منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017

الملاحظات

الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017 الحياة الزوجية , خفايا واسرار الازواج , المقبلين علي الزواج , تعلم كيف تعامل زوجتك , الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين

جماع الدبر قبل الزواج -الاستمتاع بجماع الدبر قبل الزواج - كيف يعرف الزوج أن زوجته كانت تجامع بالدبر قبل الزواج 2015

الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-2015, 08:07 AM   #1
angle girl
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: بين صوتههَ وضحكاتههَ
المشاركات: 188,141
معدل تقييم المستوى: 206
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي جماع الدبر قبل الزواج -الاستمتاع بجماع الدبر قبل الزواج - كيف يعرف الزوج أن زوجته كانت تجامع بالدبر قبل الزواج 2015

تغريد
جماع الدبر قبل الزواج -الاستمتاع بجماع الدبر قبل الزواج - كيف يعرف الزوج أن زوجته كانت تجامع بالدبر قبل الزواج 2015


كانت تمارس جماع الدبر قبل الزواج ..والآن لا تستمتع اللا من الدبر .. فهل سيعرف زوجها أنها كانت تجامع بالدبر قبل الزواج
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
تواصلت معي احدى الشابات اللتي تزوجت مؤخراً وتقول :
تعودت قبل الزواج على جماع الدبر مع الكثير من الشباب اللذين كنت اتعرف عليهم واواعدهم ، وكنت استمتع كثيراً بذلك ، بعد زواجي قبل ثلاثة أشهر من شاب عمره ٢٥ سنه ، أكتشفت أني الآن لا أشعر باللذة أثناء الجماع في القبل ، وأتمنى أن يجامعني زوجي في دبري حتى أتمكن من الوصول للذروة ، ولكني لا أعرف كيف أطلب منه أن يجامعني في دبري ، ولا أعرف أذا كان زوجي يستطيع معرفة ما اذا كنت متعودة على جماع الدبر لو طلبت منه ذلك وهل سيشك فيني ؟ مع العلم أنني يمكن ثلاث مرات جعلته ينزلق للدبر أثناء الجماع وجامعني في دبري ولا أعتقد أنه أنتبه أنه يجامعني في دبري وليس في قبلي ؟!
السلام عليكم ،
كما يبدو فزوجك المسكين هذا والذي خدع بك والذي تستمرين أنت في خداعه على نياته ولا يعرف الفرق بين القبل والدبر ، ولكن وهذاالكلام لك ولكل من أبتلى مثلك ، يستحيل أن تقارن لذة جماع القبل بلذة جماع الدبر .. وهو حرام .. مهما كان تعودك على ذلك ، ومن تقول غير ذلك فهي اما متوهمة أو أنها تلعب في قبلها بيديها أثناء جماع زوجهل لها في دبرها ، ولو أن الزوج يعرف كيفية طريقة الجماع الصحيحة التي يمكن أن يمتّع بها زوجته لما أضطرت أي زوجة لا لجماع دبر سواء كانت راغبة به أو مكرهة عليه ، ولا لممارسة العادة السرية بعد الزواج ، ولوصلت للذروة في الجماع كلما باشرها زوجها وجامعها في قبلها ، ولكن حسبي الله على الجهل المنتشر بين العامة وغيرهم.
والى كل زوج جديد تطلب منه زوجته جماع الدبر أن ينتبه إلى ما يلي .. لكي يعرف الفرق بين من يدفعها الفضول والجهل لطلب جماع الدبر من زوجها لأنها سمعت من زميلاتها أو قرأت في النت أن ذلك يكون ممتعاً للزوج والزوجة كذلك ، وفي هذه الحالة لن يتمكن الزوج من الايلاج في دبر زوجته بهذه السهولة ومن أول محاولة ، بل سيتطلب منه عناء وجهداً وأموراً لن أشرحها هنا حتى لا أتسبب في ارتكاب أحد للإثم بسبب ما سأكتب لو كتبته ، وسيصاحب الايلاج في الدبر للزوجة التي لم تتعود عليه ألم شديد وهذا الألم لا يزول احياناً حتى مع الاستمرار في جماع الدبر وممارسته رغم حرمته باستمرار ، وكذلك ستشعر أنت بضيق شديد في دبر زوجتك قد يكون غير مريح لك أحياناً بسبب تقلصات القولون وفتحة الشرج القوية ، وستطلب منك زوجتك وهي تصرخ من الألم بأن تخرج قضيبك من دبرها واللا تحاول ذلك مرة أخرى.
أما من تعودت على أن يولج في دبرها ورضت به لمدة طويلة قبل الزواج فهناك علامات واضحة جداً يستطيع أي زوج مهما كان لا خبرة لديه في هذه الامور ان يكتشف ذلك ، فالزوجة ستكون أولاً فتحة شرجها مشوهةً قليلاً وبها بعض التشققات وقد تكون متسعة ، كما أنها لن تحس بأي ألم أثناء الايلاج لأنها لن تكون مشدودة أثناء ادخالك لقضيبك في دبرها وتعرف كيف ترخي عضلات فتحة الشرج والدبر ، وسوف تشعر بتوسع ملحوظ في فتحة الشرج وانت تولج فيها ولن تشعر بأي انقباظات غير مريحه وأنت تدخله للمرة الأولى ، وأكبر دليل أنها ستتأوه وتتحرك تحتك أو أمامك لأنها تريد ما تعودت عليه ، وستدفع بدبرها جهتك ، عكس التي لم تمارس من قبل والتي ستحاول الابتعاد عنك لكي يخرج قضيبك منها ، وللعلم من لم تمارس جماع الدبر من قبل سيؤلمها ولن ترتاح لإدخال اصبعك في دبرها ناهيك عن ادخال قضيبك كاملاً فيها.
كلمة أخيرة ، يامن تعودت على جماع الدبر كما تقولين ، قد سترك الله فلا تفضحي نفسك ، والله يغفر لمن يشاء ويعفوا عمن يشاء ، ولكن توبي إلى الله توبة نصوح من كل ما يغضب الله واسعي الى ما احله الله لك من المتعة الحلال بعد أن سترك الله ووهبك زوجاً صالحاً كما يبدوا ، أسأل الله لي ولكم جميعاً العفة والهداية.
تـنـبـيه :
وصلتني العديد من الاستفسارات بسبب الشكوك وهذا نموذج من أحد هذه الأسألة
انصدمت حين ادخلت احد اصابع يدي بدبر زوجتي بدون اي كريم او بدون اي مواد مساعده فدخل اصبعي كله في دبرها ولم تتالم او تمنعني او تصرخ من اي الم بالعكس كانت تستمتع وتدفع بدبرها نحو اصبعي لكي يدخل اكثر وكانت فتحت دبرها واسعه فهل هذا يعني انها مارسة الجماع من الدبر قبل الزواج؟


الجواب : يخلط الكثير من الأزواج بين توسع المهبل والدبر وبين كثرة الافرازات ، ولنأخذ المهبل أولاً لأن العديد يقع في هذا اللبس ، ففي بداية الزواج وبسبب خوف الزوجة تكون الزوجة شادة لمهبلها فيكون هناك أحساس بضيق المهبل يشعر به الزوج وكذلك لا تكون هناك افرازات كافية عند الزوجة اضافة الى أنه غالباً لا يرطّب الزوج المهبل كما ذكرت في موضوع خطوات الجماع ولذك يحس الزوج بضيق المهبل ، وبعد مدة من الزمن وتكيّف الزوجة الجديدة وتعودها وخصوصاً اذا كانت فعلاً تستمع بالجماع ، أي أن زوجها يمتعها في الجماع لأن الزوج عن المسؤول عموماً عن المتعه ، حينها تبدأ الزوجة في الاسترخاء وتقبّل ذكر الزوج وتكثر الافرازات فيشعر الزوج بأن زوجته واسعه وهذا مجرد شعور وهمي وهو دليل على حب زوجتك للجماع معك لا على توسّعها.
وهناك من رجع لزوجته بعد سفر قصير وكانت متشوقة له وتكاد تقطر من كثرة الافرازات من تولّها على زوجها ، فلما جامعها لم يجد صعوبة في الايلاج وأحس بأنها واسعة كما ذكرت قبل قليل بسبب كثرة الافرازات ولذلك أعتقد بأنه كانت تخونه أثناء سفره وتسبب هذا في مشاكل بينهما إلى أن شرحت له الأمر .. فلا تكن جاهلاً وتسيء الظن بزوجتك.
ولنعد للدبر .. أثناء الجماع وسواء كان الترطيب طبيعياً أو بواسطة مرطبات أو مزلقات فإن الكثير من هذه الفرازات تنزل على فتحة الدبر ، فلو مرر الزوج إصبعه على الدبر لتمكن من الدخول لمسافة بسيطه بدون أي ألم للزوجه ولكنه لو وصل لما يسمى بالخاتم لاستنكرت الزوجة ذلك ولأحسّت بنوع متفاوت من الألم ، ولكن لا ننسى أيضاً أنه عند الجماع عندما ترخي الزوجة عضلات المهبل فإنه أيضاً يحصل تراخي لفتحة الشرج ولو نظرت أحياناً لرأيتها متسعة قليلاً دون لمس الدبر ، ناهيك عن أن الفتحتين قريبات جداً من بعضهما البعض ولذلك قد يطغى احساس المتعة في القبل على الاحساس في الدبر.
ثم لا تنسى أنه يخرج من فتحة الشرج ما هو أكبر من أصبعك وأكبر من قضيبك أحياناً ولكن تكون عضلات المستقيم متهيئة لذلك فلا يحدث الكثير من الألم أثناء التبرز.
ما أحسست به اذاً أمر طبيعي جداً وهو مجرد توهّم وليس دليل على أن الزوجة تمارس جماع الدبر ، وبناء عليه فإنه لوجود الترطيب وبسبب أسترخاء الزوجة وأختلاط المتعة عليها فقد لا تنتبه أنك أدخلت أصبعك في دبرها ، وقد يكون هناك متعة من الجماع في الدبر بلا شك ولذلك يقوم به الشاذون من الرجال في اللواط ويمارسه أيضاً من لا يتقون حدود الله وحرماته.
أتمنى أن أكون وفقت لتوضيح هذا الأمر المهم ومن كان كان لديه أي أستفسار فليذكره لي قبل أن يشك في زوجته ويتهمها ظلماً بسبب جهله بأمور الجماع.

للمزيد من مواضيعي

 

angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-2015, 01:52 PM   #2
ساحرة الاجفان
✿ مديرة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 172,680
معدل تقييم المستوى: 195
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of
افتراضي

يعطيك العافية
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-24-2016, 08:51 PM   #3
angle girl
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: بين صوتههَ وضحكاتههَ
المشاركات: 188,141
معدل تقييم المستوى: 206
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي

جماع الدبر قبل الزواج -الاستمتاع بجماع الدبر قبل الزواج - كيف يعرف الزوج أن زوجته كانت تجامع بالدبر قبل الزواج 2015
angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
-الاستمتاع, 2015, من, الخبر, الزواج, الزوج, بالحبر, بدماغ, بجامع, جماع, يعرف, زوجته, قبل, كانت, كيف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 02:57 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1