العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: مملكة ساحرة الأجفان الاسـلامي ::.. > | مواضيع اسلاميه -مواضيع دينيه - أحاديث واحكام الدين - نفحات إيمانيه - فتاوي اسلامية

الملاحظات

| مواضيع اسلاميه -مواضيع دينيه - أحاديث واحكام الدين - نفحات إيمانيه - فتاوي اسلامية قسم يختص بالمواضيع الاسلامية | فتاوي اسلامية , خطب اسلاميه , مواضيع اسلامية

أدمنت العادة السرية وصرت أحلم بكوابيس متعلقة بالجان فما هو الحل؟

| مواضيع اسلاميه -مواضيع دينيه - أحاديث واحكام الدين - نفحات إيمانيه - فتاوي اسلامية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-03-2015, 04:40 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : | مواضيع اسلاميه -مواضيع دينيه - أحاديث واحكام الدين - نفحات إيمانيه - فتاوي اسلامية
افتراضي أدمنت العادة السرية وصرت أحلم بكوابيس متعلقة بالجان فما هو الحل؟

أدمنت العادة السرية وصرت أحلم بكوابيس متعلقة بالجان فما هو الحل؟
السؤال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا فتاة أبلغ من العمر (20) سنة، أعاني من الإدمان على ممارسة العادة السرية، بدايتها كانت بسبب التحرش الجنسي، ولم أجد لهذا الإدمان أي حل إلى اليوم، رغم رغبتي الشديدة في التخلص منها.

كثيراً ما أحلم بأنني أمارسها في الليل أثناء نومي، وذلك حين لا أمارسها في النهار، ومعظم الكوابيس التي أراها تكون متعلقة بالجان، في إحدى الليالي حلمت بأن أخي سوف يسكنه الجان، وكنت أرقيه، فقرأت سورة الإخلاص ثلاث مرات، ولم أتمكن من تلاوة سورة البقرة، وفي الليلة التي تليها حلمت بنفس الحلم، فقرأت سورة الإخلاص والمعوذتين، ثم قرأت الآية: {وجعلنا من بين أيديهم سداً ومن خلفهم سداً فأغشيناهم فهم لا يبصرون}، ثلاث مرات.

أرجو التفسير، وهل ما أحلم به بسبب العادة السرية، لأن أحلامي متعلقة بالجان؟ أرجو المساعدة والنصيحة.

وشكراً.


الإجابــة


بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ شيراز حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

فإنه ليسرنا أن نرحب بك فأهلاً وسهلاً ومرحبًا بك، وكم يسعدنا اتصالك بنا في أي وقت وفي أي موضوع، ونسأل الله جل جلاله بأسمائه الحسنى وصفاته العلى أن يصرف عنك كيد شياطين الإنس والجن، وأن يجنبك الفواحش ما ظهر منها وما بطن، وأن يحفظك بما يحفظ به عباده الصالحين، وأن يعينك على التخلُّص من هذه العادة المحرمة، إنه جواد كريم.

وبخصوص ما ورد برسالتك -ابنتي الفاضلة-، فالذي أراه من خلال استشارتك أنك في حاجة إلى رقية شرعية، لأن هذه الأشياء التي تمارسينها بالليل تدلُّ على أن هناك اعتداء من الجن عليك، ولذلك أنت في حاجة -بارك الله فيك- إلى رقية شرعية عاجلة، أو على الأقل إذا لم تجدي رقية، فحاولي أن تستمعي إلى الرقية الشرعية وأنت نائمة، وهناك رقية شرعية لشيخ مصري موجودة على الإنترنت، يسمى الشيخ/ محمد جبريل، اسمعي الرقية الشرعية الطويلة، التي هي عبارة عن تسع ساعات ونصف وأنت نائمة، لن تتكلفي أي شيء، وإنما -بارك الله فيك- وأنت نائمة حاولي أن تجعلي الرقية تعمل ولا تتوقف حتى وإن لم تستمعي إليها.

الأمر الثاني: حاولي -بارك الله فيك- أن تكوني على طهارة معظم الوقت، الطهارة خاصة عند النوم، توضئي، ثم قولي الأذكار وتمسحي على جسدك، وتظلي في ذكر الله تعالى، ذكر مفتوح، أي ذِكر تقولينه، خاصة لا تنسي آية الكرسي بالذات، وتظلي على ذلك حتى تدخلي في النوم.

أيضًا يلزمك -بارك الله فيك- البرنامج اليومي والضروري، وهو المحافظة على الصلوات في أوقاتها، والمحافظة على الأذكار التي بعد الصلوات، كذلك المحافظة على أذكار الصباح والمساء، فهذه الأشياء مهمة جدًّا، وسوف تحفظك من الشيطان الرجيم بإذنِ الله. كذلك الإكثار من قولك: (أعوذ بالله من الشيطان الرجيم)، لأن الاستعاذة معناها اللجوء والاعتصام بالله تبارك وتعالى من كيد الشيطان، والذي خلق الشيطان هو الله، والذي يستطيع أن يدفع عنا جميعًا كيد الشيطان أيضًا هو الله جل جلاله سبحانه.

فعليك -يا بُنيتي-، بالإكثار من الاستعاذة، والإكثار من الصلاة على النبي -عليه الصلاة والسلام-، واجتهدي على أن تكوني على طهارة معظم الوقت.

قرار العادة السرية هو قرارك أنت، فأنت الذي أخذت القرار بالعادة السرية، وأنت الوحيدة القادرة على التخلص من العادة السرية، لماذا؟ لأنه قرار داخلي، فالعادة السرية سُميت سرية لأنها في السر، ولذلك ينبغي عليك أن تأخذي قرارًا بالتوقف عنها، وهناك استشارات أتمنى أن تطلعي عليها لتضع لك الآلية التي بها تستطيعين أن تتخلصي من العادة السرية، ولكن أهم شيء: أن تكوني صادقة وجادة، لأنك إذا كنت تريدين حلًّا مُعلبًا فهذا لن يحدث أصلاً، لأن ترك المعصية يحتاج إلى توبة، فأنت الآن عاصية -والعياذ بالله تعالى-، والعادة السرية من الكبائر، فأنت ترتكبين الآن كبيرة من الكبائر يوميًا، وقد تكون أكثر من مرة.

كونك إنك تمارسينها بالليل وأنت نائمة حين لا تمارسينها في النهار: هذا لا علاقة لك به، لأن هذا من الشيطان، -وبإذن الله تعالى- لن يسألك الله عنه، أما الذي سيسألك الله عنه، ممارستك وأنت مستيقظة عن عمدٍ وإصرار.

حاولي كلما جاءتك التفكير في العادة السرية أن تطاردي هذه الفكرة، واجتهدي -بارك الله فيك- ألا تدخلي إلى الإنترنت ليلاً، واجتهدي كذلك -بارك الله فيك- أن تتركي باب الغرفة مفتوحًا، ولا تُكثري من الخلوة وحدك، وإنما حاولي أن تكوني مع أهلك دائمًا قدر الاستطاعة، ولا تُطيلي المُكث في دورة المياه، حتى لا يستحوذ عليك الشيطان.

كذلك عندما تشعرين بالنوم ادخلي إلى فراشك، قبل ذلك لا تذهبي إلى فراشك حتى لا يأتيك الشيطان وأنت وحدك فيُزيِّن لك هذه المعصية.

عليك بالدعاء والإلحاح على الله تعالى أن يعافيك الله منها، لأنها معصية تحتاج إلى تضرع إلى الله أن يعينك الله على التخلص منها.

صدقيني -ابنتي الفاضلة-، أن هناك ملايين من الناس تركوا هذا الأمر بإرادة وعزيمة صادقة، ودعاء، وتوكل على الله، وأنت لست أقل منهم، وأنا ظن قوي أنك قادرة -بإذن الله تعالى-، وأتمنى فعلاً ألا تُخيبي ظني فيك، وأن تأخذي قرارًا بالتوقف حتى وإن لم تطلعي على الاستشارات (لن أفعل العادة السرية بعد ذلك).

ابحثي عن العوامل التي تؤدي إلى ضعفك، حتى لا تقعي فيها واقضي عليها، فالخلوة يتم القضاء عليها، دورة المياه لا تُطيلي المكث فيها، كذلك الذهاب إلى الفراش للنوم وأنت لا تريدين النوم، كذلك مشاهدة الأشياء المثيرة، مجرد التفكير، استعيذي بالله من التفكير السلبي، -وبإذن الله تعالى- سوف تتمكّنين من القضاء عليها وتكونين في أحسن حال.

















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 06-05-2015, 10:01 PM   المشاركة رقم: 2
Just Smile

البيانات
Just Smile متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 3
الدولة: غزة
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 414
Just Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : | مواضيع اسلاميه -مواضيع دينيه - أحاديث واحكام الدين - نفحات إيمانيه - فتاوي اسلامية
افتراضي

يسلمو الايادي


يارائعه


دمتي بود
















من مواضيع Just Smile
عرض البوم صور Just Smile رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
متعلقة, أجمل, ليموت, الحل؟, الصرخة, العادة, بالجان, بكوابيس, فلا, هو, نصرت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 12:05 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -