العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017

الملاحظات

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017 أزياء الحوامل - أعراض الحمل والوحام -أنواع الحمل - حوامل ثلاثة شهور الأولى - حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس - حوامل المرحلة الأخيرة من الحمل - مشاكل الدورة الشهرية - أمراض الرحم - موانع الحمل - علاج العقم و تأخر الحمل - الحياة الزوجية - أسرار البنات - أزياء حوامل وكل مايتعلق في عالم الموضه ازياء حوامل الجديدة وتلبى جميع احتياجات للحوامل - والولادة 2017

علاج مشكلة تساقط الشعر بعد الولادة 2015 - اسباب مشكلة تساقط الشعر

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-26-2015, 08:06 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017
افتراضي علاج مشكلة تساقط الشعر بعد الولادة 2015 - اسباب مشكلة تساقط الشعر

علاج مشكلة تساقط الشعر بعد الولادة 2015 - اسباب مشكلة تساقط الشعر



تظهر مشكلة تساقط الشعر بعد الولادة بعد 3-4 من الوضع، و يمكنها أن تستمر لفترة طويلة حيث يتعرض الشعر لتغيير هائل خلال فترة الحمل. قد تلاحظ بعض السيدات أن شعورهن أصبحت أثقل، وتنمو بسرعة، وإما يتغير الشعر إلى شديد الجفاف، أو على العكس شديد الدهنية؛ لذا فمن المهم جدا الاهتمام بصحة الشهر خلال هذه الفترة.
وقد تلاحظ بعض السيدات مشكلة سقوط الشعر نتيجة التغير الهرموني الهائل الذي يحدث في الجسم. ومع هذا، فليس هناك أي دع للقلق؛ حيث يستقر مستوى الهرمونات، ويعود إلى توازنه بعد الولادة، وتقل المشكلة تدريجيا مع الوقت. ومن المهم جدا معرفة أن هناك بعض الإجراءات الوقائية التي تجنب تساقط الشعر بكميات كبيرة.

نصائح لعلاج مشكلة تساقط الشعر بعد الولادة:
- تدليك فروة الرأس واحدة من أفضل الطرق لتقليل تساقط الشعر، حيث يعمل هذا على تنشيط الدورة الدموية في الرأس، وينعكس بالتالي على صحة الشعر. ستلاحظين أن شعرك ينمو بصورة أسرع، وسيقل تساقطه. اجعلي هذا التدليك جزء من عاداتك اليومية باستخدام أصابعك، أو بالفرشاة وذلك برفق، وبلطف.

- تجنبي استخدام الشامبو، والبلسم الثقيل الذي يسبب تدهن الشعر، استبدليهما بنوعيات معتدلة لها نفس التأثير على الشعر، أو قومي بنفسك بتحضير ماسكات طبيعية للشعر. حيث لا ينصح باستخدام هذه المنتجات أثناء الحمل؛ لأنها قد تسد مسامات فروة الرأس، وتسبب في تساقط الشعر بكيمات كبيرة.

- تناولي فيتامينات الحمل المهمة في حماية فروة الرأس، وجذور الشعر. تستخدم معظم السيدات هذه الفيتامينات؛ لما لها من فوائد على صحة الجلدد، والأظافر، والشعر. يعتبر الكالسيوم، الزنك، الأوميجا من أهم هذه المكملات الغذائية، هذا بالإضافة إلى ، بذور الكتان، زيت السمك اللذان ينصح بتناولهما خلال هذه الفترة.

- يعتبر التوتر العصبي من الأسباب الرئيسية لتساقط الشعر بعد الولادة؛ لذا فمن المهم جدا التخلص، أو على الأقل التقليل من مسببات التوتر الموجودة في حياتنا.

- جربي الرياضات التي تساعد على التأمل، والاسترخاء مثل ممارسة يوجا الحمل، كما تعتبر طريقة التنفس مهمة أيضا وفعالة في هذا الشأن.

- جربي قصات جديدة للشعر، ويمكنك تقصيره إذا شعرت بأن شعرك يتساقط بصورة مزعجة. وحاولي قدر المستطاع أن تتحللي بالصبر في التعامل مع هذه المشكلة المؤقتة، وستلاحظين أنها ستقل تدريجيا مع مرور الوقت. حتى وإن لم تكن هناك طرق مضمونة لتجنب هذه المشكلة بالكامل، ستساعدك هذه النصائح البسيطة في تقليل مشكلة تساقط الشعر بعد الولادة.

















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 04-28-2015, 03:15 PM   المشاركة رقم: 2
ترانيم عابثة

البيانات
ترانيم عابثة غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 748
الدولة: الجزاااائر قلب عاشقي
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 65
ترانيم عابثة will become famous soon enough


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017
افتراضي

يسلوا
















من مواضيع ترانيم عابثة
عرض البوم صور ترانيم عابثة رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2015, مشكلة, الشعر, الولادة, اسباب, تساقط, بعد, عماد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 05:29 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -