منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: المحبــة ::.. > طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2018

الملاحظات

طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2018 مملكة ساحرة الاجفان الطبية , وصفات طبية , وصفات اعشاب , علاج اعشاب , صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم , مملكة ساحرة الاجفان الطبية - وصفات طبية - وصفات اعشاب - علاج اعشاب , طب وصحة الانسان,العلاج في الاعشاء,معلوماتة صحية علاج الامراض المزمنة فوائد صحية

الاقتطاف , أحدث تقنيات زراعة الشعر , معلومات عن زراعة الاقتطاف

طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-31-2015, 07:39 AM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,177
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي الاقتطاف , أحدث تقنيات زراعة الشعر , معلومات عن زراعة الاقتطاف

الاقتطاف , أحدث تقنيات زراعة الشعر , معلومات عن زراعة الاقتطاف ,
تقنية حديثة لزراعة الشعر , معلومات عن زراعة الاقتطاف






الاقتطاف . . أحدث تقنيات زراعة الشعر


زراعة الاقتطاف follicular transfer ، هي تقنية حديثة لزراعة الشعر عن طريق نقل بصيلات من منطقة مانحة داخل فروة الرأس وزرعها في منطقة أخرى ينعدم أو يكون فيها الشعر ضعيفاً . تتميز هذه التقنية بسهولة إجرائها ونجاحها بشكل كبير . وتجرى داخل العيادة بمخدر موضعي ولا ينتج عنها أي جروح أو خياطة . تعتبر هذه التقنية حلاً للكثير من المرضى وخاصة السيدات ممن يعانين من سوء توزيع الشعر وقلة كثافته في المنطقة الأمامية .

التقنية
بعد إعطاء المريض مخدر موضعي ويستمر مدته ثلاث ساعات ، ثم يقوم الطبيب بحلاقة الجزء المراد علاجه وتنظيفه بشكل عميق . بعدها يتم الحصول على النبتة ، وهي عبارة عن مجموعات من جذور الشعر من منطقة أخرى بالرأس تتميز بغزارة الشعر ، ويراعى أخذها بمساحات صغيرة حتى تشفى بشكل سريع .

تتم عملية الاقتطاف بمساحة 1 مم ، لتجنب تخفيف الشعر في تلك المنطقة ، وتؤخذ العينات المقطوفة للتقني أو الممرض المختص لمعاينتها وتصنيفها لفئات . توضع الجذور في محلول مغذي يحتوي على مادة الهيبوتيرموسول في درجة حرارة 4 مئوية ، لمنع تحلل الجذور ، والحفاظ على حياتها .

يبدأ الجراح في تجهيز المنطقة المراد زراعتها في مرحلة تستغرق من 1-2 ساعة . يتم إجراء تخدير موضعي لتلك المنطقة ، ويستخدم جهاز دقيق يشبه المثقاب يمسك بالجذور الممنوحة ويزرعها في المنطقة الخالية على أعماق وأبعاد تشبه بشكل كبير التركيب الطبيعي لفروة رأس المريض ، والتي تختلف من شخص لآخر . تعتبر هذه المرحلة من أكثر المراحل أهمية في الاستزراع ، والتي تعتمد نتائجها على مهارة الطبيب المعالج . بعد إدخال الجذور في المناطق المرادة ، يتأكد الطبيب من الاتجاه الصحيح للشعرة حتى تعطي في النهاية الشكل لطبيعي للشعر . تستغرق هذه المرحلة من 2-4 ساعات حسب المساحة المراد زراعتها . بعدها يبدأ المخدر في التلاشي ، وفي معظم الحالات لا يحتاج المريض لأي مسكنات ، عدا مضادات الالتهاب والعدوى التي تساعد في وقاية المريض من أي أمراض .


الحالات المناسبة
• الفتيات والسيدات التي يعانين من تساقط الشعر أو لديهن تاريخ عائلي في الشعر الغير كثيف .
• الرجال المصابون بالصلع المبكر .
• بعض الحالات التي تعاني من صلع جزئي مع احتمالية امتداد الصلع لبقية الرأس .
• من يرغبون في زراعة الشعر ولا تسمح لهم حالتهم الصحية أو ليس لديهم رغبة في الخضوع لجراحات بمخدر كلي .



المساوئ
مقارنة بتقنيات زراعة الشعر الأخرى ، يمكن أن يؤخذ على تقنية الاقتطاف ما يلي :
• ارتفاع التكلفة : ويرجع ذلك لحداثة التقنية ، والدقة المطلوبة من الطبيب لزراعة الجذور الممنوحة بشكل طبيعي .
• فترة الزراعة : قد يصل إجمالي فترة الزراعة إلى 6 ساعات ، هذا بالرغم من وجود المريض في حالة وعي كاملة حيث يخضع لمخدر موضعي جلدي .
• دوام الشعر المستزرع : بعد الزراعة يوصي الطبيب بعدم استخدام أصباغ وكريمات فرد الشعر ، وكذلك الحرص على تصفيف الشعر برفق لتفادي سقوط البصيلات المستزرعة .


التوافر
تتوافر الكثير من مستشفيات ومراكز زراعة الشعر في معظم أنحاء العالم، ومن أشهر البلدان التي تجري هذه التقنية فرنسا ولبنان وتركيا، وتتميز الأخيرة بانخفاض سعر الجلسة والحصول على نتائج رائعة.


angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أحدث, معلومات, الاقتطاف, الشعر, تقنيات, زراعة, عن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 12:00 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-