العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

اخر أخبار عاصفة الحزم السعودية اليوم الاربعاء 15-4-2015 الحرب على الحوثيين

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-15-2015, 04:44 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي اخر أخبار عاصفة الحزم السعودية اليوم الاربعاء 15-4-2015 الحرب على الحوثيين

اخر أخبار عاصفة الحزم السعودية اليوم الاربعاء 15-4-2015 الحرب على الحوثيين





"عاصفة الحزم" الدبلوماسية تنتصر للشعب اليمني بقرار "الأمن الدولي"



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
محمد زامل- سبق- الرياض: منذ أن أعلن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز انطلاق عمليات "عاصفة الحزم" العسكرية في 25 مارس الماضي ضد الميلشيات الحوثية والجيش الموالي للرئيس المخلوع علي صالح، بمشاركة من الدول الخليجية وبعض الدول العربية والإسلامية والدولية، بهدف عودة الشرعية للحكومة والرئيس "هادي"، وتحقيق الأمن للشعب اليمني، بالقضاء على تلك العصابات والموالين لهم، والحكومة الإيرانية تطلق صرخاتها بالمطالب الموجهة لقوات التحالف لوقف ضرباتهم الجوية على معاقل الحوثيين، والبدء بالحوار في اليمن.

ورغم التغير الواضح في اللهجة الإيرانية في تعاطيها مع الخسائر الفادحة التي يتلقاها حليفهم الحوثي بعد إعلان الزعيم الأعلى الإيراني "آية الله علي خامنئي" أن التدخل العسكري السعودي في اليمن - كما يصفه - يمارس الإبادة الجماعية ضد الشعب، وأن السعودية لن تخرج منتصرة من الحرب في اليمن، ثم المناورة البحرية من حكومة إيران بإرسال السفن الحربية والتمركز في إقليم بحر العرب، إلا أن "عاصفة الحزم" بقيادة السعودية قابلت وجود هذه السفن بالتحذير من أي محاولة تدخل ودعم العصابات الحوثية، وهددت بالرد القاسي، مع استمرار ضرباتها المُحكمة على مخازن ومستودعات الأسلحة والذخيرة وخطوط الإمداد وتجمعات المليشيات الحوثية وعناصر الجيش الموالي للرئيس المخلوع علي صالح، مسجلة تقدماً كبيراً في أرض المعركة مع اللجان الشعبية المسلحة ورجال القبائل والألوية المنضمين للشرعية في معاركهم ضد الحوثيين بمحافظات جنوب اليمن.

ولأن الهدف الأول لـتحالف "عاصفة الحزم" هو الدفاع عن الشعب اليمني، والحفاظ على الشرعية والأمن في هذا البلد العربي، والعمل العسكري يبقى موازياً للحلول الدبلوماسية، كما يقول متحدث العاصفة، قامت قيادات الدول الخليجية بمواصلة الحوار الدبلوماسي بينها للقضاء على مصادر "الفتنة" والأزمة التي يعانيها شعب اليمن، ويخرجون بمشروع "المبادرة الخليجية"، الذي قدموه للأردن، والذي عرضته بدورها على مجلس الأمن الدولي، الذي أقره بعد اجتماعه أمس في جلسته بـ"نيويورك" بالموافقة على مشروع المبادرة العربية بشأن اليمن، بعد موافقة 14 صوتاً، وامتناع روسيا عن التصويت.

