العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

أشهر تصريحات الزند.ردود وتعليقات على تعيين الزند وزيرا للعدل

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-20-2015, 10:52 AM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي أشهر تصريحات الزند.ردود وتعليقات على تعيين الزند وزيرا للعدل

أشهر تصريحات الزند.ردود وتعليقات على تعيين الزند وزيرا للعدل

أشهر تصريحات الزند.ردود وتعليقات على تعيين الزند وزيرا للعدل أشهر تصريحات الزند.ردود وتعليقات على تعيين الزند وزيرا للعدل أشهر تصريحات الزند.ردود وتعليقات على تعيين الزند وزيرا للعدل
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
أدى، اليوم، المستشار أحمد الزند، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، ليبدأ مهام منصبه الجديد، وزيرا للعدل، خلفًا للمستشار محفوظ صابر، الوزير المستقيل.

وترصد "الوطن" بعض مواقف المستشار "الزند" خلال الفترة السابقة على النحو التالي:

أعلن المستشار أحمد الزند، أنه تلقى ببالغ الحزن والأسى والأسف، وبقلوب يعتصرها الألم، نبأ استشهاد 3 من خيرة قضاة مصر وسائقهم بسيناء، مضيفًا أن هذا الحادث "الجبان والخسيس" والذي استهدف أبناء بررة شجعان من قضاة مصر، لن يفلت من خطط له، ومن أشرف عليه، ومن نفذه، من عقاب يطفئ النيران التي احترقت بها قلوب القضاة حزنًا على هؤلاء الأبطال، مشددًا على أن هذا الحادث الجبان لن يثني القضاة ولن يخيفهم أو يرهبهم عن مواصلة العمل ليل نهار لتطهير مصر من هؤلاء الخوارج القادمين من خلف التاريخ.

وأشار "الزند" إلى أن كل نقطة دم سالت من أي من شهداء الوطن، ستكون بركانًا يحرق أعداء مصر الذين لن يهنئوا بعد اليوم بالعيش في سلام، والرد آت قريبًا لا محالة.

وعن موقفه من أسرة الشهيد شريف، سائق أتوبيس القضاة، فإن المستشار أحمد الزند، قال إنه سيتم منح أسرته 100 ألف جنيه، وبمجرد استخراج أسرته الإعلام الشرعي سيتم توفير مبلغ إضافي وسيستمر في التواصل معهم مدى الحياة.

وبحسب مداخلته الهاتفية في برنامج "على مسؤوليتي"، مع الإعلامي أحمد موسى، على قناة "صدى البلد"، مضيفًا أن ما فعله الشهيد شيء كبير وسيبحث في تكريمه معنويًا بإطلاق اسمه على إحدى القاعات وجعل لأسرته العضوية الشرفية لنادي القضاة، مؤكدًا أن الشهيد سيعامل بالمثل بخصوص الإعانة المالية التي صُرفت لأسر الشهداء، مشيرًا إلى أن هناك صندوقًا تم فتحه لجمع مزيد من الأموال لأسر الشهداء الذين توفوا في الحادث الأخير.

وفي مداخلة تليفونية، مع الإعلامي توفيق عكاشة، قال المستشار أحمد الزند: "كل ما يمثل عدوان على الثوابت القضائية - الهيبة، والوقار، والاحترام - لن ندعه يمر بسهولة".

وفي تصريحه لبرنامج "مصر اليوم": "نحن هنا على أرض هذا الوطن أسياد، وغيرنا هم العبيد"، مُهددًا: "اللي هيحرق صورة قاضي هيتحرق قلبه وذاكرته وخياله من على أرض مصر".

وفي اللقاء الذي عقده الزند مع عدد من قضاة المنوفية بنادي القضاة، شن هجومًا على العاملين بالمحاكم، خاصة بعد إضرابهم الأخير وإغلاقهم عددًا من المحاكم بالجنازير قائلًا: "من يهاجم أبناء القضاة هم الحاقدون والكارهون ممن يرفض تعيينهم، وسيخيب آمالهم، وسيظل تعيين أبناء القضاة سنة بسنة".

كما وصف "الزند" الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس الأسبق محمد مرسي، بأنه "اعتداء على سيادة القانون واستقلال القضاء"، مضيفًا خلال مؤتمر صحفي عُقد آنذاك في مقر نادي القضاة النهري بالعجوزة، أن الإعلان الدستوري انطوى على المساس بمقدسات الشعب، واصفًا إياه بـ"حادث أليم ألمّ بالأمة".

وكان موقفه من الداعين لمليونيات ما تسمى بـ"تطهير القضاء" مُعاديًا، ووصفهم بقوله: "ألا إنهم هم الفاسدون.. هم من يريدون أن يتطهروا".

احتل هاشتاج "الزند"، الذي يشير للمستشار أحمد الزند، وزير العدل الجديد، صدارة الأعلى تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مذيلًا بتعليقات عدة بينها ما هو مرحب وما هو مستهجن لما يراه انتقاصًا من مفهوم العدالة في مصر.

كتبت رحاب بيومي، "مبروك للمستشار الأسد، هو دا اللي يعرف يحقق العدالة الحقيقية ويجيبها من عين التخين"، وقال لطفي الراوي: "الزند مش وحش واختيار موفق، بس يارب تصريحاته تتظبط بس الفترة الجاية عشان محدش يصطاد في المياه العكرة".

بينما رأى مجدي وهبة، أن اختيار الزند وزيرًا للعدل يمثل ضربة لما أسماه بالعدالة التي فشل في تحقيقها الوزير السابق له، وقال راضي رضوان: "لك الله يا مصر، راح وزير عدل ضرب العدالة في مقتل وجه وزير تاني هيضربها أكتر".

غضبنا لما قال وزير العدل في سلطة الانقلاب محفوظ صابر إن ابن الزبال لا يمكن أن يكون قاضيا..فجاءت سلطة السيسي الانقلابية بالزبالة نفسها مكانه!
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 05-20-2015, 09:26 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

يعطيك العافية
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
آلغيم, مزهر, الزوج, الزند.ردود, تسريحات, بعدين, على, وتعليقات, وزيرا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 08:51 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -