منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2018

الملاحظات

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2018 أزياء الحوامل - أعراض الحمل والوحام -أنواع الحمل - حوامل ثلاثة شهور الأولى - حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس - حوامل المرحلة الأخيرة من الحمل - مشاكل الدورة الشهرية - أمراض الرحم - موانع الحمل - علاج العقم و تأخر الحمل - الحياة الزوجية - أسرار البنات - أزياء حوامل وكل مايتعلق في عالم الموضه ازياء حوامل الجديدة وتلبى جميع احتياجات للحوامل - والولادة 2018

معرفة الحمل بالملح , كيفية معرفة الحمل بالملح

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-21-2015, 03:08 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,081
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي معرفة الحمل بالملح , كيفية معرفة الحمل بالملح

معرفة الحمل بالملح , كيفية معرفة الحمل بالملح
حبيت اعرض لكم اليوم مجموعة معلومات عن الحمل بالملح يارب تعجبكم وتكون مفيدة ليكم

خبر الحمل الاول تنتظرالام والاب بكل سعادة هذا الخبر فالاسرة المكونة من زوجين ستكبر و البيت ستملا جنباته بضحكات و شقاوة طفل او طفلة كيف تعرفين انك حامل عن طريق الملح
تحليل الحمل بالملح: الطريقة نتيجتها غير مضمونة ويجب ان لا تعتمدي عليها
الطريقة: كوب وتضعي فيه الملح في القاع وانتظري ثواني اذا اللون اتعكر واتغير وحصل رغوة من فوق ان شاء الله يكون في حمل.

ولكن يمكنك تعرف على الحمل من خلال الاعراض التالية:
1.الرغبة النهمة بالطعام نعم هي حالة معروفة لكن الرغبة النهمة بالطعام يمكن ان تكون احيانا من علامات الحمل لا تعتمدي على ذلك كاحد الاعراض الاكيدة فقد تكون جميعها في راسك او حتى اشارة على نقص مادة غذائية معينة في جسمك لكن لو صاحب هذه الرغبة بعض الاعراض المذكورة في هذه اللائحة ابدئي بعد واحتساب الايام منذ اخر دورة شهرية لك.

2.لون داكن في الهالة المحيطة بحلمة الثدي اذا اصبحت الدائرة حول حلماتك قاتمة اللون ربما تكون عملية الاخصاب قد نجحت بالرغم من ان المسالة قد تتعلق ايضا بخلل هرموني لا علاقة له بالحمل او انه من بقايا اثار حمل سابق.
3 نزول قطرات من الدم او حدوث تقلصات نتيجة انغراس وثبات البويضة المخصبة بعد مرور ثلاثة ايام تقريبا على الاباضة قد ينزل عليك بعض الدم لدى انغراس البويضة وهو عبارة عن بقع خفيفة زهرية او بنية اللون الى جانب بعض التقلصات وذلك بسبب انغراس البويضة في بطانة الرحم الداخلية وقد تلاحظين نزول بعض الدم ايضا في موعد دورتك الشهرية.
4 التبول المتكرر عندما ينغرس الجنين ويبدا افراز هرمونات الحملhCG قد تجدين انك تكثرين من دخول الحمام.
5 الاجهاد والرغبة في النوم هل تشعرين بالتعب بل الاجهاد قد يجعلك ارتفاع مستويات هرمون البروجيستيرون تشعرين وكانك تهرولين في ماراثون بينما كل ما فعلته هو الذهاب الى مكتب العمل ان التعب من الصفات البارزة على بداية الحمل مع انه ليس دليلا قاطعا بحد ذاته.
6 طراوة وانتفاخ في الثدي اذا كنت حاملا قد يصبح ثدياك طريين كما هو الحال قبيل مجيء دورتك الشهرية لكن اكثر من ذلك بقليل فيما يعتاد جسمك على تدفق الهرمونات سيهدا الالم يزداد حجم الثدي لو كان هذا حملك الاول مع ظهور خطوط زرقاء على الجلد والشعور ببعض الالم مع تغير لون الحلمة بحيث تميل الى اللون البني.
7 تغيرات في حاسة التذوق ربما تلاحظين ان حاسة التذوق لديك قد تغيرت تقول بعض النساء انهن يشعرن بطعم كالمعدن في الفم بينما لا تستطيع نساء اخريات احتمال طعم القهوة او الشاي او طعام معين كن يرغبنه عادة.
8 الغثيان الصباحي اذا كنت محظوظة لن يداهمك الغثيان الصباحي الا بعد بضعة اسابيع من الاخصاب فئة قليلة يحالفها الحظ فلا تصاب به اجمالا لكن قد تختبرين الشعور بالغثيان وعدم الارتياح وهذا لا يحدث فقط في الصباح فالغثيان المرتبط بالحمل قد يكون مشكلة في الصباح وعند الظهر او المساء.
9 غياب الدورة الشهرية في حال كانت دورتك الشهرية منتظمة في العادة وقد تاخرت هذه المرة يجدر بك القيام باختبار الحمل ان غياب الدورة الشهرية علامة اكيدة على الحمل لدى المراة في عمر الاخصاب لو كانت دورتها الشهرية منتظمة.

angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
معرفة, الحمل, بالملح, كيفية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 03:59 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-