تحقيق الانتصار السياسي
وبهذا القرار حققت "عاصفة الحزم" بعملياتها الدبلوماسية النصر للشعب اليمني الصامد بقرارات المجلس الدولي والعقوبات الصادرة ضد الحوثيين والرئيس المخلوع وأبنائه، ويتلقى في الطرف الآخر الزعيم الأعلى الإيراني "خامنئي" الضربة القوية الثانية، بعد أن استطاعت الدول الخليجية فرض مشروعها الدبلوماسي بنجاح، بعد وضعه تحت الفصل السابع بتجميد عالمي للأصول، وحظر سفر أحمد صالح الرئيس السابق للحرس الجمهوري في اليمن، وعبدالملك الحوثي زعيم الجماعة الحوثية، وحظر السلاح على الحوثيين والجنود الموالين لصالح، ومطالبة جماعة الحوثيين بوقف القتال والانسحاب من المناطق التي استولوا عليها، بما في ذلك العاصمة صنعاء


اللجان الشعبية تجدد دعوة المختبئين في الأحياء إلى الاستسلام



بالصور.. انهيار قوات الحوثيين و"صالح" وانسحاب وتراجع من المواقع‬



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عبد الله البارقي- سبق- الحد الجنوبي: أعلنت اللجان الشعبية الموالية للرئيس هادي أن أعداداً كبيرة من مسلحي الحوثي الانقلابين سلموا أنفسهم للجان الشعبية طواعية، ودعت اللجان الشعبية في أحياء عدن وعبر مكبرات الصوت من تبقى من مليشيات الحوثي داخل عدن لتسليم نفسه ولهم الأمان.

هذا وتلاحق اللجان الشعبية الموالية للرئيس هادي مسلحي الحوثي في جميع أحياء مدينة عدن، حيث تمكنت اللجان الشعبية والمقاومة الجنوبية من الاستيلاء على عدد من الأطقم والأسلحة والذخائر عقب اشتباكات مسلحة مع القوات الموالية للحوثيين بدار سعد.

وبينت مصادر أن هناك مؤشرات واضحة لانهيارات في القوات الموالية لصالح والحوثيين بعدد من المناطق في عدن بعد عمليات القصف من طيران التحالف والمقاومة واللجان الشعبية.

وبينت المصادر أن القوات الموالية للحوثيين وصالح انسحبت من أجزاء واسعة من المواقع الجبلية والتي كانت قد سيطرت عليها قبل أكثر من أسبوعين.

وأشارت المصادر إلى أن عملية الانسحاب للمليشيات وقوات صالح، أتت عقب فرار عدد من الجنود من قاعدة العند العسكرية صوب تعز وعقب تفجير دراجة نارية مفخخة خلفت أكثر من قتيل في صفوف القوات الموالية للحوثيين.

ولفتت المصادر إلى تراجع المليشيات الحوثية وقوات صالح تحت حدة الضربات التي تلقتها من المقاومة الجنوبية في خور مكسر، حيث تلقوا ضربات موجعة على يد المقاومة الجنوبية أمس وأول من أمس، وقال شهود عيان إن مليشيات الحوثيين وصالح انسحبت من عدد من المواقع بخور مكسر وأبين.



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد





بعد أن نشرت "سبق" عن استعداداتهم بالترصد والضبط للمتسللين



الصحف والقنوات تتوافد للحدود الجبلية لتغطية استعدادات القبائل



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عبدالرحمن الفيفي- سبق- فيفاء: توافدت القنوات الإخبارية والصحف، والمهتمون بالشأن الإعلامي؛ إلى الحدود الجبلية، التي تفصل بين الحدود السعودية اليمنية، لتغطية استعدادات أبناء القبائل الحدودية لردع أي اعتداء مفاجئ من الجهة الجنوبية للمملكة.

وتعتبر الحدود الجبلية حدوداً صعبة التضاريس لا يعرف مداخلها ومخارجها إلا أبناء المحافظات نفسها؛ لذا فإن الجهات الأمنية تقوم بالتنسيق والترتيب مع أبناء القبائل، وتبادل الدعم لوجيستياً وعسكرياً من خلال المساندة في القبض على المتسللين، واستفادة رجال الأمن من أسماء المواقع ومعرفة طرق بعض المواقع المشبوهة.

وكانت "سبق" قد نشرت عن استعدادات أهالي جبال فيفاء ومحافظات الجبال الحدودية في ترصد وترقب أي اعتداء أو تسلل للأراضي السعودية؛ الأمر الذي جعل الصحف والقنوات يتوافدون لتغطية استعدادات أبناء القبائل الحدودية
القيادي البركاني يعلن انشقاقه .. وهروب جماعي للحوثيين من صنعاء



تقارير يمنية: انهيار وشيك لصالح وحلفائه والمخلوع يقرُّ بالهزيمة



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
سبق- متابعة: قالت تقارير إعلامية يمنية إن الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح، أقرّ بهزيمته، ووافق على الرحيل عن البلاد مقابل استقرار الأوضاع في اليمن, فيما وصل إلى العاصمة السعودية الرياض سلطان البركاني، القيادي في حزب ميليشيات علي صالح، وذلك احتجاجاً على جرائم الحوثيين، بحسب تقارير تلفزيونية.

ووفقاً لموقع "اليمن الآن"، فقد ذكر وزير الخارجية اليمني السابق الدكتور أبو بكر القربي، أن المخلوع صالح، أجرى اتصالات مع أطراف خارجية عدة وعرض الرحيل عن البلاد، مقابل عدم ملاحقته هو وأفراد أسرته بعد الرحيل عن اليمن.

هروب جماعي
أما موقع "يمن برس"، فكشف عن تراجع دور ووجود القيادات الحوثية في العاصمة صنعاء بصورة واضحة، واختفت معظم القيادات الرئيسة، ولم تعد تستخدم شبكات الاتصالات العادية أو ترد على أرقامها، إضافة إلى اختفائها التام عن المشاركة في أي فعاليات جماهيرية، في وقت تراجع فيه دور المظاهرات والمسيرات التي يدعو إليها الحوثيون في صنعاء لتأييدهم وللتنديد بما يسمونه "العدوان على اليمن".

وقالى الموقع الإخباري: معظم القيادات الحوثية فروا من صنعاء وقاموا بترحيل عائلاتهم إلى خارج اليمن أو إلى المناطق الجبلية البعيدة عن المواجهات، وأشارت معلومات إلى أن القيادات الحوثية المتبقية في صنعاء "إما توجد في منازل غير معروفة أنها لقيادات حوثية أو أنها تستخدم بعض المنشآت الطبية والتعليمية كمراكز قيادة وتحكم، وتشير هذه المعلومات إلى وجود فرق مواجهات خاصّة من الميليشيات جرى تجهيزها تحسباً لأي عمل بري قد يستهدف العاصمة صنعاء، وإلى أن هذه الفرق تنتشر في بعض المناطق المأهولة بالسكان ولديها تجهيزات عسكرية كبيرة، في إشارة إلى الاستعداد لما يسمى "حرب الشوارع" حيث يعتقد الحوثيون أن الحرب المقبلة ستكون في المدن.

انشقاق البركاني
من جهة أخرى، وصل إلى العاصمة السعودية الرياض سلطان البركاني، القيادي في حزب ميليشيات علي صالح، وذلك احتجاجاً على جرائم الحوثيين، بحسب قناة "العربية".

وقال عددٌ من وسائل الإعلام إن البركاني أعلن رفضه لجرائم الحوثي، وتحركاتهم الإرهابية باتجاه المناطق الجنوبية.

ويأتي هذا بعد أيامٍ من مغادرة النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر الشعبي العام الدكتور أحمد عبيد بن دغر، إلى عُمان مع كامل أفراد أسرته، معلناً تأييده لشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي، وانشقاقه عن تحالف صالح.

ويعد انشقاق البركاني ضربة قاسية لجناح صالح في حزب المؤتمر، خصوصاً أنه جاء في مرحلة صعبة، حيث تفيد المصادر بأن الأيام المقبلة ستشهد انهياراً كاملا لصالح وجبهته، خصوصاً بعد القرار الأممي الذي أدان صالح ونجله وزعيم الحوثيين.



















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 04-15-2015, 06:04 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

يعطيك العافية
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
15-4-2015, مختار, الاربعاء, اميرة, الجزء, اليوم, الحوثيين, السعودية, اخر, على, عاصفة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 07:13 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -