العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017

الملاحظات

الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017 الحياة الزوجية , خفايا واسرار الازواج , المقبلين علي الزواج , تعلم كيف تعامل زوجتك , الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين

القذف في الفم -هل يضر قذف المني في فم الزوجة -رفض الزوجة وامتناعها من القذف في الفم والحل 2015

الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-2015, 08:23 AM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017
افتراضي القذف في الفم -هل يضر قذف المني في فم الزوجة -رفض الزوجة وامتناعها من القذف في الفم والحل 2015

القذف في الفم -هل يضر قذف المني في فم الزوجة -رفض الزوجة وامتناعها من القذف في الفم والحل 2015


زوجي يريد أن يقذف في فمي وأنا لا استطيع تقبل الفكرة المقرفة .. لماذا يريد ذلك .. والله كرهني في الزواج والجماع
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
حول موضوع “
اللحس والمص .. مشروعيته وحقيقته” كتبت الي احدى الزوجات تقول :
تزوجت من ثلاث سنوات ، وكانت اول سنتين عادية وعلاقتنا الجنسية كذلك ممتازة .. بعد السنة الثانية بدأت اتعلم اكثر عن الجنس والمداعبة .. وبدأ زوجي يطلب ان امص قضيبه ، في البداية ما كنت اعرف شو اعمل ، لكن زوجي كان يفتح افلام جنسية بغرض التعلم على حد تعبيره ونتفرج عليها مع بعض ، في بعض الافلام كانت البنت او المرأة تستمر بالمص حتى لحظة قذف المني ، انا كنت اضحك وابين لزوجي الاشمئزاز والقرف .. طبعاً انا كنت فاهمه انه يراويني هذه المشاهد حتى يمهد الطريق … وبالفعل للاسف كل مرة نمارس فيها الجنس بعد ذلك من الزواج يطلب انه يقذف في فمي بفمي وطلبه المتكرر هذا أدى الى برود ونفور بيننا .. انا لا اعرف كيف اتصرف ولا ماذا اعمل ، بصراحة يأست وتوقف عقلي حتى عن التفكير … هل اخليه يقذف في فمي وانتهي من هذا الموّال المتكرر كل مره نمارس فيها الجنس .. او استمر بالامتناع والرفض … بلييز نصيحة منك … وأيضاً لدي بعض الاستفسارات الاخرى اذا ممكن .. كيف طعم المني وما مدى لزوجته ؟ هل سأتقبل طعمه وأستسيغه ؟ سمعت اشاعات كثيره حول القذف في الفم فهل ممكن تتكلم عن حقيقتها ؟ وخايفة هالشي يسبب مشاكل اكثر بيني وبينه ويؤدي للطلاق؟ ارجوك ساعدني !
رد :
قبل أن اقدم النصيحه وأجيب على الاسئله وأبين الحقيقة من الاشاعه ، تعالوا معي لكي نتعرف على السبب الذي يجعل الزوج يريد ذلك ، أغلب الزوجات والاستشاريين الأسريين أيضاً يعتقدون أن الزوج يريد ذلك بسبب مشاهدة الافلام الاباحية ، والحمدلله أنني لست مستشاراً أسرياً ، وللعلم فإن السبب الذي يجعل الزوج يريد القذف فم فم زوجته هو تقريباً نفس السبب الذي يدفعه لجماع الدبر وكذلك العنف أحيانا أثناء الجماع إضافة لبعض الأشياء الأخرى ، أعرف أن بعضكم الآن يقول لنفسه لا لا لا أكيد بسبب الأفلام ، طيب والسؤال الذي يطرح نفسه إذاً قبل أن تكون هناك افلام من الذي فكر بأن يقذف في فم زوجته ولماذا فكر في ذلك بدون أن يشاهد فلماً اباحياً … أكمل القراءة لتكتشف الجواب .. وللعلم هذارالسبب هو اللذي يضفي على الجماع بين الزوجين متعة غير محدوده وإشباع جنسي حقيقي !

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

الخضوع والاستسلام .. نعم هذا هو السبب وهو من موروث الطباع الحيوانيه والغريزيه لدي الانسان وليس طبعاً مكتسباً من الأفلام ، فالزوج أثناء الجماع يتلذذ كثيراً عندما تخضع له زوجته ، والكثير من الزوجات للأسف يعتقدن أن الخضوع هو الاستلقاء على ظهرهن ورفع أرجلهن بلا حراك ، وهذا بالطبع هو عكس المطلوب وهو من أكبر الأشياء التي تُنَفِّر الزوج من الجماع مع زوجته ، الخضوع في مفهوم الزوج أو الأسد ولا فرق بينهما طبعاً من ناحية الاحساس باللذه واللا انته وين والاسد وين يا حبيبي هههههه ، المهم الخضوع هو مجاراة الزوج فيما يفعل وعدم رفض أي شي يريده ، طبعاً في حالة الانسان لابد أن أوضح أن مجاراته فيما يرغب مالم يكن حراماً ، وللتأكيد فكل ما يفعله الزوجان مع بعضهما حلال اللا جماع الدبر .
فالزوج إذا عندما يطلب أو يقلب الزوجة لوضعية معينة فهو يرغب في أن تسابقه زوجته للتحرك لتلك الوضعية بكل شغف وشوق ، وعندما يتحرك هو دخولاً أو خروجاً يود أنويحس بحركة زوجته معه ورغبتها في ذلك ، ولذلك مثلاً عندما لا تتجاوب ووتحرك الزوجة يقسم الزوج بأن يده عندما يستمني تكون أكثر شغفاً من زوجته أثناء الجماع ، وكذلك في حالة جماع الدبر وهو حرام طبعاً ولكنه أقصى وأعلى حالات الخضوع للزوج ، فالزوجة حينها تستسلم للزوج وتتقبل شيئاً مؤلماً ومحرماً في سبيل إرضاء وإشباع شهوته ، وجماع الدبر حرام حرام حرام حرام ولكني ذكرته هنا لتوضيح الفكرة فقط لا أكثر ، ومن أراد ان يقرأ المزيد عن جماع الدبر فليضغط على الرابط.
المني .. هو افراز من افرازات الجسم وهو طاهر وغير ضار وهو فعلياً أنظف من اللعاب الذي في فم زوجك ، وهو لزج بنسب متفاوته ، وتعتمد لزوجته على عمره ؤاقصد عمر المني وليس الزوج ، وطعمه ورائحته تختلف من رجل لآخر ، ولكنك كزوجة لن تنصدمي كثيراً من رائحته وطعمه ، فهي فعلياً نفس طعم ورائحة زوجك ، كما تتأثر رائحة المني بنوعية الاكل فلذلك لتحسين طعمه يفضل الابتعاد عن ما يؤثر على روائح الجسم عموماً مثل البصل والثوم والبهارات .. الخ.
التحريم بسبب الضرر … هناك من المشايخ ولا اقول العلماء ، لأني لا اتوقع كلاماً كهذا من عالم عاقل ، فيقولون أنه حرام لأن دخول المني في فم الزوجة يضر بها ولذلك فيحرمون هذا القذف في فم الزوجة لهذا السبب ، ولا أدري هل أضحك أم أبكي فشر البلية ما يضحك ، فإذا كان القذف في فم الزوجة حرام لأنه يضر بها فمن باب أولى إذاً أن يحرموا القذف في مهبل الزوجة لكي لا يضرها كذلك ، فكما هو معروف لدي النساء والمفروض الرجال كذلك ، فإن داخل مهبل المرأة يتأثر أكثر بالمؤثرات الخارجية وما شابة أكثر من فمها ، ولهذا السبب تكثر الالتهابات أحياناً في مهبل الزوجة ، وخصوصاً إذا لم ينظف الزوج عانته وقضيبه قبل الجماع ، ولم أسمع بأن زوجة صابها التهاب في فمها لنفس السبب .. فيا من يحرم بجهل أدعوكم إلى ترك الافتاء فيما لا تفقهونه والاكتفاء بما تحفظونه وتعرفونه.
والآن أجيب الزوجة صاحبة السؤال .. ما هو التصرف الصحيح ؟! الرفض قد لا يكون مجدياً ولذلك فلا ضرر أن تجربي ولكن بعد التفاهم مع زوجك بأنك ستحاولين لكي يتفهم أنه قد لا تكون ردك فعلك تجاه المني في فمك كما يشاهد في الافلام وخصوصاً ليس من أو مره بالتأكيد ، وطعمه ليس بهذه الفظاعة التي تتخيلينها وحتى لو ابتلعتي قليلاً من المني فلن يضرك ولو حتى بلعتيه كله فلن يضرك ، وكل ما يقال عن ذلك مجرد خزعبلات لا صحة لها ، مثل أن المني يسبب تلف الاسنان ويسبب أمراض متعدده وما شابه من هذه الخزعبلات ، بالتفاهم والاتفاق إن شاء الله ستستمتعون مع بعضكم البعض .
كلمة للازواج … اذا اردت ان تتصرف كالأسد فلا بد أن تكون أسداً .. ولذلك أنصحك بقراءة موضوع إشباع زوجتك جنسياً بالقسم.

















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 04-08-2015, 01:53 PM   المشاركة رقم: 2
ساحرة الاجفان

البيانات
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 5
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 1140
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017
افتراضي

يعطيك العافية
















من مواضيع ساحرة الاجفان
عرض البوم صور ساحرة الاجفان رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
-رفض, -هل, 2015, من, المني, الزوجة, الـآ, القذف, خضر, ـل, في, وامتناعها, والدم, قذف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 01:13 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -