قناة اليمن يوتيوب نص وتفاصيل كلمة خطاب علي عبدالله صالح اليوم السبت 28-3-2015 على قناة اليمن

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
في رصد لمقتطفات من خطاب صالح قال موقع ارواق برس المستقل أن الرئيس اليمني على عبدالله صالح كاد ان يذرف الدموع وهو يوجه كلمة لقادات وملوك العرب .. في القمة العربية في شرم الشيخ .


وحينما قال الزعيم صالح ان الضربات الجوية على صنعاء سفكت الدماء من اطفال ونساء توقف وكادت عيناه تذرفان الدموع ... وواصل قائلا ..السبب هو الرئيس هادي الذي لم يستطع يحكم وكان همه السطة فقد مدد لنفسه فوف العامنين التى حددت له..

وقال أوراق برس : الزعيم صالح الضربات الجوية تزيد الجرح فوق الجراح .... ولا نعلق امل الا على الله وعلى اشقائنا


الزعيم صالح رشحوات رئيسا من اي قوى تريدونها اعدكم انا ولا اقربائي لن نترشح للرئاسه ... ورشحوا من تريدون المهم توقفون الضربات الجوية ...لان ما يجرى هومن اجل السلطه .

الاخوه الاشقاء اناشدكم ان ترحموا اطفالكم ونسائكم في اليمن من هذه الضربه البربرية .


:

هاجم الرئيس السابق علي عبدالله صالح في خطاب وجهه اليوم الى الشعب الرئيس عبدربه منصور هادي الذي وصفه بالمستقيل .
وقال صالح في خطابه ان الرئيس هادي هو سبب الغارات الجوية السعودية التي استهدفت المدنيين وانه عجز عن ادارة البلاد وقام بتدمير البنية التحتية وعلى راسها القوات المسلحة بحجة اعادة الهيكلة .


واضاف ان الرئيس هادي قام بضرب المؤتمر الشعبي العام من خلال التحالف مع الاخوان المسلمين واللقاء المشترك وكل المكونات السياسية .. مؤكدا ان فترة حكمه انتهت في فبراير 2014 بحسب المبادرة الخليجية التي نصت على ان فترة حكمه لا تزيد عن سنتين .
واشار الى ان الحل الامثل للوطن هو الحوار وليس الضربات الجوية .. داعيا دول الخليج الى المراهنة على الشعب والحوار وليس على الرئيس هادي الذي راهنوا عليه خلال الاربع السنوات الماضية .

وناشد الرئيس السابق القادة العرب ان يوقفوا ما اسمه الضربة البربرية التي ليس لها اي مبرر .. مؤكدا ان ما يحدث مأساة وان لا يزيدوا مأساة الوطن بهذه الضربة .
واكد انه مستعد على القبول باي رئيس سيصعد للحكم عن طريق صناديق الاقتراع .. متعهدا بان لا يترشح اي احد من اقرباءه للسلطة برغم ان ذلك من حقهم وانه سيصوت لاي رئيس يتقدم للانتخابات .

ودعا الى نقل الحوار الى اي دولة عربية غير اليمن تحت رعاي الجامعة العربية او الامم المتحدة .. مناشدا المملكة العربية السعودية الى ايقاف الضربات والتعاون من اجل اخراج اليمن من هذه المحنة خلال هذه السنوات الاربع التي مضت .
كما دعا صالح الامم المتحدة الى تحمل مسئولياتها كمؤسسة دولية في دعم اليمن .. محملا كل الاطراف العربية والدولية مسئولية ما يحدث من اراقة دماء .
وطالب جميع الاطراف في اليمن بايقاف اطلاق النار حالا في اي مكان من محافظات الجمهورية .. متمنيا للقمة العربية التوفيق والنجاح .

angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
28-3-2015, اليمن, اليوم, السبت, يوتيوب, خطات, شامخ, على, عبدالله, وتفاصيل, وش, قناة, كلمة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 02:51 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-