العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017

الملاحظات

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017 أزياء الحوامل - أعراض الحمل والوحام -أنواع الحمل - حوامل ثلاثة شهور الأولى - حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس - حوامل المرحلة الأخيرة من الحمل - مشاكل الدورة الشهرية - أمراض الرحم - موانع الحمل - علاج العقم و تأخر الحمل - الحياة الزوجية - أسرار البنات - أزياء حوامل وكل مايتعلق في عالم الموضه ازياء حوامل الجديدة وتلبى جميع احتياجات للحوامل - والولادة 2017

احترسي من أعداء الجنين 2015 - الحمل في المرأة السليمة

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-26-2015, 08:14 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017
افتراضي احترسي من أعداء الجنين 2015 - الحمل في المرأة السليمة

احترسي من أعداء الجنين 2015 - الحمل في المرأة السليمة


تعد تجربة الأمومة من أجمل التجارب التي تمر بها أي امرأة، خصوصاً عندما تحمل للمرة الأولى، ولكن الكثير من السيدات يرتكبن أخطاء كبيرة حيث يعمدن إلى استخدام أجهزة تعمل بالأشعة لمعرفة نوع الجنين وليتابعن نموه يوماً بعد يوم.


الأم لا تعرف أن رغبتها في رؤية جنينها والاطمئنان إلى نموه وهو لايزال في رحمها يسببان له الكثير من المخاطر، حيث إن عملية تعرضه للأشعة فوق الصوتية ultrasound أو الأشعة السينية X Ray يؤثر بشكل سلبي فيه وفي دماغه تحديداً.

ويعتبر الدماغ من أكثر أعضاء الجسم حساسية، وبالتالي فهو أكثر جزء من جسم الجنين يتعرض لخطر الأشعة على الرغم من وجوده داخل الجمجمة، لكن عظام الجمجمة في هذه المرحلة من العمر تكون لينة للغاية، حتى إن جزءاً منها (الجزء الموجود فوق الدماغ مباشرة) يستمر ليناً بعد ولادة الجنين بعدة أشهر، وعليه فإن الجمجمة لا تستطيع حماية دماغ الجنين من أي مؤثرات خارجية مثل الأشعة التي تنطلق من الأجهزة الخاصة بتصوير الجنين، وهو لايزال في الأشهر الأولى من تكوينه.

وتقول الدكتورة Deva John في مقابلة أجرتها معها مجلة Science إنه من الخطأ أن تلجأ المرأة الحامل إلى تعريض جنينها لأي مؤثرات خارجية؛ لأن الأشعة التي يطلقها جهازا الـ (Sonar) وأشعة (X Ray) قادرة على اختراق العظم، واختراق دماغ الجنين والتأثير سلباً فيه.

وتضيف، إن الإنسان البالغ عندما يتعرض للألم فإن دماغه يفرز هورمون الـ (endrophin)، وهو هورمون قادر على تخفيف الألم، أما جسم الجنين فعندما يتعرض للألم بسبب التغيرات التي تحدثها الأشعة، فإنه يستمر يعاني مادامت الأشعة مسلطة عليه، والسبب أن دماغ الجنين الذي لم يكتمل بعد غير قادر على إفراز هورمون الـ (endrophin)، وهذا ما يزيد من صعوبة وضع الجنين.

وتؤكد الدكتورة (Deva) أن الأمر يصبح خطيراً عندما تعمد بعض السيدات الحوامل إلى شراء أجهزة طبية (Monitors)، وتبدأ في استخدامها بشكل شبه يومي لترى كيف يتطور جنينها يوماً بعد يوم، من دون أن تعرف أنها تعرض حياته لخطر الموت، أو تشوهات في القلب أو الدماغ أو الاثنين معاً.

وتحذر الدكتورة Deva من وضع بعض الأمهات أجهزة موسيقى على بطونهن كي يستمتع الجنين بالموسيقى، حيث إن هذه الأجهزة تحتوي على شحنات كهربائية، وبما أن الدماغ عند الإنسان هو أصلاً عبارة عن خلايا تحركها موجات كهرومغناطيسية، فإن وضع مثل هذه الأجهزة (أجهزة الموسيقى) بالقرب من الجنين أو فوقه مباشرة تؤثر سلباً في خلايا دماغه، وقد تصيبها بتلف؛ فيولد الجنين وهو لديه تخلف عقلي أو تشوهات في جسمه.

المرأة المريضة
عادة ما يؤثر الحمل في المرأة السليمة، ولكن إذا كانت المرأة الحامل مصابة ببعض الأمراض مثل الحساسية أو الربو أو الالتهابات الفيروسية، فإن استخدام الأشعة فوق الصوتية أو الأشعة السينية، أو وضع أجهزة موسيقية على بطن المرأة فوق الجنين مباشرة تؤثر سلباً في المرأة الحامل نفسها، إضافة إلى جنينها.
ولأن الجهاز المناعي للمرأة في حالة الحمل لا يعمل بكفاءة عالية، فإنه من الضروري عدم استخدام أي أجهزة لتصوير الجنين لأن الخطر هنا سيكون مضاعفاً على الأم والجنين معاً.

مصادر أخرى للخطر!
هناك مصادر أخرى ترسل إشعاعات تؤثر سلباً في الحامل، وهذه المصادر تختلف من حيث قوتها وقربها أو بعدها عن بطن الحامل ومنها:
- الكمبيوتر: أصبح الجلوس أمام شاشة الكمبيوتر أمراً حتمياً، وقد تقضي المرأة العاملة في شركة أو بنك عدة ساعات أمام الكمبيوتر، وهذا ما يعرضها وجنينها للخطر، خصوصاً إذا جلست لفترة طويلة من دون أن تقوم من مكانها كي تمشي قليلاً.

وعلى الرغم من أن إشعاعات الكمبيوتر قد تكون ضعيفة فإنها عندما تتراكم ساعة بعد أخرى، ويوماً بعد يوم، تصبح لها جوانب سلبية، لأن جسم الجنين ليس لديه جهاز مناعة يمكن أن يقاوم العوامل الخارجية.
- الميكروويف: يعتقد الكثير من العلماء الذين بحثوا الجوانب السلبية للموجات الكهرومغناطيسية التي تخرج من الميكروويف أنها تؤثر في جسم الإنسان، ولكن بنسب قليلة ومتفاوتة، ولأن استخدام فرن الميكروويف عادة ما يكون لفترات قصيرة، لذا فإن آثار الموجات الكهرومغناطيسية لا تظهر كثيراً؛ لأن الجسم يحاول استيعابها، ولكن عندما تلامس هذه الموجات قلب أو دماغ أو جلد جنين لا يزال غير مكتمل النمو فإنها تصبح ذات تأثير سلبي فيه.

- الهاتف النقال: هو أيضاً مصدر من مصادر الأشعة الضارة، وقد يظن البعض أن إشعاعات الهاتف عادة ما تقتصر على أذن مستخدمه، لكن عندما تكون الأم التي تستخدمه حاملاً فإن الإشعاعات التي تدخل إلى دماغها عبر الدم ستصل بالتأكيد إلى الجنين.

- أدوات أخرى: هناك أدوات أخرى تصدر إشعاعات ضارة مثل التلفزيون وغسالة الملابس ومعظم الأجهزة الصغيرة والكبيرة التي نستخدمها في حياتنا اليومية، حيث تحتوي على إشعاعات ضارة، ولكن جسم الإنسان البالغ يمكنه استيعابها والتعامل معها من خلال جهاز المناعة، والمشكلة تكمن في السيدة الحامل لأنها تستخدم يومياً الكمبيوتر والهاتف النقال وفرن الميكروويف والتلفزيون، وجميع هذه الأجهزة تصدر إشعاعات، وعندما تتجمع معاً سيكون لها تأثير سلبي في الجنين.

















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 04-28-2015, 03:16 PM   المشاركة رقم: 2
ترانيم عابثة

البيانات
ترانيم عابثة غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 748
الدولة: الجزاااائر قلب عاشقي
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 65
ترانيم عابثة will become famous soon enough


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017
افتراضي

يسلوا
















من مواضيع ترانيم عابثة
عرض البوم صور ترانيم عابثة رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2015, أعداء, من, المرأة, الحمل, الحنين, السليمة, احترسى, في


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 03:44 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -