العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

أخبار عاصفة الحزم اليوم الاحد 19-4-2015 الحرب على الحوثيين

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-19-2015, 08:09 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي أخبار عاصفة الحزم اليوم الاحد 19-4-2015 الحرب على الحوثيين

أخبار عاصفة الحزم اليوم الاحد 19-4-2015 الحرب على الحوثيين

أكثر من 500 مختَطَف من حزب الإصلاح بينهم محافظ عمران السابق



"الحوثيون" يرتكبون أبشع الجرائم.. بتفجير بيوت الله واختطاف الأطفال



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
قاسم الخبراني- سبق- "عدن هاتفياً": لجأت مليشيات الحوثي مع أعوانهم الانقلابيين إلى طريقة جديدة في ارتكاب أبشع الجرائم في حق أبناء اليمن ومقدراته، المتمثلة في اختطاف الأطفال وكبار السن لاستفزاز أسرهم، للرضوخ لهم، وتفجير المساجد والمنازل، بحجة وجود أسلحة بها.

كشف عن ذلك لـ"سبق" رئيس الدائرة الإعلامية بحزب الإصلاح علي الجرادي، موضحاً أن عدد المختطفين من حزب الإصلاح وصل حتى الآن إلى ما يزيد على 500 شخص، بينهم محافظ عمران السابق، وأطفال أعمارهم بين 14 و15 سنة، وكبار في السن، بقصد كسر إرادة المجتمع اليمني.

وأوضح أنهم يقتادونهم إلى جهات غير معلومة، ويمنعونهم من التواصل مع أسرهم. مشيراً إلى أن هناك شائعات لم تثبت صحتها أو يتم التأكد منها عن تحويلهم لدروع بشرية.

وكان المتحدث الرسمي لقوات التحالف، العميد ركن أحمد عسيري، قد أكد في المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء أمس السبت أن العمل يسير على وتيرة ونسق تصاعدي، والضغط مستمر على المليشيات الحوثية للخروج من المناطق المأهولة بالسكان حتى تصبح عرضة للعمليات الجوية.

وقال "عسيري" إن قوات التحالف نفذت خلال الـ24 ساعة الماضية 100 طلعة، بعدد يتجاوز حاجز 2000 طلعة حتى الآن منذ بدء "عاصفة الحزم"، والعمل مستمر. وأشار إلى أن اللواء ٣٥ الذي كان أحد الألوية المتمردة قد عاد إلى دعم الشرعية، وينفذ الآن عمليات قتالية ضد المليشيات الحوثية



"عسيري": القصر جرى استخدامه كمركز للعمليات ومخزن للذخيرة



شاهد.. غارات عاصفة الحزم تدك القصر الرئاسي للحوثيين في تعز



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
سبق- متابعة: أكد المتحدث باسم قوات التحالف المستشار في مكتب سمو وزير الدفاع العميد ركن أحمد بن حسن عسيري, أن قوات التحالف نفذت عمليات في لحج، وتعز، وعدن، كما قامت بدعم اللواء (35) الذي يخوض معارك ضد الحوثيين وعناصر الجيش المتمردة، حيث تم استهداف موقع لهم في القصر الرئاسي في تعز، استخدم كمركز للعمليات ومخزن للذخيرة.

وأوضح خلال الإيجاز الصحفي الذي عقد مساء أمس بقاعدة الرياض الجوية, أن قيادة التحالف لديها معلومات مؤكدة تفيد بأن الميليشيات الحوثية تحضر لأعمال على الحدود السعودية، حيث قامت الميليشيات بتحريك المعدات من صنعاء باتجاه الشمال، وقوات التحالف تقوم الآن بمتابعة هذه التحركات وتدميرها، مبينًا أن قوات التحالف مستمرة في استهداف المواقع التي تتحصن بها هذه الميليشيات، ومنها موقع للواء (125) شرق عدن، وموقع للواء (117) في منطقة صعدة.

وأشار إلى أن قوات التحالف مستمرة في تنفيذ عمليات الإسقاط والدعم اللوجستي لعناصر المقاومة واللجان الشعبية في أكثر من موقع, مبينًا أن اللجان الشعبية داخل عدن، تقوم بإحراز تقدم على الأرض، حيث بدأت بالتعرف على مواقع تخزين الذخيرة والأسلحة داخل المساكن والأحياء، كما قامت اللجان خلال الـ 24 ساعة الماضية بالإغارة على مواقع في خور مكسر والمعلا، وعثرت على مساكن حولتها الميليشيات إلى مخازن ذخيرة ونقاط تجمعات.


اليمن تمنح “عاصفة الحزم” إدارة الطيران المدني في أجوائه

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
صنعاء ( صدى ) : قررت الحكومة اليمنية منح قيادة تحالف عاصفة الحزم مسؤولية منح الترخيص للطيران المدني وإدارة المجال الجوي والرقابة عليه في اليمن.
وقال وزير الخارجية رياض ياسين من العاصمة السعودية الرياض للجزيرة إن هذه الخطوة تأتي في إطار التنسيق المستمر بين قيادة عاصفة الحزم والحكومة الشرعية في اليمن، لتكثيف جهود وصول أكبر عدد من الطائرات الإغاثية التي تحمل الغذاء والدواء للشعب اليمني.
وأشار ياسين إلى أن حكومته اتخذت هذا القرار بعد أن حاول الحوثيون الذين يسيطرون على سلطة الطيران المدني في العاصمة صنعاء بالتعاون مع أحد أقرباء الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، إحداث الفوضى ومنح تراخيص لهبوط الطائرات دون مراعاة الأمور الفنية، مما قد يوقع كوارث في حركة الطيران، وفق تعبيره.
وشدد المسؤول على أن الهدف من الخطوة اليمنية هو تنظيم عملية الإغاثة بما فيها توفير الدواء والغذاء لليمنيين، وكذلك إجلاء الرعايا الأجانب من البلاد بشكل أكثر تنظيما وتنسيقا


جيبوتي تفتح مجاليها الجوي والبحري أمام “عاصفة الحزم”

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
وكالات ( صدى ) : أكد سفير جيبوتي لدى الرياض، السبت، إن بلاده فتحت مجاليها الجوي والبحري أمام عاصفة الحزم، ما يعد مشاركة فعلية في التحالف العسكري الذس تقوده السعودية، على حد قوله.
وقال السفير ضياء الدين سعيد بامخرمه لسكاي نيوز عربية إن بلاده “أيدت التحالف منذ اللحظة الأولى وفتحت مجالها الجوي لعمليات عاصفة الحزم وبالتالي هي مشاركة في التحالف”.
وأضاف أن جيبوتي استقبلت نحو 5 آلاف نازح من اليمن، من بينهم ثلاثة آلاف غادروا إلى وجهات أخرى، بينما بقي ألفان على أرض جيبوتي.
وأوضح بامخرمه إن موقف بلاده الداعم لعاصفة الحزم ينطلق من رفضها للانقلاب الذي نفذه الحوثيون على السلطة الشرعية في اليمن


المتحدث باسم قوات التحالف : العمليات الإغاثية في اليمن تحقق تقدمًا

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
الرياض ( صدى ) : أكد المتحدث باسم قوات التحالف المستشار في مكتب سمو وزير الدفاع العميد ركن أحمد بن حسن عسيري, أن العمليات الإغاثية في اليمن تحقق تقدمًا كبيرًا في سبيل تحسين وضع المواطن اليمني على الأرض, في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الجمهورية اليمنية حاليًا .
وأوضح خلال الإيجاز الصحفي الذي عقد مساء اليوم بقاعدة الرياض الجوية, أن دولتيّ الإمارات العربية المتحدة وقطر, قد تبرعتا بأربع طائرات تحمل موادً إغاثيةً وغذائية, ووصلت إلى جيبوتي اليومين الماضيين, وتم شحنها إلى موانئ عدن والحديدة , مشيرًا إلى أن هنالك عدة شحنات أخرى ستصل خلال اليومين القادمين عبر جسر بحري لإمداد المواد الإغاثية وإيصالها للموانئ اليمنية, ويجري التنسيق مع اللجان الشعبية ورجال القبائل لتوزيعها على المواطنين اليمنيين .
وثمن العميد ركن عسيري مبادرة جمهورية جيبوتي في فتح المجال الجوي والبحري لقيادة التحالف, مؤكدًا أن هذه المبادرة ستسهم في تعزيز ودعم أعمال الإغاثة والعمليات الإنسانية في اليمن.
ولفت العميد ركن عسيري , الانتباه إلى ما تقوم به المليشيات الحوثية من تصرفات عبثية تهدف للتضييق على المواطن اليمني, حيث تقوم بوضع نقاط تفتيش على المنافذ الحدودية بين اليمن والمملكة, وعلى الموانئ والمطارات, وتقوم بالقبض على المواطنين الداعمين للشرعية, وتطلق النار عشوائيًا على من يخالفها, مشيرًا إلى وجود معلومات تؤكد اختطاف عمال إغاثة متطوعين في محافظة لحج, كما أن موظفي الصليب الأحمر يتعرضون للمضايقات من هذه المليشيات أثناء تأديتهم لأعمالهم هناك .
وأبان أن المليشيات الحوثية, قامت بإصدار تصاريحٍ مزورةٍ لشركات الطيران, لتصبح هذه الطائرات ضمن المجال الجوي في نقاط غير مسموح بها, مما قد يعرضها للخطر, مشيرًا إلى أن الحكومة اليمنية وقيادة التحالف يؤكدان على أن الجهة الرسمية لإصدار أي تصاريح جوية أو بحرية, هي قيادة التحالف, ولن يسمح لأي طائرة بالهبوط في مطارات الجمهورية اليمنية ما لم تكن حاصلة على تصريح رسمي من قيادة التحالف, ولذلك أجبرت الطائرة الكينية يوم أمس على الهبوط, وغادرت بعد استكمال التحقيق معها, داعيًا الجميع للتقيد بتعليمات إصدار التصاريح منعًا لحدوث أي أخطاء .
وأكد المتحدث باسم قوات التحالف, استمرار دعم اللجان الشعبية في أعمالها, ودعمها للتقدم نحو المواقع التي يتم فيها القتال مع المليشيات الحوثية, حيث نفذت عمليات في لحج, وتعز, وعدن, مشيرًا إلى أن قوات التحالف قامت أمس بدعم اللواء (35) الذي يخوض معارك ضد الحوثيين وعناصر الجيش المتمردة , حيث تم استهداف موقعاً لهم في القصر الرئاسي في تعز, استخُدم كمركز للعمليات ومخزن للذخيرة .
وأشار إلى قوات التحالف مستمرة في تنفيذ عمليات الإسقاط والدعم اللوجستي لعناصر المقاومة واللجان الشعبية في أكثر من موقع, مبينًا أن اللجان الشعبية داخل عدن, تقوم بإحراز تقدمٍ على الأرض, حيث بدأت بالتعرف على مواقع تخزين الذخيرة والأسلحة داخل المساكن والأحياء, كما قامت اللجان خلال الـ 24 ساعة الماضية بالإغارة على مواقع في خور مكسر والمعلا, وعثرت على مساكن حولتها المليشيات إلى مخازن ذخيرة ونقاط تجمعات.
ولفت العميد عسيري النظر إلى أن مليشيا الحوثي وأعوانهم في منطقة صعدة خططوا لأعمال بالقرب من الحدود الجنوبية للمملكة, حيث حدثت اشتباكات من بعد عصر أمس, وحتى ساعات متأخرة من الليل في قطاع نجران, والقوات البرية السعودية اتخذت الإجراءات اللازمة حيالها, ونتج عن هذه الاشتباكات استشهاد أحد أفراد القوات البرية, وإصابة آخرين بإصابات بسيطة, مؤكدًا أن الحدود البرية الجنوبية للمملكة ستظل آمنةً بمشيئة الله, بالرغم مما تقوم بهذه المليشيات من أعمال تهدف لتوسيع تحركاتها وجرّ قيادة التحالف إلى الانطلاق بريًا عبر اليمن .
وأفاد أن سفن الإغاثة المحملة بالمواد الإغاثية والتموينية وصلت إلى الموانئ اليمنية, ويتم العمل على تسهيل تحركها من قبل القطع البحرية التابعة لقيادة التحالف, إضافة إلى استمرار العمل لضمان وصول هذه المواد الإغاثية ومنع وصول أي مواد مخالفة لأعمال الحظر داخل الأراضي اليمنية .
ورحّب العميد عسيري, بانضمام عددٍ كبيرٍ من القبائل اليمنية لدعم الشرعية, حيث أعلنت اليوم قبائل من حضرموت دعمها للشرعية, مجددًا دعوته للمواطنين ورجال القبائل وعناصر وقيادات الجيش اليمني المتمرد, للعودة لدعم الشرعية, وتجنيب اليمن ويلات الحرب .
بعد ذلك أجاب المستشار في مكتب سمو وزير الدفاع العميد ركن أحمد بن حسن عسيري على أسئلة الصحفيين, مؤكدًا على وجود تواصل دائم من قبل الحكومة اليمنية مع قادة الألوية التي تعرف تواجهاتهم, مبيناً أن اللواء 35 كان أحد الألوية المتمردة وعاد للشرعية, والآن ينفذ عمليات قيادية ضد الميلشيات الحوثية, لافتًا النظر إلى أن أكبر معيار لدعم الشرعية هو مشاركة الألوية في العمليات القتالية ضد الميلشيات الحوثية وحماية المواطن اليمني.
وأوضح العميد عسيري أن العمل يسير على وتيرة ونسق تصاعدي والضغط مستمر على الميلشيات الحوثية للخروج من المناطق المأهولة بالسكان حتى تصبح عرضة للعمليات الجوية, مشيراً إلى أن قوات التحالف نفذت خلال 24 ساعة الماضية 100 طلعة, بعدد يتجاوز حاجز 2000 طلعة حتى الآن منذ بدء ” عاصفة الحزم” والعمل مستمر
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 04-19-2015, 10:35 PM   المشاركة رقم: 2
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

حصريات منتدى ساحرة الاجفان 2015
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
19-4-2015, مختار, الاحد, اميرة, الجزء, اليوم, الحوثيين, على, عاصفة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 08:56 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -