العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

انجازات الملك سلمان بن عبدالعزيز حتى اليوم . اخر قرارات و اعمال وانجازات خاد الحرميين الشرفيين الملك سلمان بن عبدالعزيز

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-02-2015, 06:38 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي انجازات الملك سلمان بن عبدالعزيز حتى اليوم . اخر قرارات و اعمال وانجازات خاد الحرميين الشرفيين الملك سلمان بن عبدالعزيز

انجازات الملك سلمان بن عبدالعزيز حتى اليوم . اخر قرارات و اعمال وانجازات خاد الحرميين الشرفيين الملك سلمان بن عبدالعزيز

انجازات الملك سلمان بن عبدالعزيز حتى اليوم . اخر قرارات و اعمال وانجازات خاد الحرميين الشرفيين الملك سلمان بن عبدالعزيز

انجازات الملك سلمان بن عبدالعزيز حتى اليوم . اخر قرارات و اعمال وانجازات خاد الحرميين الشرفيين الملك سلمان بن عبدالعزيز انجازات الملك سلمان بن عبدالعزيز حتى اليوم . اخر قرارات و اعمال وانجازات خاد الحرميين الشرفيين الملك سلمان بن عبدالعزيز
‏‫انتقال سلس للسلطة وإفشال مخططات إرهابية ونجاح لعاصفة الحزم

خلال أسبوع.. 3 إنجازات سطرها الملك سلمان وعضداه “المحمدان”

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد




في أقل من أسبوع، سطّر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وعضداه ولي العهد الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان إنجازات أصبحت حديث العالم أجمع، وأثبت مدى تلاحم الحكومة مع الشعب السعودي.
وجاء الإنجاز الأول لخادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبدالعزيز بانتقال السلطة بطريقة سلسة ليضرب بذلك إنجازًا تاريخيًّا، إضافة إلى إعادته لتشكيل أغلب الوزارات وتعيين وزراء جدد بهدف خدمة الوطن والمواطن.
أما الإنجاز الثاني، فهو من نصيب ولي العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، والذي تمثل في إفشال مخططات إرهابية كانت تستهدف مجمعات تجارية ومقرات عسكرية؛ حيث تم القبض على أكثر من 90 إرهابيًّا ينتمون إلى الفكر الداعشي الإرهابي، إضافة إلى تمكن الجهات الأمنية من القبض على متورطين في إطلاق نار على دورية أمنية في منطقة الرياض في وقت قياسي.
وجاء الإنجاز الثالث من نصيب ولي ولي العهد، وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، وذلك بعد أن أعلنت قوات تحالف عاصفة الحزم- التي تقودها السعودية ضد الميليشيات الحوثية- عودة الشرعية في دولة اليمن بعد نجاح عاصفة الحزم وتحقيق أهدافها وتدمير جميع المواقع العسكرية التابعة للميليشيات الحوثية وعودة بعض المناطق اليمنية للشرعية.

أكد مدير السجون بمنطقة الرياض اللواء مساعد الرويلي بان الأوامر الملكية الصادرة حكيمة وتدل على مسيرة معتدلة وتؤمن بالقيادات الشابة والتي اثبتت نجاحاتها والحمد لله في الظروف التي مرت بها بلادنا حماها الله من كل مكروه في دحض الإرهاب وأهله وفي عاصفة الحزم.
وكرم مليكنا وسخائه في إكرام ابنائه العسكريين يرفع جذوة الحماس وبذل المزيد من الجهد من اجل بلدنا الغالي ونهنئ انفسنا بقيادتنا الحكيمة التي تسعى دائما لإسعاد مواطنيها وابنائها العسكرين في شتى المجالات.
وقدم اللواء الرويلي شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – على مكارمه المتتالية وعطاءاته المستمرة ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد الأمين ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد - حفظهم الله -. وقال العميد موسى بن عميرة مساعد مدير السجون بالرياض لقد اسعدتنا قرارات خادم الحرمين الملك سلمان - حفظه الله – معلنة عن مرحلة جديدة تعتمد الكفاءة والجودة في الانجاز وتوجها حفظه الله وأمد في عمره بمنح العسكريين راتب شهر ليعكس اهتمامه الشخصي بأبنائه العسكريين.
من جانبه ذكر العميد ماجد بن بندر الدويش مدير عمليات سجون الرياض بان قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- حفظه الله - يأتي ليطمئن الشعب بان الثقة لمن يخلص لدينه ويرهن حياته من اجل أمن بلادنا وهذا ما أثبته سيدي ولي العهد محمد بن نايف بن عبدالعزيز وولي ولي العهد محمد بن سلمان بن عبدالعزيز في حنكة وشجاعة.
وأعرب العميد محمد السعدان مدير المتابعة بسجون الرياض بان دولتنا موفقة ولله الحمد بحكمة ولاة أمرنا حفظهم الله من خلال قرارات الملك الحازم سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن ولا شك ان القرارات الملكية الكريمة بمشاركة خبرات من أبناء الوطن لعدد من المراكز القيادية تأتي كجزء من الخدمة الاستراتيجية والنظرة الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان - حفظه الله –.
وقدم العميد عبدالله بن دحيم الدوسري شكره لخادم الحرمين الشريفين على مساعيه وقراراته الكريمة الموفقة التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن معربا عن سروره بمنح راتب شهر للقطاعات العسكرية التي اسعدت الجميع.
وقال العميد خالد الجمعة مدير التموين بسجون الرياض ان الأوامر التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله –تؤكد على الاهتمام الكبير الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين للوطن والمواطن فهنيئا لنا بسلمان الحزم والخير والعطاء.
وقال العقيد خالد المالكي مدير سجن الدوادمي: بلادنا تسير على خطى واثقة وسديدة ونحن نتعهد لولاة أمرنا بأننا على العهد والولاء وضد كل من تسول له نفسه العبث في أمن بلادنا رعاها الله.




عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردالعميد موسى بن عميرة


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردالعميد ماجد الدويش


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردالعميد محمد السعدان


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردالعميد عبدالله الدوسري


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردالعميد خالد الجمعة


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردالعقيد خالد المالكي
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 05-02-2015, 08:08 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

يسلمو على الطرح
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الملك, الحرميين, اليوم, الشرفيين, اخر, اعمال, انجازات, بو, جاد, دبي, سلمان, عبدالعزيز, وانجازات, قرارات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 05:10 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -