العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

اخبار السعودية اليوم الجمعة 3-4-2015 .تفاصيل الإسناد الجوي دمر المجموعة التي استهدفت الحدود السعودية

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-2015, 07:30 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي اخبار السعودية اليوم الجمعة 3-4-2015 .تفاصيل الإسناد الجوي دمر المجموعة التي استهدفت الحدود السعودية

اخبار السعودية اليوم الجمعة 3-4-2015 .تفاصيل الإسناد الجوي دمر المجموعة التي استهدفت الحدود السعودية
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


أكد المستشار في مكتب وزير الدفاع العميد أحمد عسيري استمرار عمليات عاصفة الحزم حتى تحقيق أهدافها، مشيراً إلى أن العمل خلال الـ 24 ساعة تركز على محورين، الأول تمشيط المنطقة الحدودية شمال اليمن بعد حادثة إطلاق النار على الحدود، إضافة إلى تكثيف العمليات في محيط عدن لاستهداف الميليشيات التي حاولت التوجه للمدينة.

وبين عسيري أنه حدث مساء أمس إطلاق نار كثيف على أحد المراكز الحدودية على الحد الجنوبي السعودي نتج عنه استشهاد أحد رجال حرس الحدود وإصابة آخرين، وعلى الفور تم التعامل مع الحادثة من قبل القوات البرية الملكية السعودية وتدمير المجموعة التي أطلقت النار بإسناد جوي من عاصفة الحزم، وتمشيط المنطقة والتأكد من خلوها من الميليشيات والمجموعات الفردية.

‏‫واوضح العميد عسيري بان الوضع في مدينة عدن ومحيطها مستقر ولله الحمد مشيرا الى ان التنسيق مستمر مع اللجان الشعبية للسيطرة على عدن.
وقال " استمرت القوات البرية في تنفيذ أعمالها على كامل الشريط الحدودي لمنع تكرار ما حدث امس ، ولكن المجموعات تتحرك في مناطق وعرة ، ولذلك هناك تكثيف للعمليات وتدمير المعسكرات التي سبق وان تم استهدافها في عمليات سابقة.

‏‫ونفى العميد عسيري ماتردد عن سيطرة الميلشيات الحوثية على مبان حكومية في عدن مبينا ان العمليات المستمرة استهدفت مواقع لصواريخ سام ٣ في الحديدة وعدد من المواقع التي تتواجد فيها قيادات الميليشيات حسب معلومات استخباراتية.


وأضاف عسيري: "الوقت الذي مضى منذ الانقلاب على الحكومة اليمنية وبدء العملية العسكرية كان الحوثيون يتحكمون في عدة مدن من بينها عدن، حيث كانت هناك جيوب مؤيدة لصالح والحوثيين داخل عدن، والمليشيات تحاول الحصول على نصر إعلامي بالوصول لمقرات حكومية ولكن تم صدها ومنعها، وقوات التحالف وعبر العمليات الجوية تمنع وصول أي تعزيزات لمليشيات صالح والحوثي في عدن".

وقال: "قوات التحالف ومنذ اليوم استهدفت إمكانات المليشيات الحوثية، ولم يتم استهداف أي موقع مدني، وكما ذكرنا أمس موقع اللاجئين ومصنع الألبان تأكدت الحكومة اليمنية أنها استهدفت من الأرض وهي بصدد طلب تحقيق دولي ومحاسبة المتسبب، والمليشيات ستحاسب على هذه الممارسات".


وزاد عسيري قائلاً: "‏أحد أهم أفرع تنظيم القاعدة متواجد باليمن، حيث تقاطعت مصالحه مع المليشيات الحوثية، وكلاهما وجهان لعملة واحدة في الإضرار بمصالح الشعب اليمني وإضعاف الدولة اليمنية، الحوثيون أطلقوا سراح سجناء القاعدة، الذين نهبوا البنوك".
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 04-02-2015, 07:31 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

يعطيك العافية
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
.تفاصيل, 3-4-2015, المجموعة, التي, الجمعة, الدينى, اليوم, الدني, السعودية, الإسناد, اخبار, استهدفت, خمر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 10:52 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -