العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ... > قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2017

الملاحظات

قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2017 عالم حواء , اسرار البنات , مشاكل البنات , نصائح حواء , العناية بالبشرة ، تفتيح البشرة ، تبييض البشرة ، خلطات ، خلطات العناية ، العناية بالوجه ، العناية بالجسم ، العناية بالقدمين ، العناية باليدين ، تبييض الجسم ، خلطات العناية بالبشرة والجسم 20172018

خلطات للتغلب على مشاكل الاسمرار 2016 في فصل الصيف

قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-13-2015, 12:46 AM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2017
افتراضي خلطات للتغلب على مشاكل الاسمرار 2016 في فصل الصيف

خلطات للتغلب
على
مشاكلالاسمرار
2016 في فصل الصيف

تعتبر منطقتا الركبة والمرفقين من أكثر المناطق تعرضا للجفاف والإسمرار فى جسم الإنسان ولا تدعي هذه المشكلة تؤثر على أنوثتك وجاذبيتك بهذه المجموعة من النصائح والوصفات الطبيعية.

وتوجد بعص العناصر الطبيعية الغنية بالمواد المفتحة للبشرة كالفراولة والليمون والخيار والتى ينصح باستخدامها فى تقشير المناطق الداكنة فى الجسم من بينها الوصفات التالية:

يعرف الليمون بقدرته الهائلة على تفتيح المناطق الداكنة في البشرة، قطعي الليمون الى نصفين ثم دلكى ركبتيك ومرفقيك بشكل منتظم، أو بدلا من ذلك جربي إحدي الوصفتين التاليتين ولاحظي الفرق بعد فترة وجيزة من الاستخدام.

قناع اللبن والليمون: امزجي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع مسحوق فيتامين e والجلسرين ثم أضيفي أربع ملاعق من اللبن. اخلطيها جيدا إلى أن تحصلي على عجينة متماسكة ثم ضعيها على المناطق الداكنة" الركبتين والمرفقين" واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اغسليها بالماء الدافئ.


قناع الليمون وزيت جوز الهند: امزجي عصير الليمون مع زيت جوز الهند وضعي المزيج على ركبتيك لدقائق ثم اغسليهما. قناع اللوز والحليب: اطحنى قليلا من حبوب اللوز تكفي لمقدار 2 ملعقة كبيرة وامزجيها مع قليل من الحليب بما يكفي لعمل عجين. ضعي القناع على وجهك قبل النوم بربع ساعة ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر. جربي هذا القناع بصفة منتظمة مرة أو مرتين أسبوعيا وستلاحظين النتيجة بعد أيام بسيطة.

يمكنك أيضا الاعتماد على الخيار فى عملية التفتيح. ضعي شرائح من الخيار او عصيره على هذه الأجزاء الداكنة واتركيها لمدة 10 دقائق ثم اغسيلها بالماء الفاتر.

اللبن غني بالاحماض الدهنية التى تعد من أهم العناصر المفتحة للبشرة. يمكنك الاستفادة من فوائده عن طريق تناول كميات كبيرة منه بشكل يومي أو وضعه على المناطق الداكنة مباشرة باستخدام القطن.

يمكنك استخدام ماء الاوكسجين فى عملية التفتيح، للاستخدام، اسكبي بضع قطرات من الزجاجة فى قطعة من القطن ثم امسحي بها على منطقتي المرفقين والركبة كرري هذه العملية عدة مرات فى اليوم.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 05-15-2015, 04:08 PM   المشاركة رقم: 2
Just Smile

البيانات
Just Smile غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 3
الدولة: غزة
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 414
Just Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2017
افتراضي

يسلموو هالايادي

دمتي يا رائعة




::
















من مواضيع Just Smile
عرض البوم صور Just Smile رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2016, للتغلب, مشاكل, الاسمرار, الصيف, خلطات, على, في, فصل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:56 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -