منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2018

صور وتفاصيل واسباب منع الزيارة عن الطفلة نورة معنفة حائل . قصة الطفلة نورة معنفة حائل

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-08-2015, 03:49 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,118
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي صور وتفاصيل واسباب منع الزيارة عن الطفلة نورة معنفة حائل . قصة الطفلة نورة معنفة حائل

صور وتفاصيل واسباب منع الزيارة عن الطفلة نورة معنفة حائل . قصة الطفلة نورة معنفة حائل

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد




صحيفة المرصد : بعد 50 يوما من نقلها إلى دار الحماية الأسرية في القصيم، عن طريق فرع الشؤون الاجتماعية في حائل، لا تزال الطفلة المعنفة نورة الرشيدي "13 عاما" تمنع عنها الزيارة مع رفض الدار لطلب ذويها إخراجها للعيش في بيت عمها.
وبحسب صحيفة الوطن كانت الطفلة أُودعت دار الحماية بعد تعرضها للعنف على يد والدتها، ما دفع الشؤون الاجتماعية في حائل إلى تأمين الحماية لها بنقلها إلى دار الرعاية في القصيم، بحكم أن حائل تفتقد إلى مثل هذه الدار.
في المقابل، رفضت الحماية الاجتماعية في حائل طلبا بحماية شقيقات نورة أيضا من العنف ونقلهن إلى منزل عمهن، وذلك بحجة أن المنزل الذي يسكن فيه العم وعائلته صغير، ولا يمكنه استيعاب هذا الكم من الأشخاص.
من جهته، أكد عم المعنفة نايف الرشيدي، أن مسؤولو الحماية الاجتماعية في حائل منعوه من استلام ابنة أخيه نورة التي توجد حاليا في دار الحماية في القصيم، كما منعوه من زيارتها.

وأضاف: "رفضوا أيضا إنقاذ بنات أخي الأخريات من تعذيب والدتهن لهن، وبرروا ذلك بأن منزلي صغير بعد أن قدمت لجنة مشكلة من حائل والرياض ووقفوا على المنزل"، منوها إلى أنه سبق وخصص غرفة للبنات بكل مستلزماتها، وأن هذا البيت الصغير أرحم لهن من تعنيف أمهن.
وتابع الرشيدي، أن سبب منعه من زيارة نورة كان بطلب من الحماية الاجتماعية في حائل، مشيرا إلى أنه ماض في سبيل حماية هؤلاء البنات من عنف والدتهن، وأنه لن يسكت على تعنيف والدتهن لهن وحرمانهن من الدراسة، وسيطلب محاسبة المقصرين.
إلى ذلك، تقدم عم الطفلة نورة ببلاغ إلى شرطة العزيزية بحائل ضد والدة بنات أخيه، لتعنيفها نورة وشقيقاتها وقال: "تقدمت ببلاغ ضدها ولكن لم يتم بخصوصه أي شيء، بسبب رفض مدير الحماية الأسرية القبض على والدتهن، بحجة عدم وجود من يرعى الأطفال".
يذكر أن إدارة الحماية الأسرية بالمنطقة أكدت في تصريحات سابقة أنهم رفعوا التقارير النهائية الخاصة بقضية تعنيف نورة إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، وأنهم يعملون حاليا على حماية شقيقاتها بالطريقة التي تضمن لهن حياة كريمة.

angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
معنفة, منع, السيارة, الطفلة, حاول, صور, عن, واسباب, وتفاصيل, نورة, قصة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 04:57 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-