العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > | مملكة التواصل الآجتماعي - تهنئة الالفيات ، تواصل الاعضاء ، اهدائات الاعضاء ، اخبار الاعضاء > قسم الابراج اليومية 2017

الملاحظات

قسم الابراج اليومية 2017 ابراج اليوم حظك اليوم ابراج مكتوب ابراج طرب 2017 برجك اليوم ابراج اليوم حظك اليوم abraj 6rb maktoob 2017 برجك اليوم ابراج اليوم حظك اليوم برجك اليوم abraj 6rb maktoob 2016 ابراج 2016 حظك 2016 توقعات الابراج 2016 ابراج طرب ابراج مكتوب الابراج ابراج الحظ برج العقرب الجدي السرطان الدلو الاسد الثور السرطان الميزان الجوزاء العذراء القوس الحمل الابراج اليومية الابراج الاسبوعية السبت الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعةhoroscope daily today توقعات الابراج 2016 , الحسد , كيف بدي اعرف اني محسودة , كيف اعرف انى معمولى عمل ام لا , محسود مسحور معمولى عمل , السحر , كيف بدي اعرف معمولي سحر او لا

برج الفنان كاظم الساهر - ماهو برج الفنان كاظم الساهر - تعرفي على برج الفنان كاظم الساهر -ابراج فنانين ومشاهر العرب 2015

قسم الابراج اليومية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-2015, 06:46 AM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم الابراج اليومية 2017
افتراضي برج الفنان كاظم الساهر - ماهو برج الفنان كاظم الساهر - تعرفي على برج الفنان كاظم الساهر -ابراج فنانين ومشاهر العرب 2015

برج الفنان كاظم الساهر - ماهو برج الفنان كاظم الساهر - تعرفي على برج الفنان كاظم الساهر -ابراج فنانين ومشاهر العرب 2015
برج الفنان كاظم الساهر - ماهو برج الفنان كاظم الساهر - تعرفي على برج الفنان كاظم الساهر -ابراج فنانين ومشاهر العرب 2015

حصري على ساحرة الاجفان
الفنان كاظم الساهر


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


الأسم الشخصي : كاظم
تاريخ الولادة : 12.09.1957
مدينة الولادة : الموصل – نينوى
بلد الولادة : العراق
البرج البابلي : عذراء
الصنف البابلي : أرضي
البرج الصيني : دجاجة
الصنف الصيني : ناري
العنصر الصيني : معدني
نوع العنصر : يان
سنة الولادة : ين
الصيني المرافق للقمري : دجاجة
البرج الهندي : مهر
الصنف الهندي : بادااج
نوع الصنف : نشط أيجابي
نوع العنصر : ذكوري
الهندي المرافق للقمري : الدب البني
البرج الدرويدي : شجرة الصفصاف
الطاقات التسعة : المعدن الأحمر
الكوكب الرئيسي : عطارد
الكوكب الثانوي : الزهرة
أرقام الحظ : 3 ، 5 ، 7

أن هذا التحليل هو جزء مبسط للخارطة الفلكية الشخصية للفنان كاظم الساهر من خلال الأبراج المتعددة المؤثرة على الشخصية وفق المعلومات المتاحة لدينا من خلال يوم وشهر وسنة الولادة أظافة الى الأسم الشخصي أستثني من ذلك البرج المرافق (الطالع) البابلي والصيني والعربي أظافة الى البرج العربي لعدم معرفتنا بساعة الولادة والأسم الشخصي للأم ...
بدون تأثيرات الكواكب المتعددة ووجودها أثناء الولادة وتأثيراتها الحالية وذلك لضيق الوقت ... حيث أن كل ما سأدلي به لا يتجاوز عشرة بالمائة من تحليل الخارطة الشخصية الفلكية للفنان كاظم الساهر .
من مواليد برج العذراء البابلي الذي يمتاز بالتصميم والمثابرة والتدقيق والأنعزالية والنشاط وهذه الصفات نجدها واضحة عند الدجاجة ايضا ... وبالرغم من النرجسية التي يمتاز بها مولود الدجاجة وكذلك العذراء الا ان الاصرار والمثابرة هي السمة الأساسية والقاعدة الفعلية التي يسير عليها مولود الدجاجة ... كذلك يمتاز الدجاجة بالصراحة والشجاعة والموهبة والمساعدة ... ولأن صنفه ناري فلديه الحماسة وروح المغامرة ... اما عنصره المعدني يعطيه العصامية والقدرة على مجابهة الظروف والعوامل المحيطة بقوة وحزم ... لكنه بالمقابل انسان نصوح ومتفاخر وكثير الوعظ وحذر ولا يعترف بالحظ والقدر ... أنما يصنع نفسه بنفسه ... مولود الدجاجة متفاخر ومدعي يعيش كل يوم جديد كأنه يومه الأول والأخير ... يجابه المهمات الروتينية التي تثبط همة أكثر الناس كدا واجتهادا بأساليب جديدة ومبتكرة ويبدو وكأنه غامض .
يؤثر عليه المهر الهندي عندما يقترن بالدب البني فيجعله شخص جذاب ولبق ومؤثر لكنه في نفس الوقت مادي وحسود وحقود عند الضرورة ... ذو شخصية أندفاعية حماسية يصل الى هدفه بنشاط وحيوية ... الحظ لا يأتيه بسهولة انما يجد ويتعب والحياة بالنسبة له جهد ومقاومة للوصول الى الكمال مثلما يتصوره ...
أسم (كاظم) يدل على شخص حدسي وله قدرة بمعرفة مخبئات الأمور أظافة الى كونه قادر على التكيف مع المحيط بأنماط مختلفة .
اما شجرة الصفصاف فتعطيه جمالا فريدا وغموضا كثيرا ...مليئ بالأفكار المبهمة والرغبات غير المدركة التي هو نفسه أحيانا لا يستطيع تحديدها... شديد الحساسية ويحب حرارة ودفئ الشمس والمكوث قرب الماء ... يستطيع أستخدام لحظات السعادة بشكل جيد ... عملي وحازم ويعرف ما يريد ... وبالرغم من شاعريته الا انه يكون شريكا صعبا لأن مزاجيته قد لا تتوافق مع بساطة الأخرين ولكونه لا يعرف الحلول الوسطى ... غالبا ما يلعب دور الأنسان الضعيف كترفيه عن نفسه لكنه يتجنب أعداءه أو من أجل غاية في نفسه ... يعتبر في عواطفه رومانسيا أكثر من كونه عاطفيا ... لا يرغب أبدا بالأحاسيس اليومية الباهتة ... يتمتع بقدرات فنية عالية وحدس مرهف وخيال غني ... الأحاسيس التي لا تنتهي بمعاناة لا تعتبر بالنسبة اليه صادقة ... قادر وبشكل مثير بالتنبؤ بمشاعر الناس وأفكارهم ورغباتهم .
ولكونه (يان) مولود في سنة (ين) فأنه يجمع في شخصيته الصفات المزدوجة بين التناقضين ... والمزاجية والتنوع والقدرة على التكيف ... أضافة الى الأتزان في الشخصية .
وفق الطاقات التسعة التي تحدد طبيعة الشخصية البشرية نجده ينتمي الى المعدن الأحمر الذي يمتاز صاحبه بالعملية والأنسياق وراء الماديات ... من مواصفاته الذكاء والنشاط وأهتمامه بكل ما يبهر العين من دور العرض والسينما والموضة ... يبرع في مجال العلاقات الأنسانية ويمتاز بطلاقة اللسان ويبرع في أدارة النواحي المالية ويحب الخروج لتناول الطعام والأستجمام وينجذب اليه الجنس الاخر ... أضافة الى ميوله الدائم الى أكتساب المعرفة والمزيد من القوة والخبرة بمرور الأيام .

ولنرجع قليلا الى الدجاجة بأعتبارها عنصر مهم ومؤثر وتكرر عدة مرات في شخصيته ... الصعود والهبوط مبدأه في الحياة فاذا ترك في أوضاع مستقرة أصابه الملل ... فهو يفضل أن تحفز المنافسة قدراته على الأبتكار حتى ولو أتعبه ذلك .
منتقد من الطراز الأول وبارع في الأنتقاد ولا يمل ولا يضجر من ذلك ... واذا ترك حسب مزاجه وأيقاعه فسوف يعطي أفضل وأروع النتائج بالأبتكارات ... ولديه موهبة فطرية بالتنقل بأحاديثه من موضوع الى اخر لا يمت اليه بصلة .
الحماسة ميزته الرئيسية ولأنه ذو حمية فبمجرد سؤال عرضي قد يجد دعوة فيه للأنغماس في شروحات تمتد لساعات طويلة ... ويبقى متشبثا برأيه وغالبا ما يكون كلامه جارحا بقسوة ... ومهما كانت مناقشاته ودية فقد لا يتوارع عن أطلاق ملاحظة تهكمية ساخرة موجهة الى محاوره.
حياته مليئة بالمغامرات التي يتفاخر بروايتها لأصدقائه ... يحب أن يلعب دور الملقن أذا ما أحس أنه يعرف أشياء يجهلها غيره ... ولديه صعوبة بالغة في كتمان وجهات نظره ... حيث تهرب الدبلوماسية والرقة من أول منفذ يعارضه او يناقضه شخص ما .
شديد التدقيق واذا ما ضاع او فقد شئ من حاجياته المرتبة فانه سيتصرف وكأن ساعة نهاية العالم قد حلت ... حياته مليئة بمئاسي في سبيل أمور يعتقدها معظم الناس ليست ذات أهمية وجدوى ... قادر على تدبير نفسه بنفسه بالرغم من وجود عدد كبير من الأصدقاء من حوله الا انه لا يلتفت لأخذ المساعدة من أحد ... فالفشل وخيبة الأمل لا توقعه في الخوف والأرتباك لأنه يعرف كيف يقاوم وينجو بنفسه من المحن .
يخفي تحت تصرفاته المتباهية والمغرورة حساسية عميقة وحبا بالغا لاصدقائه ومحبيه من الناس ... حيث يجد في الضعفاء ضرورة للمساعدة لكنه يرفض الغوص في مستنقع عجزهم ... لن يستمع شكوى الأخرين دائما وطوال الوقت ... يبدو صلبا ظاهريا ويكتم الكثير من الامه تحت مظهره المزهو وهو غالبا ما يكون غير مفهوم من محبيه.
بادرات الرأفة والعطف التي يظهرها على المستوى المادي هي في الحقيقة طريقته الخاصة في أظهار محبته وعطفه ... فهو أن قال لشخص بائس الحال تشجع لن أتركك وحدك ... يقصد في نفسه ان يقول كم أشفق عليك وبودي أن أبكي معك لكن علي أن أبدو بمظهر قوي .
دائم التفكير ويمكن وصفه بالطوبائي او الحالم فهو يمضي وقته في وضع الخطط المعقدة للحصول على الثروة والشهرة ... اذا ما واجه مشكلة فأنه لن يقف حائرا أنما يستمر ببذل جهد مضاعف للوصول الى المبتغى لأنه أعتاد على الحذر من الحظ ولديه قدرة كبيرة على تعويض خسائره ولديه طاقة لا تنضب من الجرأة والجسارة على مواجه الخيبة .
المتاعب المالية وعلاقات الحب الفاشلة أمور ليست نادرة في حياته ... رغم رقته تجاه أحبائه وأصدقائه الا انه على أستعداد لتركهم والرحيل عنهم اذا ما بدرت أية خيانة أو سوء تصرف منهم .
يحب المديح والأطراء ويحبذ الصداقة المختلطة ويبحث دائما على الجنس الاخر.
ما يجذبه الى الصداقة هو حبه لأن يسمع كلمات حلوة وأطراءات لطيفة ويجد مناسبة فيها لأثارة أعجاب الأخرين به.
ضيف مميز ومضيف رائع ومحدث لبق ... يحب دائما تسلية الاخرين بالحديث عن مغامراته ويمتلك موهبة فريدة في تنكيد ومضايقة أولئك الذين يعرف كيف يدغدغ مشاعرهم بملاحظاته الطريفة.
تفاخره جهد مخلص لايصال حماسه وأندفاعه الى الأخرين ... لا يهتم بالفشل ... رابط جأش أمام المحن ... متفان ومخلص في الصداقة .
يرغب دائما أن يكون زوجا وابا مثاليا لكنه يشعر بأستمرار بانجذاب نحو العالم الخارجي الذي يومئ اليه لينتزعه من الروتين .
محب للمغازلة وأثارة أعجاب النساء ولفت أنظارهن لكن السئ في الأمر كونه محافظ والعلاقات الغرامية المحرمة تناقض الفكرة التي كونها عن الأدب والاخلاق.
يحب أن تسلط الاضواء على جوانب القوة فيه ولا يتسامح مع فكرة أظهار ضعفه.
متغير المزاج ... لا يتقبل نصيحة مطلقا والجدل والتأنيب لا ينفع معه ... اللقائات الأجتماعية تفرحه ... والخلوة مع نفسه تجعله قادرا على تفجير طاقاته ومفاجئة الاخرين ... اما أستجابته ورضائه فلا يحتاج سوى التصفيق المستمر له بدون نقد او مجادلة .
يؤثر عليه كوكب عطارد بشكل رئيسي واساسي مما يكسبه حب المعرفة والرغبة في أستنباط المفاهيم الجديدة والقدرة على محاكاة الأخرين والأختلاط بهم وحب السفر والترحال ... اما كوكب الزهرة فيؤثر عليه بشكل ثانوي يمنحه الرومانسية وحب الطبيعة والجمال والاتزان والأهتمام بالجانب المالي وتقدير الجانب الفني .
من خلال أرقام الحظ (3،5،7) نجد بان لها تأثير كبير على حياة (الساهر) من خلال حظوظ مفاجئة جائته وهيأت له قفزات سريعة ... أرقام حظه كلها فردية والفرق بين رقم الحظ الأول والثاني وبين الثاني والثالث هو نفسه رقم (2) وهذا يؤثر عليه القمر ويلهمه الرومانسية والشاعرية وعدم الأستقرار في الحياة العاطفية.
ينسجم مولود برج الدجاجة ويقيم علاقة حميمة مع مواليد برجي الحية والبقرة ويسعد وينجح في سنين الحية والبقرة بما في ذلك سنته الدجاجة ... وأصعب ما يواجهه سنة الأرنب ويواجه أخفاقات في سنة الحصان .
ولنرى وبشكل موجز ماذا حقق الفنان كاظم الساهر خلال سنوات حياته الماضية من نجاحات وأخفاقات ...
أول نجاح فني وبوادر شهرة كان عام 1989 (سنة الحية)
سفير الأغنية العراقية 1996 (سنة الفارة)
قلادة الأبداع 1997 (سنة البقرة)
وسام الاستحقاق من وزارة الثقافة التونسية 2000 (سنة التنين)
وسام التفوق من الملك حسين 2001 (سنة الحية)
أفضل مطرب وفارس الأغنية العربية مهرجان مصر 2001 (سنة الحية)
أفضل مطرب عربي مهرجان لبنان 2001 (سنة الحية)
وسام الاستحقاق في تونس 2004 (سنة القرد)
جائزة الميوركس 2004 (سنة القرد)
جائزة مفتاح مدينة فاس المغربية 2005 (سنة الدجاجة)
نلاحظ من خلال السنوات الماضية ان معظم الجوائز كانت في سنة الحية والتنين والدجاجة والفارة وهناك نجاحين في سنة القرد وهذا يعود ايضا لتواجد كوكب جوبتير عام 2004 في برج العذراء مما رفع من حظوظ (الساهر) ونجاحاته أضافة الى السنة الصينية .
في حين أخفق الفنان كاظم الساهر في ألبومه (أبحث عنك) الذي أنتجه عام 2002 (سنة الحصان) وهذا بناءا عن ما قاله هو شخصيا من عدم رضائه عن الألبوم.
أن ما قدمته ليس سوى شئ بسيط مما تتظمنه الخارطة الفلكية ومن يقرأ عن سيرة وحياة قيصر الأغنية العربية سيجد المعاناة التي عاناها منذ صغره والمجهود الذي بذله في سبيل الوصول الى الهدف مع ضربات الحظ التي جائته على طبق من ذهب بسبب ارقام حظه لا غير بأوقات كانت وفق السنين الفلكية مناسبة وفي محلها هذا بغض النظر عن المجهود المستمر الذي بذله وما زال في مسيرة حياته الفنية ناهيك عن الأخفاقات على الجانب العاطفي .
أعتذاري الشديد الى الفنان كاظم الساهر والى جميع محبيه وعشاقه أذا كنت قد أهملت بعض جوانب شخصيته أو لم أعطيه حقه الكامل ... ان كل ما ذكرته بحقه ليس أكثر من عشرة بالمائة من ما تتظمه خارطته الفلكية وفق المعلومات البسيطة المتاحة.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 05-12-2015, 09:28 AM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم الابراج اليومية 2017
افتراضي

يسلمو على الطرح

كل الاحترام
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
-ابراج, 2015, ماهو, الساهر, العرب, الفنان, برج, تعرفي, على, فنانين, ومشاهر, كاظم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 05:24 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -