العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

صور وقصة وتفاصيل غرق الطالب عمار محمد علي بحفرة الكرتون في حفرة الكرتون جدة

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-30-2015, 08:42 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي صور وقصة وتفاصيل غرق الطالب عمار محمد علي بحفرة الكرتون في حفرة الكرتون جدة

صور وقصة وتفاصيل غرق الطالب عمار محمد علي بحفرة الكرتون في حفرة الكرتون جدة

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

قادماً من المسجد
زارت "سبق" منزل عائلة الضحية، والتقت والد الطفل الصريع ضحية حفرة الصرف؛ حيث قال إن ابنه "عمار" المتوفى يدرس بالصف الثالث ابتدائي بمدرسة اليسر الأهلية وأيضاً يدرس القرآن بحلقة مسجد التقوى، وفي أثناء قدومه إلى المنزل بعد الانتهاء من حلقة التحفيظ مع أخيه التوأم "عمر" وبرفقتهما طفل أحد الجيران قبيل صلاة المغرب وهم على مقربة من المنزل؛ مروا بجانب إحدى العمائر التي تتكوّن من ثلاثة طوابق تحت الترميم وتوجد بها حفرة صرف صحي مغطاة بـ "كرتون" بعمق ثلاثة أمتار وقع بداخلها "عمار" في الساعة 5:30 مساءً؛ حينها هرع شقيقه التوأم "عمر" إلى المنزل لإخبارنا.


وأشار والد الطفل الضحية، إلى أن الدفاع المدني قَدِم في الساعة 6:00 تقريباً، وتم انتشال الجثة من الحفرة، وتمّ وضعه في ثلاجة الموتى بمستشفى الملك فهد العام.

قبّلني قبل خروجه
وبيّن والد الضحية أن ابنه عمار قبل ذهابه إلى حلقة التحفيظ طلب منه تقبيل رأسه، وهو مبتسم، حينها لم أشعر بشيءٍ غريبٍ في ذلك ولاسيما أن الطفل المتوفى يتسم بطيبة القلب والابتسامة الدائمة.

جزآن من القرآن
وقال والد الضحية إن ابنه، صباح أمس، أكمل حفظ جزأين من القرآن الكريم، وتمت مراجعته من قِبلي شخصياً؛ وهو ما كان بمنزلة الأمر المفرح لنا نحن وعائلتنا أن ضحيتنا من حافظي القرآن.

عائلته
وأوضح: "لديَّ أربعة أبناء: عمر توأم المتوفى، ويبلغ من العمر 8 أعوام، وأماني عمرها 11 عاماً، ونايف عمره عامان، وريان يبلغ عاماً و15 يوماً".

اتخاذ الإجراءات
طالب والد الضحية باتخاذ الإجراءات النظامية كافة حول مُلابسات الحادثة والتعجيل بإنهاء أوراق دفنه بجدة، داعياً الله - عزّ وجلّ - أن يكون ابنه شافعاً له يوم القيامة.


"المدني" يوضّح
أوضح الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرّمة، العقيد سعيد سرحان، أن تفاصيل الحادث الأولية تشير إلى ورود بلاغٍ لمركز القيادة والسيطرة بالإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة عند الساعة السادسة، تفيد بسقوط طفل في خزان صرف صحي بحي النزهة الواقع شمالي المحافظة، وتمّ بناءً على البلاغ تحريك فرق الإنقاذ والإنقاذ المائي من وسط المحافظة وشمالها، مع تمرير البلاغ للهلال الأحمر والجهات المعنية.

استكمال التحقيقات
وتابع: "عند الوصول كان موقع الحدث يكتظ بعددٍ من المواطنين وذوي الطفل أمام بناية مكوّنة من ثلاثة طوابق، ويجري فيها أعمال ترميم، وعملت الفرق على النزول إلى داخل خزان الصرف بعمق ثلاثة أمتار، وتمّ انتشال الطفل - ثماني سنوات - إلى خارج خزان الصرف بعد أن فارق الحياة، فيما باشرت فرق التحقيق أعمال التحقيق الأولية من قِبل الدفاع المدني، كما تمّ استدعاء الأدلة الجنائية لموقع الحادث، واستُكملت أعمال التحقيق، وسُلِّم الحادث من قِبل الدفاع المدني لجهة الاختصاص.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 03-30-2015, 09:46 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

يعطيك العافية
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
محمد, الطالب, الكرتون, بحفرة, ديب, حفرت, صور, عمار, على, عرق, في, وتفاصيل, نقشت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 08:40 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -