العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

تنفيذ حد الحرابة في 5 جناة اليوم الاثنين 15-7-1436 في جدة 4

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2015, 06:12 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي تنفيذ حد الحرابة في 5 جناة اليوم الاثنين 15-7-1436 في جدة 4

تنفيذ حد الحرابة في 5 جناة اليوم الاثنين 15-7-1436 في جدة 4

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
واس- جدة: نفّذت وزارة الداخلية، اليوم، حكم حد الحرابة في خمسة جناة من جنسيات مختلفة بمحافظة جدة، أقدموا على السطو على محل تجاري وقتل العامل فيه (هندي الجنسية) وسلب مبلغ مالي وعدد من بطاقات الشحن، وقيام الثاني بمشاركة آخرين بالسطو على إحدى الشركات والاعتداء على حارس الأمن فيها بالضرب والربط ووضع لاصق على فمه، وكسر الخزنة وسلب مبلغ من المال، وقيام الثاني والثالث والخامس بالاشتراك مع آخرين بسرقة مبلغ من المال من أحد المكاتب.

وفيما يلي نص بيان "الداخلية":
قال الله تعالى: {إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم}.
أقدم كل من: 1- خالد علي فتيني. 2- إبراهيم عمر ناصر (يمنيي الجنسية) 3- حسن محمد عمر (تشادي الجنسية) 4- سالم محمد إدريس (إرتيري الجنسية) 5- سلطان عبدالوهاب عبدالمعين (سوداني الجنسية) بالسطو على محل تجاري وقتل العامل فيه مصطفى كولا سري (هندي الجنسية) وسلب مبلغ مالي وعدد من بطاقات الشحن وقيام الثاني بمشاركة آخرين بالسطو على إحدى الشركات والاعتداء على حارس الأمن فيها بالضرب والربط ووضع لاصق على فمه وكسر الخزنة وسلب مبلغ من المال وقيام الثاني والثالث والخامس بالاشتراك مع آخرين بسرقة مبلغ من المال من أحد المكاتب.

وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجناة المذكورين وأسفر التحقيق معهم عن توجيه الاتهام إليهم بارتكاب جريمتهم، وبإحالتهم إلى المحكمة العامة صدر بحقهم صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليهم شرعاً، ونظراً لما قام به الجناة من الاشتراك والتعاون في جريمة قتل المجني عليه والسرقة من المحل التجاري موجب لحد الحرابة عليهم لبشاعة جريمتهم وتكرر قيام بعضهم بجرائم عدة مما يدل على تأصل الإجرام في نفوسهم، ولأنهم قد قتلوا وأخذوا المال فقد تم الحكم عليهم بإقامة حد الحرابة، وأن تكون عقوبتهم القتل، وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وصدق من مرجعه بحق الجناة المذكورين وذلك بقتلهم.


وقد تم تنفيذ حكم القتل حداً بالجناة: خالد علي فتيني وإبراهيم عمر ناصر (يمنيي الجنسية)، وحسن محمد عمر (تشادي الجنسية)، وسالم محمد إدريس (إرتيري الجنسية)، وسلطان عبدالوهاب عبدالمعين (سوداني الجنسية) اليوم الاثنين الموافق 15/ 7/ 1436هـ بمحافظة جدة بمنطقة مكة المكرمة.

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الأمنين ويسفك دماءهم أو يسلب أموالهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره. والله الهادي إلى سواء السبيل.



17


أضف تعليقك

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

أملك عضوية لا أملك عضوية الإسم كلمة المرور تذكرني المحتوى
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 05-04-2015, 09:42 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

يعطيك العافية
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
15-7-1436, الاثنين, الحرابة, اليوم, تنفيذ, حي, ديب, جنات, في


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:35 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -