منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2018

فديو يوتيوب مضاربة داخل طائرة تابعة للخطوط السعودية

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-16-2015, 06:45 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,078
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي فديو يوتيوب مضاربة داخل طائرة تابعة للخطوط السعودية

فديو يوتيوب مضاربة داخل طائرة تابعة للخطوط السعودية


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عرضت صحيفة "ميرور" البريطانية، مقطع فيديو -وصفته بالمروع- لمشادة بالأيدي وقعت على متن طائرة، يعتقد أنها تابعة للخطوط الجوية السعودية.
ويظهر -في المقطع- الطائرة وهي فارغة من جميع ركابها الذين غادروها، ما عدا راكب واحد، ظلّ جالسًا في مقعده، وقد أحاط به عدد من رجال #الشرطة الهندية والعاملين في المطار.

وذكرت الصحيفة أن رجلي #الشرطة، حاولا -في البداية- الكلام مع الرجل بأدب، وإقناعه بضرورة مغادرة الطائرة، وسرعان ما بدأ الشرطيان يظهران بعض الحدة بعد تحذير الراكب.
لكن الراكب الذي بدا غير مبال –بالمرة، على حد وصف الصحيفة- من عواقب فعله، لم يبال بالشرطة وهى تقول له: "أرجوك تحرك، لقد أصبح الموقف خطيرًا".
وبالرغم من خطورة الأمر، فإن الراكب أصرّ على موقفه في مواجهة #الشرطة، واستمر في الجلوس في مكانه، ما تسبب في إثارة غضب الشرطي الواقف أمامه، والذي جذب الراكب من تلابيبه ورفع يده كأنه يستعد لضربه.
والغريب أن الراكب لم يظهر عليه الخوف من #الشرطة، بل خلّص نفسه من قبضة الشرطي وهو جالس في مكانه، وشمر عن أكمامه، كأنه يستعدّ لخوض شجار مع الشرطيين.
وانتهى المقطع بقيام الشرطيين بحمل الرجل بالقوة خارج الطائرة، وجره على طول السلالم المؤدية للمطار. وأشارت الصحيفة إلى أن سبب رفض الراكب الهندي مغادرة الطائرة غير معلوم.


angle girl متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للخطوط, مضاربة, السعودية, تابعة, دايم, يوتيوب, فيجو, طائرة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 08:47 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-