منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2018

الملاحظات

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2018 أزياء الحوامل - أعراض الحمل والوحام -أنواع الحمل - حوامل ثلاثة شهور الأولى - حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس - حوامل المرحلة الأخيرة من الحمل - مشاكل الدورة الشهرية - أمراض الرحم - موانع الحمل - علاج العقم و تأخر الحمل - الحياة الزوجية - أسرار البنات - أزياء حوامل وكل مايتعلق في عالم الموضه ازياء حوامل الجديدة وتلبى جميع احتياجات للحوامل - والولادة 2018

العناية بالأطفال حديثي الولادة في فصل الصيف 2015

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-14-2015, 08:15 AM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,081
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي العناية بالأطفال حديثي الولادة في فصل الصيف 2015

العناية بالأطفال حديثي الولادة في فصل الصيف 2015


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


فصل الصيف هو موسم يصعب فيه الحفاظ على أمان وراحة الرضع. فارتداء الطفل لملابس أثقل مما ينبغي يمكن أن يسبب طفح الحرارة أو ما يسمى بحمو النيل، وتعرض الطفل للشمس قد يسبب حروق الشمس الضارة أو ضربة الشمس التي تؤدي الى ارتفاع في درجة الحرارة وسرعة في التنفس. كما تم ربط ارتفاع درجة الحرارة بمتلازمة موت الرضع المفاجئ. وللتأكد من ان طفلك ينعم بالأمان والراحة خلال أيام الصيف الحارة احرصي على تطبيق النصائح التالية.
اختيار الملابس المناسبة


داخل المنزل، يجب الباس الطفل ملابس فضفاضة، خفيفة الوزن، ويفضل أن تكون مصنوعة من الألياف الطبيعية مثل القطن، والتي تمتص العرق أفضل من الأقمشة الاصطناعية. وهناك قاعدة جيدة لاختيار الملابس المناسبة لطفلك وهي الباس الطفل بنفس طريقة ارتدائك للملابس، بمعنى إذا كنت ترتدي سروالا قصيرا وقميصا، فسوف يكون ذلك مناسباً أيضاً لطفلك الرضيع.

أما خارج المنزل، يجب الباس الرضيع السراويل ذات الألوان الفاتحة الطويلة، وقميصا بأكمام طويلة، وقبعة عريضة الحواف لحماية وجهه. وينطبق ذلك على الأيام الغير مشمسة فأشعة الشمس الضارة تخترق الغيوم وتؤذي بشرة طفلك.
توفير التهوية الجيدة

الطفل حديث الولادة لا يعرق على نحو فعال، لذلك يمكن أن يصبح محموما بسرعة أكبر بكثير من الشخص البالغ. هذا هو السبب في أنه لا يجوز أبداً ترك الرضيع في غرفة ساخنة أو سيارة متوقفة. حتى بضع دقائق يمكن أن يسبب له ارتفاع في درجة الحرارة وفي الحالات القصوى، قد تكون مهددة للحياة.
استخدام حاملة أطفال مناسبة للصيف

وضع الطفل في مكان ضيق مثل حاملة الأطفال مع الحركة وارتفاع درجة حرارة الجو يؤدي الى تهيج الطفل وانزعاجه. اختاري الحاملة المصنوعة من قماش النايلون الخفيف وأخرجي طفلك على الفور إذا وجدت ان وجهه قد بدأ بالاحمرار.
الحفاظ على ترطيب طفلك

يفقد الطفل الكثير من السوائل في الصيف حتى وان لم تلاحظين ذلك على صورة عرق وفقدان هذه السوائل قد يؤدي الى الجفاف، والذي تظهر علاماته على صورة احمرار في الوجه، سرعة في التنفس وأرق. ولتعويض السوائل المفقودة من جسم الطفل يجب زيادة عدد مرات الرضاعة عن المعتاد أو إعطاء الطفل الماء إذا كان أكبر من 6 أشهر.
اختيار الوقت المناسب للخروج في النهار

إذا ما قررت الخروج مع طفلك الرضيع في فترة النهار فابتعدي عن الخروج في وقت الذروة والذي يمتد من العاشرة صباحاً حتى الثانية ظهراً.
استخدام الكريم الواقي من الشمس بحذر

إذا اضطرتك الظروف الخروج بطفلك في النهار، احرصي على استخدام كريم واقي من الشمس على بشرة طفلك. إذا كان طفلك أقل من 6 شهور استخدمي كمية قليلة جداً من الكريم. أما إذا كان الطفل أكبر من 6 شهور يمكنك استخدام الكريم بحرية أكبر مع إعادة وضعه كل ساعتين او كلما ابتلت بشرة طفلك.
ملطفات الجلد

إذا كان الرضيع يتعرق بغزارة أثناء الطقس الحار والرطب، قد تبدأ بقع حمراء صغيرة في الظهور على رقبة الطفل، الفخذ، في طيات الجلد في الجزء الخلفي من الركبتين، أو في ثنايات المرفقين وهذا ما يسمى بطفح الحرارة. ولتخفيف طفح الحرارة، البسي طفلك الملابس الفضفاضة المصنوعة من القطن، مع وضع بودرة الأطفال أو محلول نشا الذرة على المناطق المتضررة. مع إبقاء الطفل في مكان بارد، وغرفة جيدة التهوية.


العناية بالطفل الرضيع خلال فصل الصيف تتطلب أخذ النصائح السابقة في الاعتبار حرصاً على سلامة طفلك وراحته.

angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2015, الصيف, العناية, الولادة, بالأطفال, حديثى, في, فصل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 07:37 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-