العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017

الملاحظات

الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017 الحياة الزوجية , خفايا واسرار الازواج , المقبلين علي الزواج , تعلم كيف تعامل زوجتك , الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين

كيف اعرف ان زوجي شاذجنسيا -ماهي علامات الزوج اللوطي -هل زوجي شاذ جنسيا 2015

الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-2015, 07:22 AM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017
افتراضي كيف اعرف ان زوجي شاذجنسيا -ماهي علامات الزوج اللوطي -هل زوجي شاذ جنسيا 2015

كيف اعرف ان زوجي شاذجنسيا -ماهي علامات الزوج اللوطي -هل زوجي شاذ جنسيا 2015

أكتشفت أن زوجي شاذ وهو يحب أن يفعل به الرجال أو يجامع الرجال ولا يحب الجماع معي .. ماذا أفعل أحس أني تائهه ؟!

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

كتبت لي احدى الزوجات تقول:


السلام عليكم … بغيت اعلق على موضوع (ادخل إصبعك في…) في موجهين أسريين ينصحون بهذه الطريقة للرجل الشاذ او اللي يحب الشباب يناموا عليه … انا عايشت موقف مشابه … فعندما أكتشفت أن زوجي شاذ جنسياً وانه يميل للرجال اتصلت بموجه اسري من المدينة “الفلانيه” واسمه “فلان الفلاني” قلت له أني رأيت صور لأجساد شباب عند زوجي .. فقال لي هذا الموجه “انت سوي له وافعلي به لأن هذا الفعل ليس بحرام .. الحرام إيلاج الذكر اما بالاصبع فحلال لا حرج فيه .. وأضاف قائلاً من الافضل ان تفعلي انت به ذلك من أن يذهب للرجال الذين يفعلونها به ويقع في الحرام” !!!


رد العنزروت :


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


سامح الله فلان وأمثاله .. اذاً يقول ان ادخال اصبع الزوجة في دبر الزوجه مب حرام .. والله اني بحثت ولم أجد من علماء السنه من يحللون هذا الفعل الشنيع .. الذي يشمئز منه كل الرجال .. لكن الموجه فلان يقول انه حلال .. ولا اتعجب أنا من قول فلان ذلك فهو من المدينة الفلانية!!!


أكملي القراءة وبتعرفين ليش اغلب الظن هذا الموجه فلان يقول انه هذا الفعل حلال .. وما علاقة كونه من المدينه الفلانيه بقوله هذا !!!


عموماً ما استبعد نصيحة مثل هذه من شخص من “المدينة الفلانية” والتي ينتشر فيها الشذوذ بين الشباب والرجال بطريقة غير طبيعية قد تصل الى ٩٩.٩٩٩٪ .. حتى أصبح الرجال والشباب يتحدثون عن علاقاتهم معرالرجال والشباب علناً امام الناس بكل أريحية .. كما ويحملون صور الشاذين الذين يصادقونهم في محافظهم وعلى شمسيات سياراتهم .. ولا أعرف السبب ولماذا هذه المدينة بالذات .. ومن المشاكل المتفاقمة بسبب هذا الشذوذ الافاحش في هذه المدينة هو انتشار العوانس بنسب تفوق المدن الاخرى وذلك لعزوف الكثير من رجالها ” الشاذين” من الزواج من النساء .. اللا طبعاً تحت ضغط الاسره ولكي لا ينكشف امرهم .. ولكنهم بعد الزواج وخصوصاً اذا لم توافقهم زوجاتهم على جماع الدبر أو ادخال شي في دبرهم هم الازواج .. عادوا الى ما كانوا عليه .. ولا تدرك الزوجة حقيقة امر زوجها اللا بعد فوات الاوان!!


ولكن المشكلة ليست فقط في حرام وحلال .. ولكن هل تعيش الزوجة مع شخص ليس برجل ام لا ؟! وما هي العواقب المستقبليه في الحياة معه


والشواذ موجودون في كل مكان وكل المدن .. فقد كتبت إلي زوجة أخرى من مدينة مختلفة بدولة شقيقه تقول أنها أكتشف أن زوجها ، وهو في نهاية العشرينات ، ليس برجل ويحب أن يركبه الرجال .. ولكنها اكتشفت ذلك الآن بعد أن أنجبت طفلها الأول .. وهي الان تائهه لا تعرف كيف تتصرف وماذا تفعل !!!


واليكم نصيحتي لها :


لا حول ولا قوة اللا بالله ، سامحه الله ، ما كان يجب عليه الزواج ، ولكن الشواذ يعيشون في التخفي طول حياتهم أغلب الوقت لأن المجتمعات لا تقبلهم ، ولذلك فهو على ما يبدوا تزوج لكي يخرج من خفاء بيت والديه ليختبئ في ظل الزواج


للأسف لا أعتقد أنه في هذا العمر ممكن أن يتغير ، لو كان في بداية العشرينات كان ممكن رغم ان التغيير صعب جداً


نعم أنصحك بالإنفصال عنه ، لعدة أسباب ، انه قد تسوء حالته مع مرور الوقت ، وخصوصاً اذا واجهتيه وعرف انك على علم وبقيت معه ، فستكونين انت نفس وضع امه اللتي عرفت بمشكلته ورغم ذلك اشفقت عليه وآوته ، ولكنك لست امه ولست مجبرة على ذلك ، كما ان هناك خطورة عليك من نقل الامراض المختلفة لك ولطفلك وبعض هذه الامراض خطيرة جداً ولا دواء لها ، والشي الأخير وهو لا يقل اهمية وهو تربية طفلك ، فهل الافضل أن يتربى بدون أب أو يتربى تحت كنف اب ليس برجل ، ويعلم الله ان كان سيسلم من شذوذ أبيه أم لا !!!



الله يعينك ، المواجهه صعبه بلا شك ، ولكن هل خوفك من ردة فعله كأن يضربك مثلاً ، أم أنك تخافين الطلاق ؟


اذا كنت تخافين ان يتعدى عليك وهذا جائز لأنه قد يحاول اخفاء حقيقة شذوذه بأي ثمن ، ولذلك فأنت اقدر بالحكم في هذا الموضوع


نصيحتي اذا كان ابوك عاقل او اخوك الكبير علاقته جيده معك ، فانصحك باخبارهم بالحقيقه وانك تريدين الطلاق منه ، ولكن قولي لهم بأنك ستكلمينه في البدايه لكي يقوم بذلك ، أي طلاقك ، بدون شوشرة ، ولكن اذا قرر ابوك او اخوك الكبير التفاهم فدعي الرجال يتفاهموا مع الرجال (او اشباه الرجال)


هذه نصيحتي يا بنتي وانت طبعاً لك حرية الاختيار والقرار ، ولكنك اليوم عمرك ٢٢ سنه ، خذي دقيقة وفكري كيف راح تكون حياتك معه بعد عشر سنوات عندما تصبحي ٣٢ سنه


ولماذا أصر أنا على أن تقومي بإخبار أهلك ، والسبب هو اذا عاملك بعنف او انكر او فعل اي شي يضر بك أو بطفلك سيلومونك اهلك بأي شكل من الاشكال ، وحالياً انت محتاجه لوقفة كل اهلك وتفهمهم لك ، وهناك احتمال كبير بأن يلومونك على سكوتك كل هذا الوقت فلا تطيلي وقت الصمت أكثر مما مضى.


الله يكون في عونك ، ولا تفكري فيه ، وفكري في نفسك ، فهو رجل ورغم انه شاذ اللا انه ستستمر حياته كما يحلو له ، بل وقد يتزوج ويظلم بنت اخرى مثلك ، ولكنك بالنسبة لك فرغم كل الظروف ومهما كان سيطبع عليك المجتمع بطابع المطلقه ، ولكن ارفعي راسك واعلمي ان هذا قدر الله ، وان شاء راح تتزوجين مره ثانيه من رجل حقيقي.


ويمكن لو فعلاً فضحتيه ولو على دائرة ضيقه على مستوى اهلك واهله ، قد تنقذين شابة أخرى من هذا الرجل الشاذ


تنيبه :


في أغلب الحالات اللتي وردت الي يجبر الأهل الزوجة على الرجوع للزوج حتى ولو كان لدي الزوجة إثباتات ملموسة وأدلة قاطعة على شذوذ ، والسبب في ذلك رفض الأهل للطلاق ، فعدم طلاق أبنتهم وحديث الناس أهم عندهم من مصير ومستقبل ابنتهم ، فإذا كنت في نفس الموقف مع زوجك فكوني مستعدة للصدمة التي قد تواجهينها من قبل أهلك الذين في أغلب الأحين لن يكونوا متعاونين أو متفهمين للموضوع والمحنة التي تمرين فيها .. كان الله في عونكم.


وأضيف هنا أيضاَ قول شيخ الاسلام في زوجة المخنث من منتدى أهل الحديث :


قال شيخ الإسلام :المرأة المزوجة بمُخَنَّث ينكح كما تنكح هى متزوجة بزان،بل هو أسوأ الشخصين حالاً،فإنه مع الزنا صار مخنثًا ملعونًا على نفسه للتخنيث غير اللعنة التى تصيبه بعمل قوم لوط، / فإن النبى صلى الله عليه وسلم لعن من يعمل عمل قوم لوط،وثبت عنه فى الصحيح أنه لعن المخنثين من الرجال والمترجلات من النساء، وقال : ( أخرجوهم من بيوتكم ) .



وكيف يجوز للمرأة أن تتزوج بمخنث قد انتقلت شهوته إلى دبره ؟ فهو يؤتى كما تؤتى المرأة، وتضعف داعيته من أمامه كما تضعف داعية الزانى بغير امرأته عنها، فإذا لم تكن له غيرة على نفسه ضعفت غيرته على امرأته وغيرها، ولهذا يوجد من كان مخنثًا ليس له كبير غيرة على ولده ومملوكه ومن يكفله، والمرأة إذا رضيت بالمخنث واللوطى كانت على دينه فتكون زانية وأبلغ، فإن تمكين المرأة من نفسها أسهل من تمكين الرجل من نفسه، فإذا رضيت ذلك من زوجها رضيته من نفسها .



ولفظ هذه الآية وهو قوله تعالى : { الزَّانِي لَا يَنكِحُ إلَّا زَانِيَةً } الآية [ النور : 3 ] ، يتناول هذا كله إما بطريق عموم اللفظ، أو بطريق التنبيه وفحوى الخطاب الذى هو أقوى من مدلول اللفظ، وأدنى ذلك أن يكون بطريق القياس، كما قد بيناه فى حد اللوطى ونحوه .. والله أعلم



....................


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
الشذوذ الجنسي ظاهرة منتشرة في البلدان الغربية منذ القدم، وللأسف بدأت تظهر ملامحها هذه الأيام في عالمنا العربي حتى لاحظنا بعض الإشارات لها في قليل من الأعمال الفنية كما ناقشتها الصحف هنا وهناك.

فهل خطر ببالك يوما أن تسألي نفسك إذا كان زوجك مثلي الجنس أم لا؟
بالطبع ستقول معظم الآنسات أن خطابهن رجال أسوياء، لكن لم يعد هناك شيئاً مضموناً هذه الأيام؛ فقد يتظاهر الرجل أمامك أنه شخص طبيعي وفي الحقيقة يعاني من مشكلات خطيرة لا تعرفين عنها شيئاً، وقد يكون الزواج منك مجرد ستار يخفي وراءه الحقيقة المأساوية.

لكن هناك علامات معينة يمكن أن تلحظيها عليه تؤكد لك أنه شخص مثلي الجنس أو شاذ عن الطبيعي، فإذا لاحظتها فهل تخاطرين وتستمرين في خطبتك معه لتتعقد المشكلة أكثر من ذلك؟ أم تهربين بدون أن تعلميه السبب؟ يقول الخبراء إن أفضل طريقة في هذا الموقف هي المصارحة والصدق فعليك مواجهته بها.

العلامات التي تدل على أن الرجل قد يكون مثلي الجنس هي:

طقوس الحمام:
رغم أن ما سنشير إليه قد يكون شيئاً نمطياً، لكنه صحيح، ألقي نظرة على مستحضرات العناية الشخصية التي يستخدمها وإلى أي مدى يميل لاستخدامها، ورغم أنه من الجيد أن يكون شخصاً مهتماً بنظافته الشخصية، لكن إذا كان يقضي وقتا طويلا قد يصل لساعتين مثلا حتى يكون جاهزا للخروج من المنزل فهذا شيء غريب، وإذا كان لديه مستحضرات زائدة عن ما لدى معظم الرجال فهذه علامة أخرى.

مثله الأعلى:
يعشق المثليون أو الشواذ عادة الأشخاص الذين يمارسون أساليب حياتية تفوق بشكل مبالغ المعتاد، وأغلبهم من نفس النوع فحاولي أن تستشفي من هو مثله الأعلى من مشاهير العالم وقراءة كل شيء عنه بالتفصيل، وإذا لاحظت أن منهم من هو مبتلي بهذه المشكلة ابدئي في الانتباه وأخذ الموضوع بجدية.

برامجه التلفزيونية المفضلة:
يميل الرجل الشاذ إلى مشاهدة برامج المرأة وخاصة التي تركز على مستحضرات التجميل وكيفية استخدامها وأهمية الجمال والتألق، كما يميل إلى برامج الجوائز الكبيرة مثل الجرامي، لأنه يفتقد إلى سمات الرجولة الجوهرية فرغم تكوينه الرجولي من حيث الشكل والتكوين الجسماني، لكنه من الناحية النفسية والعملية ليس كذلك.

تابعي عينيه:
عندما تبعدين عنه لاحظي أين تذهب عينيه وإلى من ينظر، فهل تنتقل عيونه من رجل إلى رجل، هل يركز على الرجال ذوي الوسامة أم أنه لا ينظر إلى أي أحد على الإطلاق؟

ينظر المثلي أو شاذ الجنس على الرجال الآخرين لدرجة تجعله يتواصل معهم بالعين ويكون لديه اهتمام زائد بهم لدرجة التركيز بشهوة، في حين أن الرجل الطبيعي يميل انتباهه أكثر إلى النساء.
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عاداته داخل التواليت:
يشعر مثلي الجنس بعدم الارتياح لاستخدام المراحيض العامة، فإما أن يمتنع عن دخولها تماما أو يستخدم التواليت بدلا من المبولة، فإذا كان يرفض الذهاب إلى التواليت العام وبدلا من ذلك يرغب في العودة إلى المنزل لقضاء حاجته فهذه قد تكون علامة تؤكد أنه شاذ.

آراؤه:
لا يستطيع معظم الرجال الأسوياء تفهم الشواذ من الرجال، لكن لا يعني ذلك أنهم يخشون المثليين، المشكلة أنهم لا يفهمون السبب الذي يجعلهم يفضلون الرجال على النساء، فإذا كان خطيبك يتحدث بصورة متكررة عن مشكلة المثليين وأن المجتمع يجب أن يتقبلهم أو يقتبس منهم بعض المقولات فهو يحاول أن يبرر ما يفعلونه.

ألعاب التسلية التي يمارسها:
يختار المثلي الألعاب التي تكون بطلتها امرأة أو يختار رجلاً مريضاً، سبب ذلك غير معروف حتى الآن لكن أثبتت الدراسات النفسية أن الرجل المثلي يختار اللعب كما لو كان امرأة أما الرجال الطبيعيون يتخيرون الرجال.

الطريقة التي يجامل بها أو يمدح شيئاً:
استمعي جيدا إلى الطريقة التي يجاملك بها، فهل يخبرك أنك جميلة أو أن الجاكيت الذي ترتدينه يبدو رأئعا مع سروالك الضيق ويجب أن تكملي الإطلالة بحذاء جذاب وطلاء الأظافر الوردي؟

يهتم مثلي الجنس جدا بعالم الموضة وتفاصيلها وخاصة للمرأة.

صفحته على النت:
ابحثي بعناية، هل لديه بروفايل أو موقع سري على الإنترنت؟ فعليها ستجدين تلميحات عن الأشياء التي يميل لها، ومن أهم العلامات أن تجدي على صفحته صور مثيرة لأصحابه من الرجال.

يتظاهر بكراهيته للشواذ:
هناك بعض أنواع الرجال الشواذ الذين يلجأون إلى إخفاء مشكلتهم عن طريق التظاهر بكراهيتهم ومعاداتهم للشواذ مثلهم.

إنسان مراوغ وسري أكثر من اللازم:
سواء كان يخفي بريده الإلكتروني أو ما يكتبه من نصوص عنك أو يغير دائما الموضوع إذا حاولت معرفة أين كان، إذا كان يفعل ذلك فهو:
- إما أنه على علاقة بامرأة أخرى.

- أو أنه شاذ جنسيا ويحاول إخفاء حقيقته.

تضبطينه وهو يتحسس رجالاً آخرين:
إذا اكتشفتِ بالصدفة أنه يداعب زملاءه من الرجال بصورة مقززة منفرة ومنافية للأخلاق، فهذه رسالة مؤكدة أنه شخص شاذ وغير طبيعي، ويؤكد ذلك مشاهدته الدائمة لصور الرجال داخل المجلات والصحف، النظر المستمر على الرجال أينما كانوا بحيث تكون هذه النظرات بها نوع من الرغبة.

بالنسبة للمتزوجين (ضعف الانتصاب):
يعاني الشواذ من الرجال من ضعف عملية الانتصاب عند ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته، ويحاول اختلاق الأعذار لتبرير هذه الحالة، فمثلا قد يقوم بمساعدة زوجته في الأعمال المنزلية أو يشغل نفسه بأي مهمة شاقة قبل الوقت الذي من المفترض أن يقيم فيه علاقة مع زوجته حتى يمكنه الهروب منها.

كيف تعالجين هذه المشكلة؟
ينصح الطبيب "شارون جيلكريست" المعالج لمشكلات الأسرة والزواج ببعض الخطوات وهي:
- حاولي إيجاد لحظات قليلة توجهين له بعض الأسئلة عن السلوكيات التي لاحظتها عليه بطريقة لطيفة وبدون غضب.

- أخبريه أنك تريدين تفسيراً لأشياء لا تفهمينها.

- ناقشي معه ما يثير قلقك قائلة أن الهدف الذي تسعين إليه هو الصراحة بينكما وأن شركاء الحياة لا يجب أن يكون بينهم أسرار.

- حاولي استشارة طبيب مختص بهذه المشكلة، وإذا كانت هناك صعوبة في القيام بذلك وخاصة في مجتمعاتنا الشرقية حاولي عمل بعض البحث عن الموضوع وعلمي نفسك كيف تتصرفين.

- قرري إذا كانت النتائج سوف تكون مرضية لك أم أن الحل الوحيد هو الانفصال.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 04-08-2015, 01:51 PM   المشاركة رقم: 2
ساحرة الاجفان

البيانات
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 5
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 1140
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017
افتراضي

يعطيك العافية
















من مواضيع ساحرة الاجفان
عرض البوم صور ساحرة الاجفان رد مع اقتباس
قديم 04-09-2015, 05:03 AM   المشاركة رقم: 3
عاشق الهدوء

البيانات
عاشق الهدوء غير متواجد حالياً
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 72966
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 169
عاشق الهدوء has a spectacular aura aboutعاشق الهدوء has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017
افتراضي

اكليل الورد لجهودك
















من مواضيع عاشق الهدوء
عرض البوم صور عاشق الهدوء رد مع اقتباس
قديم 10-15-2015, 08:56 AM   المشاركة رقم: 4
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017
افتراضي

منوورين يسلموا على المررور والرد
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 09-24-2017, 01:11 PM   المشاركة رقم: 5
عععللل

البيانات
عععللل غير متواجد حالياً
التسجيل: Sep 2017
العضوية: 183709
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 50
عععللل will become famous soon enough


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017
افتراضي رد: كيف اعرف ان زوجي شاذجنسيا -ماهي علامات الزوج اللوطي -هل زوجي شاذ جنسيا 2015

ss
















من مواضيع عععللل
عرض البوم صور عععللل رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
-ماهى, -هل, 2015, اللوطي, الزوج, اعرف, ان, جنسيا, شاذ, شاذجنسيا, زوجى, علامات, كيف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:04 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -