منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ... > قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2018

الملاحظات

قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2018 عالم حواء , اسرار البنات , مشاكل البنات , نصائح حواء , العناية بالبشرة ، تفتيح البشرة ، تبييض البشرة ، خلطات ، خلطات العناية ، العناية بالوجه ، العناية بالجسم ، العناية بالقدمين ، العناية باليدين ، تبييض الجسم ، خلطات العناية بالبشرة والجسم 2019 ,2018

تعرفى على ٥ خلطات طبيعية لعلاج اسمرار المنطقة المحيطة بالفم

قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-18-2015, 07:54 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,242
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي تعرفى على ٥ خلطات طبيعية لعلاج اسمرار المنطقة المحيطة بالفم

تعرفى على ٥ خلطات طبيعية لعلاج اسمرار المنطقة المحيطة بالفم

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
يعد اسمرار المنطقة المحيطة بالفم من الأشياء التي تزعج المرأة، فهو يفقدها القدرة على الابتسام بجاذبية ويقلل من ثقتها بنفسها. الاسمرار حول الفم له أسباب عدة، فهو قد ينتج من التعرض الكثير لأشعة الشمس أو التهاب الجلد أو وجود مشكلات في الغدد الصماء. إن كنت من الذين يعانون من اسمرار منطقة حول الفم، فإليك العديد من الخلطات الطبيعية لتفتيح البشرة المحيطة بالفم.

العسل والليمون
ضعي كمية متساوية من عصير الليمون والعسل وطبقيه على المنطقة المصابة لمدة ١٥ دقيقة ثم اشطفيه بالماء. هذه الوصفة لها تأثير فعال في التخلص من أشعة الشمس الضارة. استخدميه كل يوم وفي الأيام التي تتعرضين فيها للشمس لساعات طويلة وسوف تشعرين بالفرق. يمكنك أيضا تطبيقه على الوجه بالكامل للتخلص من آثار الشمس.
العسل والليمون والزبادي
يعد العسل والليمون والزبادي من الخلطات الطبيعية التي تعمل على تبييض بشرة الوجه. فقط ضعي نصف ملعقة من عصير الليمون والزبادي والعسل واخلطيهم جيدا. ضعي المزيج على المنطقة المصابة لمدة ٢٠ دقيقة. هذا المزيج يعمل على تغذية الجلد ويخلصك من اسمرار المنطقة المحيطة بالفم.
البطاطس وعصير الليمون
قطعي شريحة من البطاطس، ودلكي بها المنطقة الداكنة حول الفم أو ضعي عليها قليلا من عصير الليمون ودلكي بها المنطقة لمدة ربع ساعة. هذا الخليط سيساعدك بشكل كبير على تبييض البشرة حول الفم.
الخيار وعصير الليمون
أيضا للتخلص من اسمرار المنطقة المحيطة بالفم، امزجي قليلا من عصير الخيار والليمون مع بعضهما وطبقيهم على المنطقة السمراء لخمس دقائق ثم اغسليها بالماء البارد.
الحليب والليمون
اخلطي ثلاث ملاعق صغيرة من الحليب مع ملعقة واحدة من الليمون. امزجي المكونات جيدا ثم ضعيها على المناطق السمراء حول الفم واتركيها لمدة ٢٠ دقيقة ثم اغسليها بالماء البارد.


angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
٥, لعلاج, المحيطة, المنطقة, اسمرار, بالفم, تعرفي, خلطات, على, طبيعية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:44 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-