العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

اخبار السعودية اليوم الخميس 2-4-2015 .تفاصيل استهداف صورايخ أرض أرض بحوزة الميليشيا

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-2015, 08:53 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي اخبار السعودية اليوم الخميس 2-4-2015 .تفاصيل استهداف صورايخ أرض أرض بحوزة الميليشيا

اخبار السعودية اليوم الخميس 2-4-2015 .تفاصيل استهداف صورايخ أرض أرض بحوزة الميليشيا

قال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن (عاصفة الحزم) العميد ركن أحمد عسيري إن الغارات المكثفة حول عدن أثمرت عن نتائج جيدة. معبراً عن مناشدتهم للجنود اليمنيين عدم الاستجابة للميليشيات، مشدداً على أن مخيم المزرق للاجئين أصيب بقذائف الحوثيين وليس التحالف.
وأكد أن عاصفة الحزم مستمرة لليوم السابع على التوالي، وتحقق أهدافها المرسومة بشكل ممتاز على جميع المستويات الجوية والبرية والبحرية.
وأوضح أن الحملة مستمرة حتى تحقق أهدافها، والقوات الجوية للتحالف استمرت في متابعة الأهداف المحددة باستهدافها للصواريخ البالستية ووسائل الدفاع الجوي ومخازن الذخيرة وحركة القوات.
وبين العميد عسيري أن العمليات خلال 24 ساعة الماضية كانت مركزة على مواقع الألوية التي كانت تنفذ عملياتها باتجاه مدينة عدن، والضالع، وشبوة، حيث استهدفت مواقع تلك الألوية.
وأوضح خلال المؤتمر الصحافي اليومي السابع لانطلاق العمليات العسكرية للتحالف أن قيادة التحالف تتجنب إصابة المدنيين، وأن الدعم الإنساني لليمنيين كافة هو أحد أهداف قوات التحالف، و"نحن نتواصل مع الجمعيات الإغاثية لتنظيم دخول ووصول المساعدات". مشيراً إلى أن الحوثيين وأنصار صالح يسعون لنقل المعارك إلى داخل المدن، إذ إن الميليشيات هي التي قصفت بالهاون مصنع الألبان في الحديدة.
وكشف عن وجود اشتباكات بين ميليشيات الحوثي وقوات شعبية في عدن، وهناك تواصل مع القوات اليمنية من الشرفاء لتحديث معلومات قوات التحالف، في ظل محاولة الحوثيين تفكيك الجيش اليمني وتغيير قياداته، بينما تعمل قوات التحالف على تجهيز قيادات ذلك الجيش وإعادة تنظيمه. مؤكداً أن القوات واصلت منع تحركات الحوثيين تجاه عدن، وذلك مع اللجان الشعبية.
وشدد عسيري على أن العمليات العسكرية لقوات التحالف استهدفت تجمعات الحوثيين المسلحين ومخازن أسلحتهم لليوم السابع على التوالي، ولا تزال المدفعية السعودية تواصل منع اقتراب الحوثيين من الحدود، في ظل اكتمال السفن تواجدها لمحاصرة ومراقبة السواحل اليمنية.

وأوضح أن اللجان الشعبية تمكنت من طرد بقايا اللواء 33 والحوثيين من الضالع، في الوقت الذي استهدفت فيه قوات التحالف من اليوم الأول للعمليات صواريخ أرض أرض، التي تخفيها الميليشيات الحوثية، وقوات التحالف قادرة على صد أي محاولة لإطلاق صواريخ.
وأكد عسيري أن هناك مؤشرات بعجز الميليشيات الحوثية، وخصوصاً بعد عجزهم في استخدام الطائرات، وتمكن العمليات من إضعاف قدرات الحوثيين العسكرية بشكل كبير.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 04-03-2015, 06:58 AM   المشاركة رقم: 2
ساحرة الاجفان

البيانات
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 5
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 1140
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

يعطيك العافية
















من مواضيع ساحرة الاجفان
عرض البوم صور ساحرة الاجفان رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
.تفاصيل, 2-4-2015, مرض, الميليشيا, الخميس, اليوم, السعودية, اخبار, استهداف, تجوزت, صورايخ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 04:08 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -