منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: المحبــة ::.. > طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2018

الملاحظات

طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2018 مملكة ساحرة الاجفان الطبية , وصفات طبية , وصفات اعشاب , علاج اعشاب , صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم , مملكة ساحرة الاجفان الطبية - وصفات طبية - وصفات اعشاب - علاج اعشاب , طب وصحة الانسان,العلاج في الاعشاء,معلوماتة صحية علاج الامراض المزمنة فوائد صحية

ما تفسير آلام في شقي الأيسر وإفرازات مهبلية

طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-18-2015, 04:26 AM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,114
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي ما تفسير آلام في شقي الأيسر وإفرازات مهبلية

ما تفسير آلام في شقي الأيسر وإفرازات مهبلية
السؤال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

أشكر لكم هذا العون، وأسأل الله أن يجزيكم عنا كل خير.

متزوجة منذ أربعة أشهر ونصف تقريبا، وأسأل الله أن يرزقنا الذرية الصالحة أجمعين.

بعد الاستعانة بالله بدأنا في الشهر الماضي محاولة من أجل الحمل، وفي أيام الإباضة حدث عند زوجي ارتخاء, ولم يحدث جماع, والحمد لله فبعد انتهاء أيام الإباضة عادت أموره جيدة.

سؤالي: أني في اليوم العاشر أو الحادي عشر شعرت بألم في جنبي الأيسر، وكان الألم شديدا، ولكنه تراجع في القوة في الأيام التالية ثم عاد واشتد، أظن في اليوم الخامس عشر للدورة، وكان هناك إفرازات مهبلية ذات قوام دهني, ولون بني، واستمرت حتى الأيام الأربع الأخيرة ما قبل الطمث الذي بدأ في اليوم الخامس والعشرين، وأنا الآن في اليوم الحادي عشر من الدورة التالية، وعاد الألم في جنبي الأيسر, ولكن ليس بتلك الشدة, إنما كالنخز، ووجدت أيضا مفرزات بنية اللون تشبه دم الاستحاضة, لكنها ليست دما.

علما أن لي تجربة مع الأكياس الموجودة على المبيض، فمنذ عشر سنوات أجريت عملية لاستئصال كيس دهني على المبيض الأيمن، ومنذ خمس سنوات ظهر لدي على المبيض الأيسر كيس بسائل غامق, أظن أنه دم، وبعد بقائه حوالي سنتين بحجم 3.5 سم أخذت حبوب منع الحمل وذهب، وبعد أربعة أشهر علمت بوجود كيس مزدوج بحجم 5.5 سم، فتناولت حبوبا منظمة للدورة في الأيام العشر الأخيرة، وقد صغر حجمه، ولضمان ذهابه في اليوم الخامس للدورة بدأت بتناول حبوب مانعة, -والحمد لله- فقد ذهب في كشفي الثاني في اليوم الرابع للدورة، وكان زواجي في اليوم الرابع عشر للدورة.


فأسأل عن تفسير ذلك, دام فضلكم, والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


الإجابــة


بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ فرح الصالح حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

فنشكر لك كلماتك الطيبة، ونسأل الله عز وجل أن يوفق الجميع إلى ما يحب ويرضى دائما.

إن الألم الذي يحدث عندك هو بسبب تمدد وكبر حجم جراب البويضة؛ فالبويضة أصلا موجودة داخل جراب, وهذا الجراب يبدأ بالكبر والتضخم التدريجي, وتتجمع في داخله السوائل، وعندما ينتفخ إلى حد معين يتمزق جداره وتخرج البويضة لتدخل إلى الرحم, أما السائل فينسكب داخل البطن, وقد يرافق هذا الألم نزول قليل من الدم بلون أحمر أو بني, ويجب اعتباره دم استحاضة.

وفي فترة الإخصاب قد يحدث نوعان من الألم، نوع حاد هو بسبب تمزق الجراب, ونوع أقل حدة هو بسبب تخريش السائل لجوف البطن.

هذا الألم يشخص من توقيت حدوثه ومدته, فهو يحدث في فترة الإخصاب -كما ذكرت-ولا يستمر إلا أياما قليلة في أغلب الأحوال, وهو يعتبر علامة غير مباشرة على حدوث التبويض؛ لذلك اطمئني؛ فهو ليس دليلا على عودة الأكياس؛ لأن الأكياس تؤدي إلى ألم مستمر طوال الشهر, كما تؤدي إلى تأخر أو انقطاع الدورة.

وبما أن الأكياس التي شخصت سابقا عندك كانت تضمر أو تزول بدون جراحة؛ فهذا يعني بأنها أكياس وظيفية, وليست مرضية, أو ورمية -لا قدر الله-, وهذا أيضا أمر مطمئن.

عليك الاستمرار في تنظيم وقت الجماع؛ بحيث يكون في فترة الإخصاب, وهي الفترة من اليوم 11 إلى اليوم 17 من الدورة إن كانت منتظمة، وبطول 28 يوما, ويجب حدوث الجماع بتواتر لا يقل عن 36 إلى 48 ساعة خلالها.


نسأل الله عز وجل أن يمن عليك بثوب الصحة والعافية دائما.

angle girl متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
آلام, ما, مهبلية, الليزر, تفسير, شقى, في, وإفرازات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 12:52 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-