العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

تفاصيل وقيمة هدية زواج بنات المتقاعدين . نص وتفاصيل مشروع النظام التقاعدي الجديد

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-03-2015, 06:37 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي تفاصيل وقيمة هدية زواج بنات المتقاعدين . نص وتفاصيل مشروع النظام التقاعدي الجديد

تفاصيل وقيمة هدية زواج بنات المتقاعدين . نص وتفاصيل مشروع النظام التقاعدي الجديد




كشف مصدر مطلع أن مشروع النظام التقاعدي الجديد الذي تتم دراسته في هيئة الخبراء في مجلس الوزراء يحمل مزايا عديدة للمستفيدين من بينها صرف 18 راتباً للفتاة من بنات المتقاعدين عند تقديم عقد النكاح كمكافأة أو “هدية زواج”، وفقاً لـ”المدينة”.
ويتضمن مشروع النظام الجديد حال اعتماده تعديلاً للعديد من الأحكام الواردة في النظام التقاعدي الحالي منها صرف معاش الأب والأم المتوفيين للورثة المستفيدين، في حين أن النظام الحالي يصرف الراتب الأعلى لأحدهما.
كما يشمل المشروع استمرارية صرف المعاش التقاعدي لجميع المستفيدين إلى سن 26 للذكور، أما الإناث فيستمر الصرف إلى أن تتزوج أو يتم تسكينها في وظيفة ثابتة في ميزانية الدولة بينما النظام الحالي يوجب وقف الصرف عند سن 21.
وأشار المصدر إلى أن النظام التقاعدي الحالي لا يفرق بين المرأة والرجل مبيناً بأن جميع الأحكام الواردة في اللائحة تشمل الرجل والمرأة دون تمييز ويكفل النظام حصولها على معاش تقاعدي بعد انتهاء خدمتها سواء أحيلت للتقاعد أو لظروف خارجة عن الإرادة كالعجز أو الوفاة فيما يكفل المشروع الجديد حصول المستفيدين من الورثة على معاشها التقاعدي مؤكداً بأن حقها لا يسقط بعد الوفاة.
وقال المصدر إن برنامج “مساكن” متاح لكلا الجنسين لمن تنطبق عليه الشروط ويستطيعون التقديم على البرنامج والحصول على تمويل وحدة سكنية تخصهم، وفي حال الوفاة يتم إعفاء الورثة من السداد ويفرغ العقار باسم الورثة ويتم التنازل عن باقي مبلغ التمويل.
من جهته أوضح العميد فاروق العرابي رئيس الجمعية الوطنية للمتقاعدين سابقاً أن الجمعية عقدت عدة لقاءات بالمسؤولين في مؤسسة التقاعد والتأمينات الاجتماعية وتمت مناقشة عدة نقاط من أهمها أوضاع المتقاعدين العسكريين وحددت جميع النقاط التي تحتاج إلى تعديل في النظام الحالي للمؤسسة.
وأشار إلى أن المؤسسة أجرت عدة تعديلات على النظام الحالي لمعالجة أوجه القصور فيه مشيراً إلى أن مجلس الشورى أيضاً ناقش ملف تعديل وتحديث النظام الحالي مع محافظ مؤسسة التقاعد والذي أكد حينها أن النظام رفع للمقام السامي.

وبيَّن العرابي أن من بين الأحكام المعدلة في النظام الجديد معالجة أوضاع “بدلات” العسكريين عند التقاعد بتسوية المستحقات التقاعدية للعسكريين لتتقارب مع صافي الراتب أثناء الخدمة العسكرية.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 05-03-2015, 10:03 PM   المشاركة رقم: 2
Just Smile

البيانات
Just Smile متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 3
الدولة: غزة
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 414
Just Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

يسلموو هالايادي


كل الود

ع المجهود الرااااائع منك


تح ــياتي
















من مواضيع Just Smile
عرض البوم صور Just Smile رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مشروع, المتقاعدين, التقاعدي, الجديد, النظام, تفاصيل, بنات, زواج, هدية, وتفاصيل, وش, وقيمة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 07:40 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -