منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ... > قسم اكسسوارات 2018 , مجوهرات , أحذية نسائية , عطورات , ساعات نسائيه 2018

الملاحظات

قسم اكسسوارات 2018 , مجوهرات , أحذية نسائية , عطورات , ساعات نسائيه 2018 مملكة العطور والمكياج والاكسسورات , عطور نسائية , عطور رجالية , اجل انواع العطور 2018

اضرار وضع الماسكارا بطريقة خاطئة -أخطاء ترتكبها معظم النساء أثناء وضع الماسكارا

قسم اكسسوارات 2018 , مجوهرات , أحذية نسائية , عطورات , ساعات نسائيه 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-18-2015, 10:32 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,773
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي اضرار وضع الماسكارا بطريقة خاطئة -أخطاء ترتكبها معظم النساء أثناء وضع الماسكارا

اضرار وضع الماسكارا بطريقة خاطئة -أخطاء ترتكبها معظم النساء أثناء وضع الماسكارا


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
قد تعتقدين أنك تعرفين كل شيء عن وضع الماسكارا، ولكن هناك أخطاء شائعة ترتكبها معظم النساء أثناء وضع الماسكارا. وهذه الأخطاء تفسد تماماً الشكل النهائي للرموش. تعرفي على هذه الأخطاء، وتجنبيها لتبدو رموشك رائعة الجمال بعد وضع الماسكارا.

الرموش الملتصقة
لا تضعي العديد من الطبقات من الماسكارا، طبقتان فقط هو العدد الأمثل. وضع العديد من الطبقات من الماسكارا يسبب التصاق كل مجموعة من الرموش ببعضها. مما يعطي مظهر سيئ للرموش. اذ رغبت في اظهار رموشك أكثر كثافة، استخدمي قلم الكحل لتحديد جفونك من الداخل، عند منبت الرموش. هذا سوف يعطي رموشك مظهر أكثر كثافة، دون الحاجة الى وضع طبقات أكثر من الماسكارا.

احمرار العين
استخدام الماسكارا القديمة يمكن أن يسبب احمرار العين أو الرمد الساري. وهذا يحدث بسبب تواجد البكتيريا داخل الماسكارا، والتي تنتقل الى العين وتسبب الرمد الساري. لذلك، تخلصي من أي ماسكارا بعد ثلاثة شهور من استخدامها لأول مرة.
تلطخ الجفون
مهما كنت حذرة اثناء وضع الماسكارا، فلابد من تلطخ الجفون. ولتجنب ذلك، ضعي ورقة سميكة خلف رموشك مع الإمساك بها باليد الأخرى، وذلك أثناء تطبيق الماسكارا على الرموش. بهذه الطريقة سوف تحمي الورقة جفونك من التلطخ بالماسكارا أثناء وضعها.
رموش أطول
لاظهار رموشك أطول، احرصي على البدء بوضع الماسكارا من الجذور. قد يبدو هذا امراً بديهياً، ولكننا نغفله في كثير من الأحيان. تأكدي من تغطية جذور الرموش لاظهار رموشك أطول واجمل.
إطالة عمر الماسكارا
لتجنب جفاف الماسكارا بعد فتحها، تجنبي دفع فرشاة الماسكارا للداخل ورفعها للحصول على الماسكارا. هذه الطريقة تسبب ضخ الهواء في أنبوب الماسكارا، مما يسبب جفافها. بدلا من ذلك لفي الفرشاة مع رفعها أو إدخالها في الأنبوب لتجنب دخول الهواء. اذا كانت الماسكارا الخاصة بك جافة بالفعل، جربي وضع نقطتين من المحلول الملحي المخصص للعينين داخل زجاجة الماسكارا.

angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
-أخطاء, أثناء, أعظم, الماسكارا, النساء, اضرار, ترتكبها, بطريقة, خاطئة, وضع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 01:34 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات واحة كتب